تعرف علي إليك 5 من أفضل المنتجعات السياحية في كيتو لعام 2023

تفتح أفضل المنتجعات في كيتو أبوابها للزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالمدينة الرائعة وقضاء أحلى الأوقات وسط الطبيعة الخلابة.

تقع كيتو في قلب جبال الأنديز وتنعم بمناخ ربيعي على مدار السنة وتحيط بها مناظر طبيعة خلابة وجبال رائعة تهيمن عليها طبيعة رائعة.

في عاصمة الإكوادور سان فرانسيسكو دي كيتو التي غالبًا يطلق عليها كيتو ستجد كنوزًا معمارية وتاريخًا استعماريًا غنيًا وعجائب طبيعية.

في هذه المدينة الجميلة تجول في بلدتها القديمة الاستوائية وستكشف أحد أفضل المراكز التاريخية المحفوظة في أمريكا اللاتينية والتي تم بناؤه على قمة مدينة الإنكا القديمة.

ستجد أيضًا في كيتو العديد من المعالم السياحية والمنتزهات الجميلة والبحيرات والشلالات الرائعة فهي ثاني أعلى عاصمة في العالم حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 2850 مترًا فوق مُستوى سطح الأرض مما يخلق مناظر بانورامية رائعة تحيط بالمدينة.

ومن أجل زيارة أماكن السياحة في كيتو نتحدث اليوم على أفضل المنتجعات السياحيةفي كيتو وما تُقدمه لزوارها من خدمات.

أفضل المنتجعات السياحية في كيتو

1. منتجع كازا دي كامبو تابابيلا

منتجع كازا دي كامبو تابابيلا أحد أفضل المنتجعات في كيتو

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في كيتو على بُعد 30 كم من وسط المدينة و10 كم من مطار ماريسكال سوكري الدولي.

يوفر المنتجع للضيوف خدمات لا حصر لها للإستمتاع بأفضل الأوقات مع إطلالات خلابة على الطبيعة وجمالها، حيث يوفر المنتجع حديقة رائعة ومسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا يُقدم أشهى الوجبات العالمية والمحلية مع خدمة الواي فاي في جميع أنحائه.

يوفر المنتجع غرف مكيفة بها جميع مستلزمات الإقامة من تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة العديد من الخدمات والأجهزة الإلكترونية.

2. منتجع رينكون دي بويمبو

منتجع رينكون دي بويمبو أحد أفضل المنتجعات في كيتو

يقع هذا المنتجع في مدينة بويمبو على بُعد 20 كم من مطار ماريسكال سوكري الدولي مما جعله يتميز في خدمة نقل الزائر من وإلى المطار بسبب قربه من المطار الدولي.

يوفر المنتجع للضيوف مسبحًا في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة، كما يوفر مطعمًا يقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

تحتوي جميع غرف المنتجع على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش أو حوض استحمام ومكتب وخزنة وبياضات أسرّة.

يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للياقة البدنية وساونا وحوض استحمام ساخن وحمام تركي وغرفة ألعاب وخدمة غسيل الملابس ومواقف خاصة للسيارات.مما جعله واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في كيتو.

3. منتجع ميركيور ألاميدا كيتو

منتجع ميركيور ألاميدا كيتو أحد أفضل المنتجعات في كيتو

يقع هذا المنتجع على بُعد خطوات قليلة من سوق الحرف اليدوية في شارع أمازوناس التجاري في كيتو في منطقة ماريسكال سوكري.

يحتوي المنتجع على مركز أعمال يعمل على مدار الساعة و8 غرف أحداث ومرافق ترفيهية بما في ذلك مركز للياقة البدنية.

يقع المنتجع بالقرب من العديد من الأماكن ذات الأهمية الثقافية مثل دار الثقافة الإكوادورية التي تقع على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المنتجع .

4. منتجع جي دبليو ماريوت كيتو

منتجع جي دبليو ماريوت كيتو أحد أفضل مراكز التسوق في كيتو

يقع المنتجع في مبنى مثير جدًا للإعجاب على بُعد 4.5 كم من وسط مدينة كيتو التاريخية، وعلى بُعد 40 كم من مطار ماريسكال سوكري الدولي.

يوفر المنتجع سبا ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية ومطعم يُقدم أشهى الوجبات العالمية على الإفطار والغداء وأنواع مختلفة من اللحوم والمأكولات البحرية مع المقبلات ومشروبات وقهوة.

تتميز غرف الإقامة في المنتجع بأنها مشرقة وواسعة ومزينة بأناقة وتحتوي جميعها على تكييف وميني ثلاجة وتلفزيون بلازما.

يتميز المنتجع أيضًا بوجود حمامات تركية وساونا وحوض استحمام ساخن وحديقة رائعة.

5. منتجع كاسا جانجوتينا

منتجع كاسا جانجوتينا أحد أفضل المنتجعات في كيتو

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في كيتو الإكوادور في ساحة سان فرانسيسكو بمدينة كيتو، ويضم المنتجع العديد من الخدمات الفندقية عالية المُستوى ومصمم على الطراز الاستعماري وبه تراسًا يوفر إطلالات بانورامية على وسط المدينة التاريخية.

تقع كاتدرائية كيتو على بُعد 8 دقائق بالسيارة من المنتجع ويوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار أمريكية، وتحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون وحمام خاص يطل بعضها على المدينة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *