تعرف علي إنترلاين.. اتفاقية شراكة بين طيران الإمارات والخطوط الفلبينية

وقعت طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقراً لها، والخطوط الجوية الفلبينية PAL، اتفاقية إنترلاين لتعزيز الاتصال لمسافري كلتا الناقلتين.

ما هي اتفاقية إنترلاين وما فوائدها؟

اتفاقية إنترلاين الهدف منها تحويل تذاكر السفر إلى نقاط جديدة على شبكتي طيران الإمارات والخطوط الجوية الفلبينية عبر مانيلا ودبي باستخدام تذكرة واحدة وسياسة أمتعة واحدة.

وتتيح شراكة الإنترلاين، التي أصبحت الآن سارية المفعول، لركاب طيران الإمارات الوصول إلى 19 وجهة في الفلبين تديرها الخطوط الجوية الفلبينية بما في ذلك سيبو وكاجايان دي أورو وباكولود وكوتاباتو ودافاو وإيلويلو وكاليبو وغيرها، بالإضافة إلى اثنتين من النقاط الإقليمية الآسيوية عبر مانيلا.

ويستفيد ركاب الخطوط الفلبينية أيضا من الوصول إلى شبكة طيران الإمارات العالمية والاتصال بسلاسة مع 21 مدينة تخدمها طيران الإمارات في أوروبا، مثل لندن وروما وفرانكفورت وبرشلونة وباريس، وفي الشرق الأوسط مثل الكويت وجدة ونقاط أخرى في أفريقيا.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات إن الفلبين واحدة من أسواقنا القوية، معرباً عن سعادته بتوقيع اتفاقية إنترلاين مع الناقلة الوطنية للفلبين، وستساعد هذه الشراكة مع الخطوط الفلبينية في فتح مسارات جديدة للتجارة والسياحة من شأنها دفع المزيد من الحركة، وتوسيع تواجد طيران الإمارات في شرق آسيا وتطلع إلى خدمة عملاء الخطوط الفلبينية بخيارات سفر إضافية إلى وجهات طيران الإمارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين، وتوسيع تعاوننا مع خطط تشمل نقاطا إضافية عبر سيبو في الأشهر المقبلة”.

وعبّر بود بريتانيكو نائب رئيس الخطوط الفلبينية للمبيعات عن سعادته بالشروع في هذه الشراكة الجديدة مع طيران الإمارات وتوسيع الخيارات المتاحة لركابنا، الذين أصبح وصولهم الآن أكثر سهولة إلى مزيد من الوجهات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا عبر رحلاتنا إلى دبي وحريصون على توسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق الدولية المختلفة والوجهات المزدهرة والمساعدة في تحفيز السفر التجاري والسياحي، بالإضافة إلى تقديم خدمات أفضل للفلبينيين الذين يعيشون ويعملون في الخارج”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *