إنجاز عالمي جديد لـ”الاتحاد للطيران”.. تصنيف 5 نجوم من أبيكس 2021


تعرف علي إنجاز عالمي جديد لـ”الاتحاد للطيران”.. تصنيف 5 نجوم من أبيكس 2021

حصلت “الاتحاد للطيران” رسميا على تصنيف خمس نجوم من قبل رابطة تجارب المسافرين الجويين “أبيكس”.

وتم الإعلان عن فوز الناقلة الإماراتية خلال الحفل الافتراضي لتوزيع جوائز أبيكس الذي جرى أمس الأربعاء، في إطار المعرض الافتراضي “تجربة السفر المستقبلية أبيكس”.

وتم استحداث تصنيفات أبيكس الرسمية لشركات الطيران بالاستناد إلى آراء وترشيحات المسافرين التي تم جمعها بطريقة حيادية من خلال شراكة أبيكس مع شركة تريب إت TripIt من كونكور وهي أعلى تطبيقات السفر تصنيفاً في العالم.

وشارك مسافرون في تقييم أكثر من مليون رحلة لحوالي 600 ناقلة جوية حول العالم فيما تولت شركة تدقيق خارجية محترفة التصديق على تصنيفات أبيكس الرسمية لشركات الطيران.

وقال تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجارب الضيوف والعلامة والتسويق في مجموعة الاتحاد للطيران : “تغمرنا مشاعر الفخر لحصولنا على تصنيف خمس نجوم في تصنيفات أبيكس الرسمية لشركات الطيران لعام 2021 وهو إنجاز كبير لكنه يحمل معنى أكبر خلال 2020 الذي شهد العام خلاله تحديات يصعب تخيلها لقطاع الطيران لكن رغم ذلك أشعرنا فريق الاتحاد الموهوب والمحترف بالفخر” .

وسجلت الاتحاد للطيران عوائد تشغيلية بلغت 1.7 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري، في حين بلغت التكاليف التشغيلية المباشرة 1.9 مليار دولار في الفترة ذاتها، وذلك بحسب النتائج المالية الصادرة اليوم عن المجموعة.

وأظهرت النتائج تحسنا في عوائد الشحن بنحو 130 مليون دولار (37%) لتصل إلى 0.49 مليار دولار مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019 مع نقل 254,345 طن من البضائع المشحونة نظرا لزيادة حجم الطلب وارتفاع أسعار الشحن.

ونقلت الاتحاد للطيران 3.5 مليون مسافر في النصف الأول من العام 2020 في حين بلغ حجم عامل حمولة الركاب نسبة 71% أما عدد المقاعد المتوفرة لكل كيلومتر فقد بلغ 23.69 مليار.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *