“إنديجو” تدشن رحلتين جديدتين بين الهند وأبوظبي يوميا


تعرف علي “إنديجو” تدشن رحلتين جديدتين بين الهند وأبوظبي يوميا

شركة خطوط “إنديجو” الهندية تدشن رحلتين جديدتين تربطان مطار أبوظبي الدولي بمطاري “أنديرا غاندي” و”تشهادراباتي شيفاجي” في الهند.

دشنت شركة خطوط “إنديجو” الهندية رحلتين جديدتين تربطان مطار أبوظبي الدولي بمطاري أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي وتشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في الهند بمعدل رحلة يومية لكل وجهة.

وانطلقت الرحلة الأولى من مطار أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي إلى أبوظبي، الأربعاء، عند الساعة 19:55 بالتوقيت المحلي.. فيما انطلقت الرحلة الثانية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار تشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في تمام الساعة 23:30 بالتوقيت المحلي.

وجرى بهذه المناسبة تنظيم حفل استقبال رسمي حضره مجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين في مطارات أبوظبي وشركة “إنديجو” الهندية وممثلي الأطراف المعنية.

وقال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي إن إطلاق رحلتين جديدتين عبر خطوط “إنديجو” الهندية يومياً من وإلى مطار أبوظبي الدولي ومدينتي دلهي ومومباي يعكس الروابط المتينة التي تجمع دولة الإمارات والهند في مختلف المجالات، بما فيها قطاعي التجارة والسياحة.

من جانبه قال ويليام بولتر الرئيس التنفيذي التجاري في شركة “إنديجو” الهندية: “نعمل على تعزيز عملياتنا من دلهي ومومباي للربط المحلي والدولي من الهند وتعتبر أبوظبي مركزا تجاريا وثقافيا مهما وسوقاً رئيسية لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط، حيث نرى إمكانيات كبيرة لتعزيز الربط مع الإمارات بما يعزز من الروابط التجارية والثقافية والسياحية التي تجمع الهند مع المنطقة”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *