إنفوجراف.. برنامج المدن المضيفة في الأولمبياد العالمي الخاص بأبوظبي


تعرف علي إنفوجراف.. برنامج المدن المضيفة في الأولمبياد العالمي الخاص بأبوظبي

برنامج المدن المضيفة الفرصة يوفر للوفود المشاركة في الألعاب فرصة للاستمتاع بالضيافة والعادات والتقاليد الإماراتية.

يمثل برنامج المدن المضيفة جزءاً من الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية، وتم إطلاقه للمرة الأولى خلال الأولمبياد الخاص للألعاب الإقليمية التاسعة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويسهم البرنامج في رفع مستوى الوعي حول رؤية الإمارات لإنشاء مجتمعات متضامنة وموحدة، لتكون دولة الإمارات مثالاً يحتذى للدول الراغبة بتعزيز قيم التضامن والاندماج في المجتمع.

يوفر برنامج المدن المضيفة الفرصة للوفود المشاركة في الألعاب فرصة للاستمتاع بالضيافة والعادات والتقاليد الإماراتية.

كما يسهم في رفع وعي الجمهور حول الإعاقة الذهنية ويعزز روح الأولمبياد الخاص في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد البرنامج على تعريف الرياضيين ببيئاتهم الجديدة قبل بدء المسابقات من خلال فعاليات رياضية وثقافية وفنية ومجتمعية.

كما يوفر برنامج المدينة المضيفة لرياضيي الأولمبياد الخاص فرصة لتجربة الثقافة وحسن الضيافة الإماراتية، في حين يتيح لكل مواطن إماراتي تجربة لا تنسى مع رياضيي الأولمبياد الخاص.

يعد برنامج المدينة المضيفة أكبر برنامج للتبادل الثقافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يشهد تجارب مشتركة للوفود الوطنية والمضيفين الإماراتيين في البلدات والمدن في كل الإمارات السبع خلال الأيام التي تسبق انطلاق الألعاب العالمية 2019، في أبوظبي.

ويوضح الإنفوجراف التالي أهداف هذا البرنامج:

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *