تعرف علي إيرلاينز ريتنج: العربية للطيران أفضل شركة سفر اقتصادي في الشرق الأوسط

نالت “العربية للطيران” لقب “أفضل شركة طيران اقتصادي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن جوائز التميز من قبل موقع AirlineRating.com

نالت شركة الطيران الإماراتية الخاصة “العربية للطيران” لقب “أفضل شركة طيران اقتصادي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن جوائز التميز من قبل موقع AirlineRating.com المتخصص في تصنيف شركات الطيران حول العالم.

ويقوم بتحكيم جوائز التميز في الموقع 7 خبراء يتمتعون بخبرات واسعة للغاية في المجال وفقاً لـ12 معياراً يشمل عمر الأسطول وآراء المسافرين والربحية والتصنيف الاستثماري وعروض المنتجات وعلاقات طاقم العمل.

وتؤكد الجائزة مكانة الشركة كخيار مفضل في المنطقة للسفر الجوي منخفض التكلفة.

وأكد عادل العلي الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة العربية للطيران” أهمية الفوز بلقب “أفضل شركة طيران اقتصادي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مشيرا إلى أن اللقب يعتبر دليلاً جديدا يؤكد تركيز الناقلة على تقديم القيمة الاستثنائية للعملاء.

وأضاف: “نستند إلى أرقى معايير الخدمة ويعود هذا التقدير إلى التزام وتفاني فريق عمل (العربية للطيران) الذي يبذل دوماً قصارى جهده لإضافة القيمة إلى مسافرينا”.

جدير بالذكر أن “العربية للطيران” تأسست عام 2003 لتصبح أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وتتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات مقراً رئيسيا لها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *