“إيرلاين ريتينج”: طيران الإمارات أفضل شركة للرحلات الطويلة في المنطقة


تعرف علي “إيرلاين ريتينج”: طيران الإمارات أفضل شركة للرحلات الطويلة في المنطقة

موقع “إيرلاين ريتينج” لتقييم شركات الطيران يشيد بطيران الإمارات، ويؤكد أنها تجمع بين الإدارة المستنيرة والموقع الممتاز لمركز عملياتها

فاز طيران الإمارات بجائزة أفضل شركة للرحلات الطويلة في المنطقة، ومن ضمن الأفضل عالمياً في مجال الترفيه الجوي، بحسب “إيرلاين ريتينج”.

وأشاد موقع “إيرلاين ريتينج” لتصنيف وتقييم شركات الطيران حول العالم بطيران الإمارات، ونقل حساب المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن الموقع قوله إن “طيران الإمارات تجمع بين الإدارة المستنيرة والموقع العالمي الممتاز لمركز عملياتها في دبي، وسياسة التسويق الجريئة الناتجة عن تبني الانفتاح والابتكار المستمر”.

وصنف الموقع طيران الإمارات ضمن أفضل شركات الطيران لعام 2019، لما توفره للمسافرين من راحة وترفيه خلال رحلات السفر الطويلة، “إذ تقدم مستوى مميزا من الخدمات في جميع الدرجات، ويصعب على كثير من الشركات مجاراتها”.

وحاز طيران الإمارات 4 جوائز ضمن “جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018“، وهي الناقلة الرائدة في الشرق الأوسط، العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط، صالة درجة رجال الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط، وأفضل أطقم خدمات جوية في الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *