تعرف علي احتفل بالعام الجديد بأفضل أماكن لقضاء «رأس السنة» في الإمارات 2024

الليلة الأخيرة من العام دائما تكون مليئة بالذكريات والحنين خاصةً إذا قمت باختيار دولة الإمارات تخليدًا لذكرياتك.

إليك أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

في رأس السنة لعام 2024 تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل الوجهات الشهيرة والمفضلة للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم؛ إذ تُقدم دولة الإمارات من خلال كل إمارة بها تجربة فريدة ومُتنوعة للاحتفال ببداية العام الجديد.

تتميز البلاد بمناظرها الخلابة والطقس الدافئ والضيافة العربية الأصلية، وتوفر مجموعة هائلة من الأنشطة والفعاليات والحفلات التي تجعل ليلة رأس السنة تجربة لا تُنسى.

يوجد في دولة الإمارات العديد من الأماكن والمناطق المختلفة سواء كنت ترغب في قضاء ليلة رأس السنة تحت الأضواء ومشاهدة الألعاب النارية الرائعة أو الاسترخاء في المنتجعات الفاخرة للاستمتاع بالمأكولات الشهية والترفيه المتاح أو يُمكنك أيضًا الاستمتاع بأجواء الشاطئ والحفلات الحية في إمارة دبي وأبوظبي.

في ليلة رأس السنة يُمكنك الاستمتاع برحلات السفاري في الصحراء وحضور أفضل الفعاليات والحفلات أو الاستمتاع بمشاهدة المعالم التاريخية والتسوق في المراكز التجارية الفاخرة، كل هذا وأكثر في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تُعد واحدة من أفضل أماكن السياحة في العالم بفضل تطورها سواء على مستوى البنية التحتية أو في عالم التكنولوجيا لتصل إلى قمة أفضل الوجهات السياحية المفضلة لجميع المسافرين.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات 2024 وأفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية وحفلات رأس السنة 2024 في دولة الإمارات وأهم النصائح والمعلومات عن حجوزات الفنادق الرائعة.

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

نصائح للسفر والاحتفال برأس السنة في دولة الإمارات

تُقدم دولة الإمارات العربية المتحدة نوعًا مميزًا من الاحتفالات بمناسبة رأس السنة، إذ تنظم فعاليات فاخرة ومثيرة تحتضنها العديد من الأماكن السياحية البارزة، ولكي تستمتع بأفضل تجربة في هذا اليوم يُمكن أن تكون هناك بعض النصائح التي يجب أن تأخذها في اعتبارك ومنها ما يلي:

  • توفر دولة الإمارات مجموعة مُتنوعة من الفعاليات والحفلات التي يُمكنك حضورها في ليلة رأس السنة فقم بالحجز التذاكر مسبقًا لضمان مكانك، إذ تكون الفعاليات في هذا التوقيت من العام شديدة الطلب.
  • تُقدم البلاد عروضًا رائعة للألعاب النارية في ليلة رأس السنة ويُمكنك مشاهدة هذه العروض في العديد من الأماكن مثل مرسى دبي، شاطئ جميرا، فعليك التأكد من معرفة المواقع والأماكن التي تقام فيها العروض مع اختيار المكان المناسب لك.
  • توفر دولة الإمارات العديد من الفنادق والمنتجعات والمطاعم الساحرة فعليك اكتشافها فهي من أفضل الخيارات للاحتفال برأس السنة؛ إذ يُمكنك حجز إقامتك في أحد الفنادق التي توفر حفلات وعروض مُتنوعة مع الاستمتاع بتناول وجبة شهية في المطاعم الراقية.
  • استمتع بالأنشطة الترفيهية إذ تعتبر دولة الإمارات وجهة الترفيه المثالية؛ حيث توفر مجموعة ممتعة من الأنشطة للاحتفال بالعام الجديد ويُمكنك قضاء وقت ممتع في الحدائق أو مراكز التسوق التجارية المشهورة مثل دبي مول أو يُمكن الاستمتاع برحلة سفاري في قلب الصحراء أو ركوب الزلاجات المائية في مدن المائية.
  • التزم بالتعليمات الأمنية؛ حيث يجب أن تكون على دراية بها واتباعها أثناء الاحتفالات وتأكد من سلامتك وسلامة الآخرين مع إتباع التعليمات من قبل الجهات المعنية.
  • يفضل أن تخطط لتنقلات قبل الوقت المحدد للحفلات أو الفعاليات مع التأكد من أنك لديك وسيلة مواصلات آمنة وموثوقة للانتقال بين الأماكن المختلفة.
  • يجب عليك الوصول في وقت مبكر من الساعة 5 مساءً على سبيل المثال للحصول على مكان جيد في أحد أماكن مشاهدة الألعاب النارية المجانية.
  • قم بتدوين جميع الطرق المؤدية إلى وجهتك وكن مستعدًا للاختناقات المرورية المحتملة عند عودتك وأن تكون لديك خطة ثانية لتجنب الازدحام.
  • على الرغم من دفء المناخ في دولة الإمارات إلا أنها في ليالِ الشتاء يُمكن أن تنخفض درجات الحرارة عادةً، فعليك إحضار ملابس إضافية تناسب الأجواء الشتوية.

أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة 2024 في دولة الإمارات

1. قوارب الحب

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

استمتع بالعام الجديد في دبي 2024 في قوارب الحب؛ إذ يُمكنك الانطلاق في رحلة ساحرة إلى قلب احتفالات دبي الساحرة بليلة رأس السنة الجديدة على متن قوارب الحب.

في هذه القوارب سوف تستمتع بالأضواء المذهلة مع العد التنازلي حتى منتصف الليلة، وتُعد هذه القوارب تجربة لا تُنسى للأزواج الرومانسين.

من هنا سوف تشاهد عرض الألعاب النارية الشهير عالميًا في المدينة مع أَضواء برج خليفة وغيره من أشهر المعالم السياحية في دبي في السماء، مما يجعل من قوارب الحب واحدة من أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات 2024.

2. سكي دبي

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

يُمكنك الاحتفال بليلة رأس السنة مع القمم المغطاة بالثلوج والروح الاحتفالية في سكي دبي المكان المثالي للاحتفال السحري بليلة رأس السنة الجديدة.

وعند اقتراب الساعة من منتصف الليل يتحول سكي دبي إلى أجواء ساحرة ومشهد رائع من الأضواء والضحك وسحر تساقط الثلوج؛ حيث تصبح منحدرات التزلج ملعبًا للاحتفال بالعام الجديد وسط هواء الجبل المنعش.

يُمكنك حجز التذاكر بأرخص الأسعار، مما يجعل من سكي دبي واحدة من ضمن أماكن اقتصادية لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات 2024.

3. قلب الصحراء العربية

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

ابدأ العام الجديد في رحلة سفاري في الصحراء واستمتع بالهواء النقي المنعش مع مشهد الألوان الذهبية للشمس عند شروق اليوم الجديد من السنة.

في هذه الرحلة سوف تستمتع بصحوة الصحراء وغروب الشمس وحلول الظلام في الصحراء وفجر الباديات الجديدة مع تذوق أشهى الوجبات وحضور أفضل الفعاليات والحفلات.

4. مول دبي

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

استمتع في مول دبي في حلبة دبي للتزلج على الجليد في الطابق الأرضي من المول وهي توفر للزوار نشاط ترفيهي هائل وفريد في قلب مدينة دبي.

تتميز هذه الحلبة بحجمها الأولمبي وتصميماتها الحديثة وفيها استمتع بالأجواء الشتوية وأفضل العروض، ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، وتبلغ سعر التذكرة حوالي 28 دولار.

5. مول الإمارات

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

مول الإمارات هو أحد مراكز التسوق الكبيرة التي تقع في دبي والذي يشتهر بهندسته المعمارية الرائعة ومجموعة مُتنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام.

يضم المول مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تضم علامات تجارية عالمية ومحلية، من أول المحلات الفاخرة ذات العلامات الشهيرة إلى المركز التجارية الواسعة التي تُقدم مجموعة من الأذواق والتفضيلات، وإذا كنت من محبي التسوق، فإن مول الإمارات هو المكان الذي يجب أن تخطط لزيارته في ليلة رأس السنة لعام 2024.

6. مدينة إكسبو دبي

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

في الفترة من 15 ديسمبر/كانون الأول إلى 7 يناير/كانون الثاني 2024 يُمكنك الاستمتاع بأفضل الأجواء الشتوية في هذه المدينة حيث تتحول ساحة الوصول بها إلى مدينة شتوية تضم منزلاً سانتا كلوز ومصنع الألعاب البيئية ومزرعة فروستي.

ستجد في هذا المكان العديد من الأشجار المضيئة والتي تبلغ ارتفاعها 52 قدمًا بجانب عروض الإسقاط الليلية وجلسات تساقط الثلوج، مما يجعل من مدينة إكسبو واحدة من أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات 2024 وواحدة ضمن أماكن مميزة للاحتفال برأس السنة في دبي.

تفتح المدينة أبوابها يوميًا من الساعة 3 حتى الساعة 11 مساءًا ويبدأ سعر الدخول 6 دولارات للبالغين ومجانًا للأطفال دون سن 12 عامًا.

7. سنو أبوظبي في الريم مول

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

تعتبر سنو أبوظبي واحدة من أكبر حدائق الثلج الداخلية في العالم؛ إذ تضم 20 منطقة جذب بما في ذلك قطار “Polar Express” و “Crystal Carousel” و”Flight of the Snowy Owl” وحديقة “Snowflake” وتُقدم سنو أبوظبي مغامرات ثلجية على مدار العام تناسب العائلات والأصدقاء.

استمتع بأرض العجائب الشتوية في ليلة رأس السنة وقابل سانتا كلوز وتناول الشوكولاتة الساخنة وانزلق على بعض الشرائح واحصل على الهدايا في أحد أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات 2024، ويبلغ سعر الدخول حوالي 40 دولاراً للشخص الواحد و 80 دولاراً لدخول حديقة الثلج والاجتماع مع بابا نويل.

أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية في رأس السنة

يُمكنك استكشاف أماكن رائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمشاهدة الألعاب النارية الرائعة في ليلة رأس السنة، فهذه العروض تضفي جوًا سحريًا على الاحتفالات، ومن أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية في رأس السنة 2024 في الإمارات ما يلي:

1. برج خليفة

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

يستضيف برج خليفة في دبي واحدًا من عروض الألعاب النارية الأكثر شهرة في رأس السنة؛ حيث ستجد هذا المبنى الشاهق والذي يقع في مواجهة أفق دبي لوحة فنية ساحرة من الأضواء والألعاب النارية والموسيقى.

يتجمع الآلاف عند نافورة دبي وحول دبي مول والعديد من الصالات والمطاعم الموجودة على السطح للحصول على أفضل المناظر للألعاب النارية مع إطلالة بانورامية، ويُعد برج خليفة واحدًا من أفضل وجهات سياحية مميزة لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات.

2. منتجع أتلانتس النخلة

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

يعتبر منتجع أتلانتس واحدًا ضمن أماكن فخمة لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات بفضل موقعه الفريد والمميز على نخلة جميرا.

يوفر المنتجع خلفية رائعة للألعاب النارية في ليلة رأس السنة، وتشتهر هذه الألعاب بعروضها المتميزة، وتوفر أيضًا الأماكن المطلة على شاطئ البحر في منتجع أتلانتس والمواقع التي تقع على طول هلال نخلة جميرا إطلالة بانورامية رائعة على تحفة الألعاب النارية.

3. جزيرة المرجان

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

تقع جزيرة المرجان في رأس الخيمة وهي وجهة رئيسية للاحتفالات برأس السنة الجديدة، وهي مجموعة مكونة من 4 جزر وكانت مكانًا لعروض الألعاب النارية التي قد سجلت أرقامًا قياسية، وبالتالي كانت تنعكس هذه الأضواء والألعاب النارية على مياه الخليج العربي، مما يخلق مشهد جمالي فريد وجعل من الجزيرة واحدة من أفضل وجهات رأس السنة في دولة الإمارات.

4. القرية العالمية

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

تُقدم القرية العالمية في دبي مزيجًا من الثقافات ولهذا السبب يجعلها مميزة في احتفالات رأس السنة، ومع اقتراب منتصف الليل يتحول المكان إلى العديد من عروض الألعاب النارية التي تمثل مناطق زمنية مختلفة، إذ يُمكنك تجربة فرحة رنين رأس السنة عدة مرات في أمسية واحدة ويرافقه عرض رائع للألعاب النارية.

كل ما عليك أن تٌشارك العد التنازلي للسنة الجديدة في القرية العالمية التي تُعد واحدة من أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات، وتبلغ الباقة الفضية للدخول حوالي 476 دولاراً مع مزايا بقيمة 2722 دولاراً، الباقة الذهبية وتبلغ 612 دولاراً مع مزايا بقيمة 3539 دولاراً ، أما عن الباقة البلاتينية وتبلغ 803 دولارات مع مزايا حوالي 4084 دولاراً.

5. جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

تعتبر منطقة “ذا ووك” في جميرا بيتش ريزيدنس واحدة من أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات 2024 حيث توفر هذه الوجهة إطلالة رائعة على الألعاب النارية التي تضيء أفق الخليج العربي مع أجواء احتفالية رائعة يوجد فيها العديد من العروض الموسيقية وعروض الشارع والمزيد من الإثارة، مما يجعل من هذه الوجهة واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية في رأس السنة.

حفلات رأس السنة 2024 في دولة الإمارات

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة حفلات رأس السنة المبهرة التي تجمع بين الأضواء والترفيه والموسيقى، والتي يُمكنك الاختيار من بين العديد من الحفلات المذهلة التي تُقدمها بعض الفنادق الفاخرة والمطاعم ومراكز الترفيه في مختلف أنحاء دولة الإمارات، ومن ضمن حفلات رأس السنة لعام 2024 في الإمارات ما يلي:

1. حفل جون نيومان في ريكسوس بريميوم دبي

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

يُمكنك الاستمتاع بحضور حفلة جون نيومان الفنان الإنجليزي والذي يستضيفه فندق ريكسوس بريميوم الذي يقع في جميرا بيتش ريزيدنس مع عشاء فاخر يُقدمه الفندق من المأكولات الشهية والمشروبات الترحيبية.

تبدأ الحفلة بالعديد من الأنشطة المسلية من 31 ديسمبر/كانون الأول بدءًا من الساعة 7 مساءً وحتى الانتهاء من الأمسية بحضور الفنان، وبعد ذلك يُقدم الفندق حلفة dj حتى الساعة 3 صباحًا.

تعتبر حفلة جون نيومان أحد أفضل حفلات رأس السنة 2024 في دولة الإمارات؛ حيث يعني الفنان مقطوعات شهيرة مثل “Blame “و “Love Me Again” وتبدأ سعر تذكرة الدخول 816 دولار للشخص الواحد.

2. حفل “ستينج” في أتلانتس النخلة

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

وداع عام 2023 مع أمسية رائعة على أنغام المغني البريطاني الأسطوري ” ستينغ” الذي يتميز بغنائه الكلاسيكي مثل “Every Breath You Take” و”Desert Rose” في فندق أتلانتس النخلة، كما تستمتع بالمأكولات اللذيذة بما في ذلك الكافيار، ويغني “سيتنج” مع فرقة حية مكونة من 30 عضوًا مع تقديم عرضًا مذهلاً للألعاب النارية، مما يجعل الاحتفالات بليلة رأس السنة الخاصة بك ممتعة.

يبلغ سعر الدخول مجانًا لمن لم يتجاوز 3 سنوات من العمر ويبلغ سعر تذاكر الدائرة الذهبية التي تناسب من سن 4 سنوات إلى 14 حوالي 1225 دولاراً أما سعر تذكرة بريميوم لسن 14 سنة وما فوق تبلغ حوالي 1769 دولاراً، وتبلغ سعر التذكرة الدائرة الذهبية الخاصة التي تناسب سن 14 سنة وما فوق حوالي 2586 دولاراً.

3. حفل نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب وجورج وسوف في فستيفال أرينا

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

تعتبر فيستيفال أرينا أحد أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات، يستضيف المكان في ليلة رأس السنة حفل “أفضل اللحظات” الذي يضم المطربة الموهبة شيرين عبد الوهاب والأسطوري جورج وسوف والمطربة نجوى كرم.

تغني المطربة شيرين أفضل أغانيها مع الأجواء المصرية وألحانها المفعمة بالحيوية مثل أغنية” مشاعر” بينما تستمتع بأغاني جورج وسوف وكلاسيكاته الخالدة التي باقية حتى الآن مثل “كلامك ياحبيبي”.

وداع سنة 2023 مع غناء نجوى كرم الصوت اللبناني القوي الذي يسحرك بأغاني جميلة مثل “لشد حبك”.

يقع دبي فستيفال سيتي في شارع البادية وتبلغ سعر تذكرة الدخول كما يلي:

  • التذكرة الذهبية: 176 دولاراً.
  • التذكرة الماسية: 258 دولاراً.
  • التذكرة الفضية: 408 دولاراً.
  • تذاكر الصالة 1: 313 دولاراً.
  • تذاكر الصالة 2: 313 دولاراً.
  • تذاكر كبار الشخصيات: 313 دولاراً.
  • تذاكر رويال: تتراوح من 803 إلى 1225 دولاراً.

4. حفل تامر حسني وسيف نبيل في مهرجان أم الإمارات

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

ضمن فعاليات مهرجان أم الوطن سيقدم تامر حسنى وسيف نبيل حفل ليلة رأس السنة الجديدة على كورنيش أبوظبي يوم 31 ديسمبر/كانون الأول، وتبدأ الحفل من الساعة 9 مساءً، وتبلغ سعر تذكرة الدخول حوالي 66 دولاراً.

يُمكنك أيضًا في هذا الحفل الإستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية على كورنيش أبوظبي الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في دولة الإمارات.

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

معلومات حول حجوزات الفنادق في رأس السنة 2024 في دولة الإمارات

ستكون ليلة رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة تجربة استثنائية، إذ يُمكن للزوار الاحتفال بشكل رائع والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الفريدة، ويعتبر حجز الفنادق والمنتجعات الراقية أمرًا حيويًا حتى يضمن لك تجربة إقامة مميزة، وفيما يلي بعض المعلومات حول حجوزات الفنادق في رأس السنة 2024 في دولة الإمارات:

  • قد يكون هناك طلب كبير على حجز الفنادق خلال فترة رأس السنة، لذلك ينصح بالحجز المسبق لضمان توافر الغرف المناسبة حسب تفضيلات واحتياجاتك.
  • عند حجز الفندق ابحث عن الفنادق المتاحة في مناطق الاحتفال برأس السنة ويُمكن استخدام مواقع الحجوزات الشهيرة للبحث مثل بوكينج وأجود وقارن بين الأسعار والمرافق المقدمة.
  • لا تنسى أن تتطلع على تقييمات النزلاء السابقين عند اختيارك للفندق للحصول على فكرة أفضل عن جودة مكان الإقامة والخدمة المتاحة.
  • اختار فندق يناسب احتياجاتك ويكون الفنادق مطل على المناطق الرئيسية حول الألعاب النارية والفعاليات الاحتفالية، أو ابحث دائمًا عن الفنادق القريبة من الأماكن التي تود الاحتفال بها.
  • عند اختيارك لفندق الإقامة تأكد من وجود الخدمات التي تريدها مثل وجود مطاعم أو مركز للياقة البدنية أو حمامات سبا، فعند الحجز اطلع على قائمة المرافق التي يوفرها الفندق.
  • قبل الحجز عن طريق المواقع الشهيرة للحجوزات قم بالتواصل مع الفندق مباشرة للتأكد من توافر الغرف والتحقق من أي تفاصيل إضافية تحتاج إليها ويُمكن طرح الأسئلة والاستفسارات.
  • قبل الحجز تأكد من سياسة إلغاء الحجوزات في الفندق، فمن الممكن أن تحتاج إلى إجراء تغييرات على خططك أو إلغاء الحجز في حالة حدوث ظروف غير متوقعة.
  • في فترة رأس السنة هناك تحرك كبير في الفنادق فحاول أن تنظم جدولك وتخطيط أنشطتك بشكل مناسب لتفادي التكدس والانتظار الطويل.

فنادق رائعة للاحتفال برأس السنة 2024 في دولة الإمارات

تحتضن دولة الإمارات مجموعة واسعة من المنتجعات والفنادق الفاخرة والمتألقة التي توفر للضيوف تجربة استثنائية في ليلة رأس السنة حيث بعض الفنادق تُقدم حفلات وعروض نارية واحتفالات رائعة، ويُمكن الاختيار من بين الفنادق التي تطل على البحر أو على الأبراج الساحرة في دبي أو الفنادق التي تُقدم خدمات ممتازة ومرافق ترفيهية في أبوظبي، ومن الفنادق الرائعة للاحتفال برأس السنة 2024 في دولة الإمارات ما يلي:

1. فندق ذا إتش دبي

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

يعتبر فندق ذا إتش واحدًا من أفضل الفنادق في دبي التي تُقدم عروضًا لقضاء رأس السنة 2024 ويتمتع الفندق بالأجواء الفاخرة ويضم أجنحة فندقية رائعة ذات إطلالات ساحرة ومرافق تلبي توقعات جميع الضيوف.

يُقدم فندق ذا إتش دبي خصومات على جميع الغرف في فترة رأس السنة، ويقع الفندق في شارع الشيخ زايد في مركز دبي التجاري العالمي، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق ذا إتش دبي 388 دولاراً لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق أتلانتس النخلة

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

يقع فندق أتلانتس النخلة في قلب جزيرة نخلة جميرا، يضم هذا الفندق الذي يُعد ضمن فنادق رائعة للاحتفال برأس السنة 2024 في الإمارات غرف واسعة ومصممة وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخمة.

يُقدم الفندق عروض وخصومات هائلة في الفترة 29 ديسمبر/ كانون الأول 2023 إلى 1 يناير/كانون الثاني 2024؛ حيث تبدأ أسعار الإقامة من 979 دولاراً لشخصين مع تقديم أشهى الوجبات والمشروبات والاستمتاع مع الحيوانات البحرية بما في ذلك أيضًا الاستمتاع بحفل العشاء الملكي في ليلة رأس السنة مع المغني المشهور “ستينغ” بالإضافة إلى أنه يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية مع البوفيه الفاخر.

3. فندق جميرا بيتش هوتيل

أفضل أماكن لقضاء رأس السنة في الإمارات 2024

يعتبر جميرا بيتش هوتيل أحد أفضل الفنادق في دبي التي تستقطب العديد من الضيوف لما توفره من خدمات ممتازة عالية الجودة ومرافق ترفيهية.

ومن عروض فنادق دبي رأس السنة 2024 المميزة أن الفندق يُقدم خصومات على أسعار الغرف، وتبدأ الأسعار من 325 دولار للغرفة الواحدة والتي تتسع إلى 4 أشخاص وهذا العرض شامل بوفيه الإفطار وخدمة الواي فاي، فضلاً عن ما يُقدمه الفندق من عروض رأس السنة الترفيهية مثل عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة 2024، العشاء، دخول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية، الاسترخاء في تاليس سبا، استخدام حمام السباحة الخاص بالفندق والعديد غير ذلك مما جعل من الفندق واحدًا من أفضل فنادق رائعة للاحتفال برأس السنة 2024 في دولة الإمارات.

aXA6IDY2LjI0OS44MS42NCA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *