اختيار المقعد المفضل على الطائرة يسعد رحلتك ولا يكلفك الكثير


تعرف علي اختيار المقعد المفضل على الطائرة يسعد رحلتك ولا يكلفك الكثير

الشركات التي تقدم هذه الخدمة مصر للطيران التي تتيح لعملائها اختيار المقعد المناسب لهم، وذلك عند إجراء الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني

عندما تتخذ قرار السفر لدواعي العمل أو السياحة فإن أهم ما يشغل بالك بعد تحديد الوجهة التي ستذهب إليها هي حجز تذكرة الطيران الخاصة بك، ومن ثم تحديد المقعد الذي ستجلس عليه طوال الرحلة، فنوع المقعد هو أحد المصادر الرئيسية في الاستمتاع برحلتك، دون ملل أو تعب.

وسواء كنت تحب الجلوس بجوار النافذة أو تفضل مقعد الممر، أو ترغب في مساحة إضافية للأقدام، تقدم معظم شركات الطيران لضيوفها خدمة اختيار المقاعد المسبق على رحلاتها سواء مجانا أو برسوم إضافية على الرحلات الدولية.

ومن الشركات التي تقدم هذه الخدمة مصر للطيران، التي تتيح لعملائها اختيار المقعد المناسب لهم، وذلك عند إجراء الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيقات مصر للطيران أو من خلال مركز الاتصالات ووكلاء السياحة المعتمدين.

لتحديد مقعدك المفضل قم باستعراض الحجز الخاص بك، ثم حدد المقعد المطلوب وقم باستكمال عملية الدفع، ولا تنس إنهاء إجراءات السفر عبر الموقع، وتأكد من اصطحاب إيصال مقعدك وبطاقة الصعود إلى الطائرة، ومرجع الحجز الخاص بك إلى المطار.

ويمكنك اختيار مقعدك المفضل على رحلات مصر للطيران الدولية أثناء الحجز أو بعد الحجز، ويمكن اختيار المقاعد مجاناً في السفر على الدرجة السياحية بأسعار الفئة السياحية المرنة، والسفر على درجة رجال الأعمال، أعضاء برنامج المسافر الدائم Platinum Frequent Fly، وأثناء إجراءات إنهاء السفر “خلال 24 ساعة قبل الرحلة”.

ويتوفر اختيار المقعد مقابل رسوم للعملاء المسافرين في الدرجة السياحية الدولية باستثناء فئة الأسعار المرنة “Y B” في الصفوف الأولى للرحلات المتوجهة إلى بانكوك، جوانزو، جوهانسبرغ، نيويورك، بكين، طوكيو، تورونتو، وتقدر بقيمة 50 دولارا، أما أبوجا، أكرا، أمستردام، مومباي، الدار البيضاء، دار السلام، عنتيبي، لندن، لاغوس، مدريد، نيروبي تقدر بـ30 دولارا، وأديس أبابا، أبها، الجزائر، البحرين، برشلونة، برلين، بروكسل، بودابست، كوبنهاغن، الدمام، دبي، فرانكفورت، جنيف، جوبا، كانو، ميلان، موسكو، ميونخ، نجامينا، باريس، روما، الشارقة، تونس، فيينا بـ25 دولارا، والكويت، القصيم، جدة، المدينة المنورة، عمان، بيروت، الرياض، أثينا، لارنكا بـ20 دولارا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *