تعرف علي استطلاع يحذر من أكثر 7 عادات مزعجة للسياح

كشف استطلاع جديد، عن أكثر التصرفات المزعجة التي يستاء منها المسافرون خلال الرحلات السياحية المختلفة للحذر منها.

الاستطلاع أجرته شركة لقضاء العطلات البحرية تتخذ من مدينة سوانسي البريطانية مقرا لها، ونقلت صحيفة ديلي ميل نتائجه التي تكشف عن أكثر التصرفات المزعجة التي يعاني منها المسافرون دائما.

وصنف الاستطلاع أكثر التصرفات المزعجة التي يعاني منها المسافرون ويقوم بها مشاركون لهم في رحلاتهم، وجاء في المركز الأول المعاملة السيئة التي يتلقاها طاقم عمل الطائرات من المسافرين المزعجين، هذا التصرف حصد 9.1 نقطة من أصل 10 نقاط في تقييم المشاركين بالاستطلاع.

في المركز الثاني، ترك المصيفين لمخلفاتهم من القمامة في محيط حمامات السباحة والمناطق الشاطئية بعد مغادرتهم لها، هذا التصرف حصد 8.9 نقطة من أصل 10 نقاط في تقييم المشاركين بالاستطلاع.

في المركز الثالث، جاءت المعاملة السيئة لطاقم عمل المطاعم والتقليل من احترامهم من بعض السياح، هذا التصرف حصد 8.8 نقطة من أصل 10 نقاط في تقييم المشاركين بالاستطلاع.

في المركز الرابع، جاءت تصرفات ركاب الطائرات مع الركاب الآخرين من حولهم التي تتسم بقلة الذوق والتعدي على المسافرين، هذا التصرف حصد 8.7 نقطة من أصل 10 نقاط في تقييم المشاركين بالاستطلاع.

في المركز الخامس، جاءت تصرفات الأطفال وركلهم مقاعد الركاب في رحلات الطائرات، هذا التصرف حصد 8.5 نقطة من أصل 10 نقاط في تقييم المشاركين بالاستطلاع.

في المركز السادس، جاء تأخير شركات الرحلات في توصيلها للمسافرين لمطارات، هذا التصرف حصد 8.1 نقطة من أصل 10 نقاط في تقييم المشاركين بالاستطلاع.

في المركز السايع، جاءت التصرفات المسيئة التي يقوم بها بعض المسافرين وهم تحت تأثير الخمر، هذا التصرف حصد 8.0 نقطة من أصل 10 نقاط في تقييم المشاركين بالاستطلاع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *