تعرف علي استكشاف عالم التسوق في لندن.. أماكن ومراكز يجب زيارتها

تُعد لندن واحدة من أهم وجهات التسوق في العالم، حيث يُمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة ومُتنوعة، إليك أماكن التسوق في لندن.

تتميز لندن بمزيج مدهش من المتاجر الفاخرة والأسواق التقليدية والمراكز التجارية الحديثة، مما يلبي جميع الأذواق والميزانيات، وبغض النظر عن ما تبحث عنه ستجد في لندن ما يلبي احتياجاتك.

تضم لندن عاصمة إنجلترا مجموعة مُتنوعة من المتاجر العالمية حيث يُمكنك العثور على أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم في شوارع مثل بوند ستربت، نايتسبريدج وتُقدم هذه المتاجر تشكيلة رائعة من الملابس والموجوهرات ومستحضرات التجميل والإكسوارات.

وإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق تقليدية يجب زيارة أسواق لندن التقليدية المشهورة مثل بورو ماركت، كوفنت غاردن، بريكستون، وتتميز هذه الأسواق بأجوائها الحميمة وبتشكيلتها الواسعة من السلع المحلية والعالمية بدءًا من المأكولات الطازجة والمنتجات الحرفية إلى الملابس والهدايا.

بالإضافة إلى ذلك تحتضن لندن العديد من المراكز التجارية الشهيرة مثل هارودز وسيلفربرن وغيرها التي تُقدم تجربة مريحة وشاملة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل أماكن التسوق في لندن وما تُقدمه من منتجات عصرية وتقليدية.

أماكن التسوق في لندن

تُعد لندن وجهة ممتازة لمحبي التسوق حيث يُمكنك استكشاف مجموعة واسعة من المتاجر والأسواق والمراكز التجارية سواء كنت تبحث عن الفخامة أو التجربة التقليدية أو التسوق في الأماكن الحديثة، ستجد في لندن كل ما تحتاجه لتحقيق تجربة تسوق لا تنسى، ومن أفضل أماكن التسوق في لندن للمسافرين العرب ما يلي:

1. شارع أكسفورد

شارع أكسفورد أحد أفضل أماكن التسوق في لندن

شارع أكسفورد أفضل منطقة للتسوق في لندن حيث يوجد في هذا الشارع العديد من مراكز التسوق الكبيرة في المدينة، وهو حي رائع للتنزه بهدوء أثناء التسوق.

لذلك ننصحك بزيارة “St Christopher’s Place” و “Berwick Street” حيث من المؤكد أنك ستستمتع برحلة تسوق غير عادية ورائعة في واحدًا من أفضل أماكن التسوق في لندن.

2. كارنابي

كارنابي أحد أفضل أماكن التسوق في لندن

كانت كارتابي إحدى مناطق التسوق الأكثر شعبية في لندن خلال فترة السبعينيات وحتى الآن فهي من أفضل أحياء لندن الجيدة للتسوق.

ستجد في هذا الحي الآلاف من المتاجر من العلامات التجارية الأكثر تنوعًا وعشرات من المحلات المستقلة الجميلة جدًا، كارنابي واحدًا من أغلى شوارع التسوق في لندن لذلك تجذب العديد من المتسوقين.

3. نايتسبريدج

نايتسبريدج أحد أفضل أماكن التسوق في لندن

يقع هذا الشارع غرب وسط المدينة وأسفل حديقة هايد بارك مباشرة وهو أحد شوارع التسوق الرائعة التي يُمكنك زيارتها بجانب أماكن السياحة في لندن.

يوجد في هذا الشارع العديد من مراكز التسوق الشهيرة مثل متجر هارونز وهو متجر متعددة الأقسام شهرة في لندن والمعروف عنه أنه متجر باهظ الثمن ولكن يمكن العثور هنا على العديد من أفضل الهدايا التذكارية في المدينة ويوجد أيضًا متجر أخر يُسمى هارفي نيكولز يُقدم مجموعة رائعة من الملابس والإكسوارات ومستحضرات التجميل.

أفضل مراكز التسوق في لندن

تعرض لندن مجموعة واسعة من المراكز التجارية التي تلبي احتياجات كل متسوق، وتتميز هذه المراكز بتوفير تجارب تسوق شاملة ومُتنوعة حيث يُمكنك العثور على متاجر متعددة ومطاعم ومرافق ترفيهية تحت سقف واحد، ومن أفضل مراكز تسوق في لندن ما يلي:

1. مركز تسوق ديزاينر أوتليت

مركز تسوق ديزاينر أوتليت أحد أفضل مراكز التسوق في لندن

يبرز مركز ديزاينر أوتليت كواحد من أفضل مراكز التسوق في لندن لعشاق الموضة حيث يضم أحدث الأسماء في هذا القطاع بأسعار منخفضة جدًا مع وجود أكثر من 70 متجر، ستجد هنا العلامات التجارية التي لا غنى عنها مثل “Tommy Hilfiger” و “Calvin Klein” و “Nike” و “Converse” بخصومات تصل إلى 85%.

يقع المركز بالقرب من استاد ويمبلي الشهير ويُقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام والترفيه ويُمكنك أيضًا تناول القهوة في ستاربكس أو تناول وجبة سريعة في ” Pret A Manger” في هذا المول.

ساعات العمل: من الإثنين إلى السبت، من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءًا؛ أيام الأحد، من الساعة 10:00 صباحًا حتى 5:00 مساءًا.

2. مركز آنجل سنترال إسلنجتون للتسوق

مركز آنجل سنترال إسلنجتون للتسوق أحد أفضل مراكز التسوق في لندن

يُعد مركز “Angel Central Islington” للتسوق أحد أفضل مراكز التسوق في لندن والمكان المثالي عندما تريد شراء الملابس من العلامات التجارية الشهيرة مثل “Uniqlo” و “HM” وحتى المصممين المحليين للملابس والمجوهرات فائقة الأناقة، وبصرف النظر عن عالم الموضة ستجد أيضًا مجموعة ممتازة من متاجر السلع المنزلية والمواد المُتنوعة ومستحضرات التجميل بما في ذلك “Rituals” و “Typo”.

ساعات العمل: من الإثنين إلى السبت، من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءًا؛ أيام الأحد من الساعة 11:00 صباحًا حتى 6:00 مساءًا.

أرخص أماكن التسوق في لندن

أرخص أماكن التسوق في لندن

يوجد في لندن بعض الأماكن التي توفر تجربة تسوق ميسورة التكلفة، حيث يمكنك العثور على صفقات رائعة بأسعار مناسبة، وتشتهر هذه الأماكن بتوفير خيارات اقتصادية للتسوق ذات جودة عالية أيضًا، ومن أرخص أماكن التسوق في لندن ما يلي:-

1. تيسكو

تيسكو هي عملاق السوبر ماركت في لندن حيث يحتوى هذا المكان على تشكيلة رائعة من أكبر المنتجات من جميع العلامات التجارية على الرغم أنها تُقدم أيضًا منتجاتها الخاصة والتي تتمتع بنسبة جودة وسعر ممتاز.

يمتلك تيسكو العديد من المتاجر في جميع أنحاء وسط لندن بدءًا من المؤسسات الصغيرة ذات تشكيلة محدودة وساعات عمل طويلة إلى المتاجر الصغيرة حيث الأسعار ليست رخيصة جدًا أو محلات السوبر ماركت متوسطة الحجم ذات نطاق أكبر وأسعار أقل إلى محلات السوبر ماركت الكبيرة المفتوحة على مدار 24 ساعة يوميًا مثل متجر كنسينغتون الكبير الذي يقع بالقرب من إيرلز كورت.

2. بريمارك

يُعد متجر بريمارك الواقع في شارع أكسفورد وهو أكبر متجر للسلسة في المدينة بمثابة جنة التسوق الرخيصة في لندن فهو يُقدم عددًا كبيرًا من العناصر بأقل من 10 جنيهات إسترلينية بدءًا من الملابس وحتى الإكسوارات ومتاجر الأحذية مما جعل من هذا المول أرخص مولات لندن للتسوق.

3. باوندلاند

هي سلسلة متاجر الأكثر شهرة في المملكة المتحدة يبيعون جميع أنواع الأدوات المنزلية بتكلفة منخفضة ومجموعة من محلات مستحضرات التجميل والهدايا التذكارية، ويوجد أيضًا أقسام أخرى مثل متاجر بيع الديكورات والأطعمة والمشروبات وغير ذلك الكثير، ولديهم أيضًا مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والحلويات منخفضة التكلفة، مما جعل من هذا المكان واحدًا من أرخص أماكن التسوق في لندن.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQwIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *