تعرف علي استكشف جمال السياحة في بيبيوني وشواطئها الرائعة

بيبيوني مدينة ساحرة مشهورة بإطلالتها الأثرية ومناظرها الخلابة التي تجعلها وجهة سياحية مثالية.. إليك أماكن السياحة في بيبيوني

مدينة بيبيوني الساحلية هي وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية حيث تمتلك هذه المدينة شريط ضخم من الشواطئ والمساحات الخضراء الطبيعية التي لا نهاية لها.

تمتلك أيضًا هذه المدينة الجميلة حمامات حرارية ومسارات دراجات خلابة مما يجعل المشي لمسافات طويلة وسط الطبيعة ملاذًا لجميع السياح الراغبين في الإستمتاع بجمال المدنية.

وهي جزيرة في إيطاليا ترتفع من البحر عند مصب نهر تاليامنتو وترتبط بالبر الرئيسي عن طريق جسر على ساحل البندقية.

فإذا كنت تود زيارة أماكن السياحة في إيطاليا لا تفوتك زيارة بيبيوني الجميلة المليئة بأكبر الشواطئ وأكثرها تجهيزًا، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في بيبيوني وأجمل الشواطئ وأماكن التسوق وتكاليف السياحة بها.

أفضل أماكن سياحية في بيبيوني

يوجد العديد من الأماكن السياحية في بيبيوني التي تجذب عدد كبير من السياح سنويًا للإستمتاع بتاريخها وثقافتها والإستمتاع بـ أفضل التجارب السياحية في منطقة بيبيوني الإيطالية، وفيما يلي أماكن السياحة في بيبيوني:

1. برج المنارة

برج المنارة أحد أفضل أحد أماكن السياحة في بيبيوني

هو مبني على شكل منارة يقع في المنطقة الشمالية من بيبيوني وهو نقطة مرجعية مهمة للبحارة في هذه المدينة، كما يرجع تاريخه إلى القرن السادس عشر مما يجعله واحدًا من أفضل المعالم السياحية في بيبيوني الإيطالية.

من أعلى المنارة يُمكنك الاستمتاع بإطلالات بانورامية رائعة على البحر والساحل والإستمتاع بالطبيعة الخلابة الجميلة.

2. حديقة حيوان بونتا فيردي بارك

حديقة حيوان بونتا فيردي بارك أحد أفضل أماكن السياحة في بيبيوني

في هذه الحديقة الجميلة التي تُعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في بيبيوني يُمكنك رؤية الحيوانات البرية عن قرب والاستمتاع بـالمعارض التفاعلية.

سوف تجد فيها الحيوانات مثل القرود والنمور وأفراس النهر والفهود، بالإضافة إلى يُمكنك إطعام الماعز والغزلان والنعام وأسماك الكوي.

تم تصميم بيئة حديقة الحيوان بحيث يكون للحيوانات مساحة كبيرة ويمكنها العيش في ظروف مناسبة مثل البيئة الطبيعية لهم.

وتحاط الحديقة بمجموعة من النباتات والزهور كما يوجد بها لوحة معلومات تمنحك تفاصيل إضافية حول الأنواع الموجودة داخل الحديقة.

3. الحمامات الحرارية في بيبيوني

 الحمامات الحرارية أحد أفضل أماكن السياحة في بيبيوني

وُلدت الحمامات الحرارية في مدنية بيبيوني عام 1996 بين الشاطئ الواسع وغابات الصنوبر، تتبع المياه المعدنية المقدرة على عمق 500 متر وتصل درجة حرارتها إلى 52 درجة في الينابيع الحارة.

وفي هذه البقعة الجميلة يُمكنك الإستمتاع أيضًا بالمساج المائي بدرجات حرارة مختلفة والسباحة ضد التيار والاسترخاء والعلاج.

4. متحف البحر الإثنوغرافي

متحف البحر الإثنوغرافي أحد أفضل أماكن السياحة في بيبيوني

يقع متحف البحر الإثنوغرافي في وسط مدينة بيبيوني ويُقدم نظرة ثاقبة في تاريخ المنطقة الساحلية الإيطالية، حيث يتم عرض الأشياء والتحف المتعلقة بالصيد والملاحة والحياة الساحلية بشكل عام.

فإذا كنت ترغب في التعرف على تاريخ المدينة فعليك بزيارة هذا المتحف الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن السياحة في بيبيوني الجميلة.

5. حديقة أكواسبلاش

حديقة أكواسبلاش أحد أفضل أماكن السياحة في بيبيوني

هذه حديقة ترفيهية مائية شهيرة جدًا للعائلات التي تزور المنطقة خاصةً في فصل الصيف.

تضم الحديقة مجموعة مُتنوعة من المنزلقات المائية وحمامات السباحة ومناطق اللعب المائية وغيرها من عوامل الجذب المثيرة التي يأتي من أجلها العديد من الزوار.

أجمل شواطئ بيبيوني الإيطالية

تمتلك بيبيوني الإيطالية شريط ضخم من أجمل الشواطئ في إيطاليا، مما يجعلها وجهة مثالية صيفية، كما أن تجربة الغوص في بيبيوني لا مثيل لها، وفيما يلي أجمل شواطئ بيبيوني الإيطالية:

1. شاطئ “Spiaggia”

شاطئ quot;Spiaggiaquot; أحد أفضل شواطئ بيبيوني

هذا هو أشهر شاطئ في المدينة ويبلغ طوله حوالي 8 كيلومترات ويصل عرضه إلى 400 متر في بعض الأماكن وهو أحد الشواطئ الإيطالية النموذجية التي تصطف على جانبيه المظلات وكراسي الاستلقاء للتشمس.

يحتوي الشاطئ على كل شيء يجعلك تستمتع بقضاء يوم رائع مثل الواي فاي والحمامات الشمسية والسباحة كما أنه يحتوي على 28 محطة إنقاذ.

يُقدم الشاطئ العديد من الأنشطة السياحية في الهواء الطلق مثل ورش عمل مجانية ورياضات وألعاب لجميع أفراد الأسرة من الإثنين إلى السبت، بالإضافة إلى دروس الكرة الطائرة الشاطئية واليوجا والصالة الرياضية المائية في البحر.

2. شاطئ لينانو سابيادورو

شاطئ لينانو سابيادورو  أحد أفضل الشواطئ في بيبيوني

يقع هذا الشاطئ الذي يُعد واحدًا من أجمل شواطئ بيبيوني على بُعد 51.3 كم من وسط مدينة تريست وهو أحد الشواطئ المستوطنة في “Lignano Sabbiadoro” على بُعد 0.8 كم فقط من المركز.

يضم الشاطئ العديد من الخلجان الواسعة بمياه البحر الفيروزية الصافية والرمال الذهبية، مما يجذب السكان المحليين والسياح من كل مكان على حدًا سواء.

الشاطئ مثالي للعائلات التي لديها أطفال.

يشمل الشاطئ كراسي الشاطئ والمظلات وغرف تغيير الملابس والاستحمام والمراحيض وفيه يُمكنك استئجار الأنشطة المائية مثل القوارب والزلاجات المائية وغيرها في الموسم ويوجد أيضًا حارس على الشاطئ.

وبالإضافة إلى السباحة والحمامات الشمسية يُمكنك أيضًا المشاركة في أنشطة أخرى مثل رياضة ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك.

3. شاطئ “Brussa spiaggia”

شاطئ quot;Brussa spiaggiaquot; أحد أفضل شواطئ في بيبيوني

يقع هذا الشاطئ على بُعد 53.2 كم من وسط مدينة البندقية وإنه أحد شواطئ بيبيوني المستوطنة في بيبيوني بينيدا على بُعد 3.5 كم فقط من المركز.

يقع الشاطئ في مكان طبيعي وهو أجمل المناظر الطبيعية في بيبيوني التي يأتي من أجلها الكثير من السياح وهو مليء بالأشجار التي تنمو على الشاطئ الظل الطبيعي.

يحتوي الشاطئ على مياه بلورية فيروزية صافية مع رمال بيضاء ناعمة، ويجدر الإشارة إلى أن هناك منطقة تخييم مجهزة بالقرب من الشاطئ.

وبالإضافة إلى السباحة وحمامات الشمس يُمكنك أيضًا المشاركة في أنشطة أخرى مثل التجديف بالكاياك كما أنه مناسب لمحبي الطائرات الورقية وركوب الأمواج، مما يجعله أحد أجمل شواطئ بيبيوني.

أفضل الأنشطة السياحية في بيبيوني

أفضل الأنشطة السياحية في بيبيوني

تتميز مدينة بيبيوني بجمالها الطبيعي والمعماري وتاريخها الغني، ومن أفضل الأنشطة السياحية في بيبيوني ما يلي:-

  • زيارة القرية القديمة في بيبوني والتعرف على تاريخها وثقافتها والتمتع بالمناظر الخلابة للمدينة والبحر.
  • الاستمتاع بالشواطئ الجميلة في بيبيوني والتمتع بالسباحة والتشمس والأنشطة المائية الأخرى مثل ركوب الأمواج وتجربة الغوص في بيبيوني.
  • التجول لمسافات طويلة في الحدائق التي تُعد واحدة من أجمل أماكن السياحة في بيبيوني إيطاليا والتمتع بالمناظر الخلابة.
  • زيارة قلعة بيبيوني الجميلة التي يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر والتعرف على تاريخها وثقافة المنطقة.
  • الاستمتاع بالمأكولات المحلية الشهية والمشروبات الإيطالية اللذيذة اللذيذة في المطاعم والمقاهي في بيبيوني.
  • القيام برحلات استكشافية إلى المدن والقرى الأخرى في المنطقة مثل جنوا، كاموغلي، وبورتوفينو.

أفضل الفنادق في بيبيوني

1. فندق “Adriatico”

فندق quot;Adriaticoquot; أحد أفضل الفنادق في بيبيوني

يقع هذا الفندق في موقع مركزي في مدينة بيبيوني على بُعد 300 متر من الشاطئ مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في بيبيوني القريب من الشاطئ وعوامل الجذب.

يوفر الفندق غرف واسعة بها جميع مستلزمات الإقامة وتتناسب مع الإقامة الفردية والعائلية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Adriatico” حوالي 67 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق ليليوم ماريس

فندق ليليوم ماريس أحد أفضل الفنادق في بيببوني

يوفر فندق “Lilium Maris” الذي يقع في مدينة بيبيوني غرفًا مكيفة وتراسًا مشتركًا وبوفيه إفطار رائع، يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي في جميع أنحائه وخدمة الكونسيرج مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في بيبيوني.

يوفر الفندق العديد من المزايا الفندقية بما في ذلك خدمة الغرف على مدار الساعة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Lilium Maris” حوالي 70 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق نيفادا

فندق نيفادا أحد أفضل الفنادق في بيبيوني

يقع هذا الفندق على بُعد 100متر من الشاطئ الخاص به ويوفر مجموعة من خيارات الإقامة المجهزة بجميع وسائل الراحة بما في ذلك شاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية.

يوفر هذا الفندق العديد من المزايا الفندقية بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ودراجات مجانًا، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق نيفادا حوالي 87 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

أفضل مراكز التسوق في بيبيوني

1. مركز “Palmanova Outlet Village”

مركز quot;Palmanova Outlet Villagequot; أحد أفضل مراكز التسوق في بيبيوني

يقع هذا المركز في بالمانوفا حوالي 40 كيلومترًا من بيبيوني، إنه مركز تسوق يشبه القلعة وبه موقف سيارات مجاني كبير.

يضم مركز “Palmanova Outlet Village” الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في بيبيوني أكثر من 90 متجرًا للمصنع من العلامات التجارية الإيطالية والاوروبية المهمة مثل الملابس والإكسوارات والأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل.

يضم أيضًا المركز العديد من المطاعم والمقاهي للاستمتاع بيوم ممتع مع جميع العائلة، ومن العلامات التجارية للأزياء المتاحة في المركز “Parah” و “Adidas” و “Calvin Klein” والكثير غير ذلك.

2. مول “Veneto Designer Outlet”

مول quot;Veneto Designer Outletquot; أحد أفضل مراكز التسوق في بيبيوني

يقع هذا المركز التجاري في “Noventa di Piave” بحوالي 60 كيلومترًا من مدينة بيبيوني.

يوجد في المول العديد من الماركات العالمية مثل “Valentino” و “Paul Smith” و” CK Calvin Klein” وغير ذلك الكثير.

يضم المول العديد من المتاجر أيضًا التي تبيع الماركات المحلية وبه يوجد دور سينما وملعب للأطفال عديدة وموقف مجاني للسيارات.

3. سوق بيبيوني الأسبوعي

سوق بيبيوني الأسبوعي أحد أفضل مراكز التسوق في بيبيوني

تستضيف بيبوني كل ثلاثاء سوقًا أسبوعيًا حيث يُمكنك شراء المنتجات المحلية والحرف اليدوية إنه مكان مثالي لتجربة الثقافة والحياة المحلية في بيبيوني.


تكلفة السياحة في بيبيوني الإيطالية

تتراوح تكاليف السياحة في بيبيوني اليومية التي يتعين عليك دفها ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة زيارة أماكن الجذب السياحي في بيبيوني، ويكون متوسط تكلفة السياحة في بيبيوني الإيطالية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم بيبيوني حوالي 9 دولار للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في بيبيوني حوالي 3 دولار للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة زيارة أماكن السياحة في بيبيوني حوالي 119 دولارًا للفرد.

74-125-208-142

جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *