اشهر 10 مطاعم بحرية في ابوظبي يُمكنك تجربتها


تعرف علي اشهر 10 مطاعم بحرية في ابوظبي يُمكنك تجربتها

اشهر 10 مطاعم بحرية في ابوظبي يُمكنك تجربتها

الكثير منا يفضل تناول الأسماك والمأكولات البحرية، ويرجع ذلك للعديد من الأسباب، أولها لكونها من المصادر الهامة التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها، إلى جانب سهولة هضمها فلا تسبب مشاكل لأصحاب أمراض القولون، فضلًا عن طعمها المميز، ولذلك سوف نسلط الضوء في هذا المقال على أفضل وأهم مطاعم بحرية في ابوظبي تمتاز بخدمتها العالية وتقديمها للمأكولات البحرية بطرق مميزة…

اشهر مطاعم بحرية في ابوظبي

إذا كُنت من عشاق المأكولات البحرية، فإليك فيما يلي 10 من أهم وأفضل مطاعم ابوظبي للمأكولات البحرية التي تستحق التجربة، وذلك خلال السياحة في ابوظبي ، توفيرًا لعناء البحث عن مطعم يُلبي رغباتك خلال عُطلتك…

مطعم اكواريوم Aquarium

مطعم اكواريوم في ابوظبي

يُعد مطعم اكواريوم من أفضل مطاعم بحرية في ابوظبي التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قِبل الزبائن، فهو من أفضل وأرقى المطاعم التي ننصحك بتجربتها، حيث يوفر أجواء مميزة نظرًا لإطلالته المميزة على شاطئ البحر.

تشمل قوائم الطعام مجموعة متنوعة من ألذ وأطيب المأكولات البحرية، فمن أكثر الأصناف طلبًا الروبيان المشوي، وأسماك المحار والبلطي وغيرها الكثير التي يقوم بإعدادها بطرق وخلطات مميزة ينفرد بتقديمها، ولكنه يمتاز بالمغالاة في أسعاره بعض الشيء.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 1 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971506969357+

موقعه

مطعم فلوكا Flocka

مطعم فلوكا من المطاعم البحرية في ابوظبي

من أفضل مطاعم بحرية في ابوظبي التي ننصحك بتجربتها، حيث يُعد من أكثر مطاعم ابوظبي التي تحظى بشعبية كبيرة، ويرجع ذلك لما يقدمه من خدمة مميزة، كما يتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأطيب المأكولات البحرية ذات المذاق المميز، ومن أكثر الأصناف طلبًا طاجن السمك وطاجن الروبيان، فضلًا عن الأصناف التي ينفرد بها عن غيره مثل فلافل السمك وطاووق السمك وسجق السمك.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97124418244+

موقعه

مطعم عيش وسمك للمأكولات البحرية Aish and fish seafood

مطعم عيش وسمك للمأكولات البحرية في ابوظبي

واحد من أفضل مطاعم بحرية في ابوظبي التي تمتاز بخدمتها الراقية التي ترقى لزبائنه، حيث يضم فريق عمل من أمهر الطهاة والعاملين، ومن الجدير بالذكر إتاحة خدمة التوصيل لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو عدد من ألذ وأشهى وجبات الغداء والعشاء، فعند زيارتك لا يفوتك تجربة شوربة السي فود و شوربة الروبيان الشهية، كما يشتهر بتقديمه لبعض ساندوتشات الروبيان المشوي والكلماري الكريسبي، فضلًا عن بعض الإضافات كالأرز الأبيض والأرز البخاري.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97125656710+

موقعه

مطعم كلماري للمأكولات البحرية Calamari seafood

مطعم كلماري للمأكولات البحرية

يُعتبر من أبرز مطاعم بحرية في ابوظبي، فهو يمتاز بنظافته العالية وجودة ما يقدمه من مأكولات، كما يوفر  أجواء وديكورات مميزة تعتمد على الديكورات البحرية وكذلك جلساته المريحة والمرتبة، ويوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ الأطباق البحرية التي لا تقاوم، فمن أكثر الأصناف طلبًا شوربة السي فود بالريد صوص، وشوربة محار البحر وكابوريا بالجبن، فضلًا عن روبيان كنتاكي وغيرها العديد من الخيارات للزبائن.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97122222505+

موقعه

مطعم لوبستر الصياد Lobster Al Sayad

مطعم لوبستر الصياد

لا يمكن أن نذكر مطاعم بحرية في ابوظبي ونغفل عن مطعم لوبستر الصياد، حيث يمتاز بموقعه المميز في وسط الإمارة، كما يوفر أجواء هادئة مميزة تناسب الأفراد، ويوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي داخل حدود الإمارة.

يوفر المطعم منيو مميز لكل عشاق المأكولات البحرية، فمن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن طاجن الروبيان المشوي، كما يشتهر بتقديمه لشوربة السي فود بالكريمة وغيرها الكثير من الإضافات والسلطات، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 10 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971561757000+

موقعه

مطعم أوف ذا هوك Off the Hook

مطعم أوف ذا هوك للمأكولات البحرية في ابوظبي

واحد من أشهر مطاعم بحرية في ابوظبي التي ننصحك بتجربتها، فهو يشتهر بديكوراته العصرية الشيك، كما يمتاز بنظافته العالية وخدمته المميزة بفضل طاقم العمل المدرب على حسن الاستقبال والضيافة، يوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأطيب المأكولات البحرية، حيث يوفر العديد من الأصناف المتنوعة لإرضاء كافة أذواق الزبائن، فعند زيارتك لا يفوتك تجربة كرات السلطعون وكرات الحبار، والقريدس إلى جانب توفير قائمة للأطفال مثل روبيان الفشار.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126449494+

موقعه

مطعم سولت واتر Salt water

مطعم سولت واتر للمأكولات البحرية

لكل عشاق المأكولات البحرية لا يفوتك تجربة واحد من أفضل مطاعم بحرية في ابوظبي حيث يحظى بشعبية كبيرة، ويرجع ذلك نظرًا لما يمتاز به من ديكورات عصرية وجلسات مرتبة ذات الألوان الزرقاء التي تناسب أجواء البحر والمياه.

يوفر المطعم منيو مميز من ألذ وأشهى المأكولات البحرية التي لا تقاوم، كما يعتمد على الطرق المبتكرة في طريقة التقديم إلى جانب انتقاء أدوات المائدة بعناية لتناسب الأجواء والديكورات، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125586608+

موقعه

مطعم نورماندي Nourmandy

مطعم نورماندي للماكولات البحرية

مطعم نورماندي من أبرز مطاعم بحرية في ابوظبي التي تقدم خدمة مميزة ترقى لزبائنه، كما يمتاز بموقعه المميز لذلك فهو أيضًا من أشهر المطاعم التي تحظى بإقبال دائم من قاطني الإمارة، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأشهى المأكولات البحرية، فهو يعتمد على إعداد الأسماك بالطرق الكلاسيكية القديمة، كما يوفر إمكانية اختيار الأسماك طازجة واختيار طريقة إعدادها، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125531400+

موقعه

مطعم شواية البحر للمأكولات البحرية Sea grill

مطعم شواية البحر للمأكولات البحرية

مطعم شواية البحر من أبرز قائمة مطاعم بحرية في ابوظبي، حيث يمتاز بتقديمه لخدمة راقية تناسب زبائنه، ويُعد من أفضل المطاعم الشعبية التي تستقطب إليها الكثير من الزبائن من داخل الإمارة وخارجها.

تشمل قوائم الطعام العديد من المأكولات البحرية ذات المذاق الأصلي، فهو يقدم العديد من الوجبات البحرية الشهية، فلا يفوتك تجربة وجبة السي فود مشكل، وجبة السلطان ووجبة البوري المشوي، فضلًا عن العديد من الإضافات والسلطات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126717818+

موقعه

مطعم شريمب بوت Shrimp Pot

مطعم شريمب بوت

نختم قائمتنا بواحد من أجمل مطاعم بحرية في ابوظبي الذي يمتاز بأصنافه البحرية المميزة، فهو يمتاز بنظافته وجودة ما يقدمه من مأكولات، ويوفر خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام العديد من الأصناف البحرية الشهية، فمن أكثر الأصناف التي يمتاز في تقديمها الروبيان المقلي والكلماري المقلي، كما يوفر إمكانية اختيار حجم الأصناف التي تقدم، فضلًا عن اختيار الصوصات والسلطات التي تفضلها.

مواعيد العمل من الأثنين : الخميس من الساعة 12 م وحتى الساعة 11:30، ومن الجمعة : الأحد من الساعة 12 م وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97124411842+

موقعه

اقرأ المزيد:

  • السياحة في ابو ظبي
  • افضل مطاعم ابو ظبي
  • فنادق ابو ظبي
  • افضل مولات ومراكز تسوق ابوظبي

التصنيفات ابوظبي, الامارات

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *