اشهر 10 مطاعم في حولي الكويت مُوصى بتجربتها


تعرف علي اشهر 10 مطاعم في حولي الكويت مُوصى بتجربتها

اشهر 10 مطاعم في حولي الكويت مُوصى بتجربتها

تُعد محافظة حولي من أشهر محافظات الكويت، كما تُعتبر أيضاً من أكبرهم مساحة بالإضافة لتميزها بموقع فريد، حيث تقع على الخليج العربي، مما يزيد من أعداد الوافدين إليها على مدار العام، فهي بمثابة مدينة متكاملة لتنوع الأماكن الترفيهية والسياحية بها، كما أنها تضم عدد متنوع من أشهر سلاسل مطاعم الكويت التي تمتاز بجودة خدمتها وموقعها المميز والتنوع في قوائم الطعام، وهنا سوف نسرد معك تفصيلاً أهم مطاعم في حولي الكويت التي تستحق التجربة…

اشهر مطاعم في حولي الكويت

إذا كُنت تفكر بالسفر والسياحة في الكويت، فلا يفوتك زيارة محافظة الحولي التي تتميز بخدماتها المتنوعة، وفيما يلي سوف نسلط الضوء عن جانب من تلك الخدمات وهو 10 مطاعم في حولي الكويت نقترح عليك تجربتها…

مطعم مغل محل Mughal Mahal Restaurant

مطعم مغل محل في حولي الكويت

مطعم مغل محل من أشهر المطاعم الهندية الموجودة بالكويت فهو من أفضل مطاعم في حولي الكويت، حيث يمتاز بخدمته العالية وجودة ما يقدمه، وعند زيارتك للمطعم ستلاحظ حفاظه على الطراز والأجواء الكلاسيكية الهندية القديمة، ويظهر ذلك واضحاً من خلال الجلسات والديكورات.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأشهى الأطباق الهندية اللذيذة، التي تمتاز بتوابلها الحارة والصوصات التي لا تقاوم، كما يضم المطعم باقة من أمهر الطهاة المدربين على جودة الطعام والسرعة في الأداء.

مواعيد العمل الرسمية يومياً  من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11:30 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96522626782+

موقعه

مطعم عيش وربيان Aish and Robyan Restaurant

مطعم عيش وربيان في حولي الكويت

يُعد مطعم عيش وربيان من أجمل مطاعم في حولي الكويت التي تستقطب إليها العديد من الزبائن من داخل وخارج  المحافظة، ويرجع ذلك لما يمتاز به خدمة عالية وسرعة في إحضار الطلبات للزبائن، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

وعند الحديث عن المنيو سنجد تنوعًا كبيرًا في قوائم الطعام الموجودة وذلك لإرضاء كافة أذواق الزبائن، فمن أكثر الأصناف التي يبدع في تقديمها مندي اللحم والدجاج، بعض المأكولات البحرية اللذيذة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة ولا تقارن بالجودة والكمية المقدمة.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 12 م وحتى الساعة 10:30 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96550414844+

موقعه

مطعم الزعفراني Al Zaafrani Restaurant

مطعم الزعفراني في حولي الكويت

يُعد مطعم الزعفراني من أشهر المطاعم الشعبية بالكويت، ويُعد أيضاً من أفضل مطاعم في حولي الكويت، ويرجع ذلك لما يمتاز به من خدمة عالية، فهو يضم طاقم عمل على قدر عال من الاحترافية والمهنية، يُعرف بديكوراته البسيطة وأغلب الجلسات بالمطعم أرضية مريحة.

تشمل قوائم الطعام مجموعة كبيرة من ألذ وأشهى الأكلات الكويتية الأصلية، فمن أكثر الأصناف طلباً مجبوس لحم وبرياني، الدجاج فضلاً عن السلطات والصوصات المميزة، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ولا تقبل المنافسة.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا الجمعة فيبدأ العمل من الساعة 9 ص وحتى الساعة 4 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96522642790+

موقعه

مطعم الخليج الصيني Chinese Gulf

مطعم الخليج الصيني في الكويت

يُعتبر مطعم الخليج الصيني من أشهر مطاعم في حولي الكويت التي تتميز بموقعها المميز الذي يقع في وسط المدينة، كما يمتاز بديكورات كلاسيكية راقية وجلسات مرتبة نظيفة، بالإضافة لخدمته العالية والسرعة في الأداء، فهو من أفضل المطاعم الصينية بالكويت.

تشمل قوائم الطعام مجموعة كبيرة من ألذ وأشهى الأطباق الصينية، فمن أكثر الأطباق التي يمتاز في تقديمها الربيان وأطباق المأكولات البحرية، فضلاً عن بعض أطباق حساء السي فود، وعن أسعاره فهي متوسطة.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96522622556+

موقعه

مطعم مأكولات شامية makolat shamia

مطعم مأكولات شامية

مطعم مأكولات شامية من أجمل مطاعم في حولي الكويت، فإذا كنت من مُحبي الأكلات السورية والشامية فلا يفوتك تجربته، حيث الأجواء الشعبية البسيطة، ويتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو مجموعة متنوعة ومختارة من ألذ الأصناف الشامية، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن الكبة المقلية والمشوية، عش البلبل، إلى جانب بعض الصوصات والسلطات التي لا تقاوم، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96522281180+

موقعه

مطعم ارابياتا Arabiata

مطعم ارابياتا

يُعد مطعم اربياتا واحد من أشهر المطاعم المصرية بالكويت التي تحظى بشعبية كبيرة في الكويت، كما يُعتبر من أفضل مطاعم في حولي الكويت التي تمتاز بخدمتها العالية، كما يمتاز بأجوائه المصرية المميزة ويظهر ذلك بوضوح في الديكورات والجلسات.

تشمل قوائم الطعام باقة من أشهى وألذ الأصناف المصرية الشعبية، فمن الأصناف التي يمتاز بتقديمها الفلافل المصرية، الكفتة المشوية، ومشوي الدجاج إلى جانب بعض السلطات والصوصات التي لا تقاوم، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 6 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96522250020+

موقعه

مطعم الشيف العربي Arab Chef Restaurant

مطعم الشيف العربي

يُعد مطعم الشيف العربي من أشهر مطاعم في حولي الكويت التي تستقطب إليها العديد من الزبائن، فهو يمتاز بخدمته وجودة ما يقدمه من مأكولات، ومن الجدير بالذكر توفير خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو مجموعة مميزة من أشهى وألذ المأكولات العربية، حيث يُعد من أكثر الأصناف التي يقدمها من اللحوم، فمن أكثر الأصناف طلباً الكفتة المشوية وستيك اللحم، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96590085856+

موقعه

مطعم قيصر Caesars Restaurant

مطعم قيصر

يُعتبر مطعم قيصر من أرقى مطاعم في حولي الكويت التي تمتاز بخدمتها العالية، حيث يتميز بديكورات راقية وجلسات مرتبة ونظيفة كما يتوفر حديقة خارجية للأطفال، لذلك فهو مناسب للأفراد والعوائل.

تشمل قوائم الطعام تنوع كبير ليُرضي كافة الأذواق، كما يقدم المشوي من الدجاج واللحوم، فضلاً عن المحاشي والسلطات إلى جانب بعض أطباق الحلا الشهية، وعن أسعاره فهي تنافسية.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 11:30 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96522616191+

موقعه

مطعم منحاز Menhaz

مطعم منحاز

يُعد من أجمل مطاعم في حولي الكويت التي تضمن لك خدمة عالية، ويرجع ذلك لضمه لفريق عمل على قدر عال من الخبرة والمهنية، كما يوفر خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام باقة من ألذ وأشهى الأكلات الأرز الأبيض بجانب اللحوم المشوية، فضلاً عن الدجاج المشوي والربيان، كما يقدم مجموعة من الحلويات الشرقية التي لا تقاوم، وعن أسعاره فهي رمزية وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل الرسمية يعمل المطعم يومياً على مدار 24 ساعة، للحجز يمكنك الاتصال على 96522624762+

موقعه

مطعم الطيباوي Tibawi Restaurent

مطعم الطيباوي في حولي الكويت

يُعتبر مطعم الطيباوي من أشهر مطاعم الكويت عامة، ومن أفضل مطاعم في حولي الكويت خاصة، حيث يمتاز بخدمته العالية، فهو من المطاعم الشعبية البسيطة وعلى الرغم من ذلك فهي تستقطب إليها العديد من الزبائن.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأشهى أطباق الحلا الشرقية والعربية، ومن أكثر الأصناف طلباً الكنافة النابلسية، وكنافة الجبن إلى جانب بعض المشروبات الساخنة.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 5 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96522089111+

موقعه

اقرأ المزيد:

  • السياحة في الكويت
  • فنادق الكويت
  • مطاعم الكويت 2022

التصنيفات الكويت

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *