اشهر 10 من مطاعم الجادة الشارقة نُرشحها لك


تعرف علي اشهر 10 من مطاعم الجادة الشارقة نُرشحها لك

اشهر 10 من مطاعم الجادة الشارقة نُرشحها لك

تُعرف إمارة الشارقة بكونها من أبرز مدن الإمارات، حيث تعدد المرافق الترفيهية والأماكن السياحية، بالإضافة لكونها عاصمة الثقافة العربية، ومن بين تلك الأماكن سنجد مجمع دار الجادة أحد أهم المراكز الترفيهية والسياحية، التي يوجد بها النوادي الرياضية والمساحات الخضراء والمطاعم وغيرها، وفي هذا المقال سوف نسرد معك كل ما يخص مطاعم الجادة الشارقة التي ننصحك بتجربتها كونها من أهم مطاعم الشارقة

اشهر مطاعم الجادة الشارقة

تحرص الكثير من العائلات خاصة في الإجازات والعطلات الرسمية على التنزه، وكذلك الذهاب لأحد مطاعم المدينة للاستمتاع بتجربة جديدة من ألذ وأشهى الأكلات، فيما يلي دليلك لـ 10 من أشهر مطاعم الجادة الشارقة التي نُرشحها لك عند السفر والسياحة في الشارقة

مطعم عالحطب on the wood restaurant

مطعم عالحطب في الشارقة

عند قيامك بزيارة مجمع الجادة بالشارقة فلا يفوتك تجربة مطعم عالحطب، حيث يُعد من أهم مطاعم الجادة الشارقة التي تتمتع بإقبال الكثير من الزبائن من داخل وخارج الإمارة، ومن الجدير بالذكر توفير خدمة التوصيل لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يقدم المطعم مجموعة من ألذ وأشهى الأكلات اللبنانية والإيطالية، وذلك بغرض إرضاء كافة أذواق الزبائن، فهو يتخصص في تقديم جميع أنواع الفطائر بالعديد من النكهات المميزة، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، للحجز يُمكنك الاتصال على 971600546008+

موقعه

مطعم دوق DOUKIES

مطعم دوق في الجادة الشارقة

يُعد مطعم دوق واحد من أجمل مطاعم الجادة الشارقة، فهو يُعرف بمساحته الصغيرة ولكنه يتمتع بخدمة مميزة وسريعة من قِبل العاملين بالمطعم، كما يتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

يقدم المطعم مجموعة من أطيب وألذ المقبلات، فلا يفوتك تجربة الكاب كوكيز والدوناتس فضلًا عن الآيس كريم بالعديد من الأطعمة والإضافات المميزة، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 971508001375+

موقعه

مطعم فيرجر Verger Restaurant

مطعم فيرجر الجادة الشارقة

واحد من أفضل مطاعم الجادة الشارقة التي توفر خدمة عالية لكل مرتاديها، فمن الجدير بالذكر كونه يتميز في إعداد وتقديم المأكولات النباتية، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يوفر المطعم مجموعة من ألذ وأشهى المأكولات النباتية فمن أكثر الأصناف طلبًا البرجر النباتي وكذلك الهوت دوج، بالإضافة للبطاطا المقلية بالطرق الصحية،وغيرها الكثير من الخيارات الصحية، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11:45 م، للحجز يُمكنك الاتصال على 971505507081+

موقعه

مطعم سبايسي ستيشن Spicy Station Restaurant

مطعم سبايسي ستيشن في الجادة الشارقة

واحد من أشهر مطاعم الجادة الشارقة التي تستقطب إليها الكثير من الزبائن من داخل وخارج الإمارة، بالإضافة لكونه من أكثر المطاعم التي تشهد إقبالًا كثر من الزبائن وذلك بفضل خدمته العالية، ويتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام مجموعة متنوعة من ألذ وأشهى الأكلات العربية والغربية، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن، رقاق الجبن و شرمب سبايسي فضلًا عن سبايسي ورق العنب وغيرها الكثير من الخيارات للزبائن.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة الواحدة م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 971567070087+

موقعه

مطعم كراش برجر Crash Burger Restaurant

مطعم كراش برجر في الشارقة

يُعتبر مطعم كراش برجر من أشهر مطاعم الجادة الشارقة والتي تشهد إقبالًا كبيرًا من قِبل الزبائن، حيث يمكن القول بكونه من أكثر مطاعم الشارقة التي تمتاز بتقديم الوجبات السريعة، كما يتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام العديد من الوجبات والساندويتشات التي لا تقاوم، فمن أكثر الأصناف التي ننصحك بتجربتها برجر اللحم والبطاطا المقلية بإضافة الكثير من الصوصات المميزة، وعن أسعاره فهي مرتفعة بعض الشيء.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97165325089+

موقعه

مطعم سوشي ستيشن Sushi Station

مطعم سوشي ستيشن في الشارقة

يُعد مطعم سوشي ستيشن من أفضل مطاعم الجادة الشارقة التي تشتهر بخدمتها المميزة، ويرجع ذلك لما يتميز به طاقم العمل من الخبرة والاحترافية  في إعداد ألذ الوجبات، كما يتميز بضمه لأمهر الطهاة ويتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من ألذ وأشهى الأكلات اليابانية اللذيذة، فمن أكثر الأصناف طلباً بالطبع السوشي الياباني اللذيذ بالإضافة للعديد من الخيارات الأخرى للزبائن، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا الثلاثاء من الساعة 12 م وحتى الساعة 11:30 م، للحجز يُمكنك الاتصال على 971564109390+

موقعه

مطعم تاج الخير aj Al Khair Restaurant

مطعم تاج الخير

من أفضل مطاعم الجادة الشارقة التي ننصحك بتجربتها، فهو من أشهر المطاعم الشعبية في الشارقة التي تمتاز بديكوراتها البسيطة وكذلك جلساتها المرتبة والنظيفة، كما يوفر جلسات خارجية لتناول طلبك في الهواء الطلق.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأشهى الأكلات العربية الشعبية، فهم يقدمون المشاوي من اللحوم بإضافة الكثير من الصوصات اللذيذة كما يمتازون بالسرعة في إعداد الطلبات وفي درجة التسوية المناسبة، وعن أسعاره فهي تنافسية.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، للحجز يُمكنك الاتصال على 97165276666+

موقعه

مطعم رستم Rustom Restaurant

مطعم رستم

من ضمن مطاعم الجادة الشارقة التي نُوصيك بتجربتها حيث يشتهر بخدمته العالية من قِبل العاملين به، فهو يندرج تحت قائمة المطاعم الإيرانية، ومن الجدير بالذكر توفير المطعم لخدمة التوصيل لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأشهى الأكلات الإيرانية المميزة، فمن أكثر الأصناف طلبًا برياني اللحم، شرائح اللحم على الفحم، ريش خروف مشوي وغيرها الكثير من الخيارات للزبائن، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11:30 م وحتى الساعة 11:45 م، للحجز يُمكنك الاتصال على 97165386772+

موقعه

مطعم كباب زمان Kabab Zaman Restaurant

مطعم كباب زمان

واحد من أفضل مطاعم الجادة الشارقة التي تمتاز بموقعها المميز والذي يجذب الكثير من الزبائن إليها، كما يوفر المطعم خدمة عالية بفضل العاملين بالمطعم، ويتيح المطعم خدمة التوصيل لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام قائمة متنوعة من أطيب وألذ الأصناف العربية، فمن أكثر الأصناف التي يتميز في تقديمها، الكفتة المشوية والكباب المشوي على الفحم إلى جانب بعض السلطات والصوصات المميزة، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 971503248551+

موقعه

مطعم السفرة العامرة al sufra alamra restaurant

مطعم السفره العامره

يُعتبر مطعم السفرة العامرة واحد من أرقى مطاعم الجادة الشارقة التي تمتاز بديكوراتها الكلاسيكية الشيك، فهو يمتاز بالجلسات الفخمة الأنيقة، لذلك فهو مناسب للأفراد والعوائل للاستمتاع بأجواء عائلية مثالية، كما يتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأشهى الأكلات العربية والغربية، فمن أكثر الأصناف طلبًا الريزوتو مع صلصة الزهرية، شرائح اللحم الأنجوس، صدور الدجاج المحشية، إلى جانب بعض الأصناف الأخرى، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 12 م وحتى الساعة 11 م، ما عدا الجمعة عطلة أسبوعية، للحجز يُمكنك الاتصال على 97165538082+

موقعه

اقرأ المزيد: 

  • السياحة في الشارقة
  • مطاعم الشارقة
  • فنادق الشارقة

التصنيفات الامارات, الشارقة

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *