تعرف علي اعتباراً من 28 أكتوبر 2023.. فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى القاهرة

أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى القاهرة، بحيث تبدأ الرحلات اليومية من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة اعتباراً من 28 أكتوبر/تشرين الأول المقبل لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين القاهرة ودبي.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى سفنكس من 5,500 درهم وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1,250 درهماً، فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من سفنكس الى دبي من 32,500 جنيه مصري و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 9,400 جنيه مصري.

وبإطلاق الرحلة اليومية إلى القاهرة، ستخدم الناقلة السوق المصري بإجمالي 17 رحلة أسبوعياً، بما في ذلك رحلاتها اليومية إلى مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية، وبذلك توسع الناقلة شبكتها في أفريقيا لتصل إلى 12 وجهة مع اضافة القاهرة ومومباسا في كينيا إلى شبكتها المتنامية.

وأكد حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي حرص فلاي دبي على تسهيل حركة التجارة والسياحة بين الدول وتمكين المزيد من الناس من السفر بسهولة.

ويقع مطار سفنكس الدولي على الطريق بين القاهرة والإسكندرية، على بعد خمسة وأربعين كيلومتراً من أهرامات الجيزة، ويخدم المطار الجديد سكان مناطق القاهرة الكبرى وكذلك محافظتي الفيوم وبني سويف، ويبعد المطار الدولي مسافة قصيرة بالسيارة من المواقع التاريخية والأثرية الرئيسية ونقطة انطلاق إلى منتجعات البحر الأحمر بما في ذلك شرم الشيخ والغردقة.

وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وشبه القارة الهندية في فلاي دبي: “تعد مصر سوقاً مهماً بالنسبة لفلاي دبي، وستوفر الخدمة اليومية الجديدة لمسافرينا من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة المزيد من الخيارات للسفر إلى القاهرة عبر مركز الطيران في دبي”.

وأضاف: “ستكمل رحلاتنا اليومية إلى القاهرة خدماتنا اليومية إلى الإسكندرية وتوفر للمسافرين خيارات أكبر سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية، كما سيحظى المسافرون بمزيد من الراحة على متن طائرتنا من طراز بوينغ 737 ماكس، والتي من المقرر أن تعمل على هذا المسار لأول مرة”.

وعززت فلاي دبي شبكتها لتصل اليوم إلى أكثر من 115 وجهة في 53 دولة عبر أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وتمتلك الناقلة أسطولاً حديثاً يتألف من 79 طائرة بوينغ 737.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *