افتتاح فندق الجبنة بلندن.. الإقامة ليلة واحدة فقط


تعرف علي افتتاح فندق الجبنة بلندن.. الإقامة ليلة واحدة فقط

يفتح الفندق أبوابه للزوار من 29 يناير إلى 2 فبراير فقط.. والإقامة مجانية كليا مقابل التبرع لجمعية خيرية

ديكورات وأثاث ومفروشات مستوحاة من الجبنة، ألعاب طاولة تشبه الجبنة، صابون على شكل جبنة، يبدو هذا الوصف كأنه حلم غامض، لكنه أصبح الآن حقيقة بعد افتتاح فندق مستوحى بالكامل من الجبنة في لندن هو الأول من نوعه في العالم.

وحسب صحيفة “مترو” البريطانية، أسس كافيه روج فندق Cheese Suite الذي يقدم خطا ساخنا يمكنك من خلاله طلب الأجبان التي تريدها ليتم توصيلها حتى باب غرفتك.

لكن المؤسف في الأمر أن هذا الفندق سيفتح أبوابه للنزلاء لفترة معينة من 29 يناير/كانون الثاني وحتى 6 فبراير/شباط من هذا العام فقط، ولا يمكن للنزيل الإقامة فيه لأكثر من ليلة حتى إذا راقه الأمر هناك ويريد البقاء مدة أطول.

ويقع فندق الجبنة في كامدن تاون بمنطقة لندن، ما يتيح لك القيام بكثير من الأنشطة أثناء وجودك بالفندق، لكنك لن تحتاج إلى مغادرة غرفتك من روعتها. وتتميز الغرفة بديكورات بدرجات اللون الأصفر وجدران مزخرفة بأشكال وعبارات متعلقة بالجبنة.

ويعتمد الفندق الذي يتكون من 9 غرف فقط على الخدمة الذاتية، بمعنى أنه سيكون عليك طهي الطعام لنفسك باستخدام كتب طهي يوفرها الفندق لك أو طلب الطعام من قائمة مأكولات الجبنة الخاصة بمطعم كافيه روج التي تتضمن كامبيرت مخبوز وكروكي من 3 أصناف جبنة مختلفة وبرجر لحم بورجينيون وشاي بعد الظهيرة بالجبن مع النبيذ الفرنسي.

والأهم من كل ذلك هو أن الإقامة مجانية كليا، نعم، إذ يطلب الفندق من النزلاء فقط التبرع إلى جمعية Prince’s Trust الخيرية. وإذا كنت ترغب في الحصول على غرفة، عليك زيارة الموقع الإلكتروني [email protected] لتسجيل اسمك وسيتم عمل قرعة وكل فائز سيحصل على إقامة ليلة واحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *