افتتاح “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”.. وجهة الضيافة الراقية


تعرف علي افتتاح “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”.. وجهة الضيافة الراقية

افتتحت هيلتون العالمية الخميس، أحدث منتجعاتها الفاخرة “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس” والذي طورته “ميرال” ويضم 545 غرفة تشمل 59 جناحاً.

ويقع الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية من مشروع ياس باي، وهي وجهة حيوية تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة ياس في أبوظبي مما يتيح للزوار الوصول مباشرة إلى المرافق المتميزة للتجزئة في الواجهة البحرية بالإضافة إلى أفضل تجارب الترفيه.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة ميرال: “يمثل افتتاح فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس خطوة ناجحة جديدة لنا وإضافة رائعة إلى الواجهة البحرية في ياس باي”.

وأضاف:” إننا فخورون للغاية بشراكتنا المتنامية مع علامة هيلتون العالمية والتي ستقدم مزيداً من المرافق الراقية للضيافة في الجزيرة قريباً. ولا شك في أن تلك شهادة أكيدة على التزامنا تجاه ترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال.”

من جانبه، قال يوكيم جان سليفر، الرئيس الإقليمي لعلامة هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: “يمثل هيلتون جزيرة ياس أبوظبي الإنجاز الأروع الذي تعود به فنادق ومنتجعات علامة هيلتون إلى أبوظبي، وقد تشرفنا بالعمل مع شركة ميرال ذات الرؤية المستقبلية الحكيمة لنشارك بفعالية في نمو هذه الوجهة العالمية التي تقدم خدماتها في مجالات متعددة. ”

فيما أعرب ماثيو مولان، المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في جزيرة ياس: ” عن الفخر بافتتاح هيلتون أبوظبي جزيرة ياس.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *