افضل 10 من مطاعم ابوظبي مول تستحق التجربة


تعرف علي افضل 10 من مطاعم ابوظبي مول تستحق التجربة

افضل 10 من مطاعم ابوظبي مول تستحق التجربة

تحتضن الإمارات عددًا كبيرًا من المولات والمراكز التجارية، ومن أشهر تلك المولات مول أبوظبي الذي يُعد من أهمها وذلك لما يتمتع به موقع مميز جعله محط أنظار الكثير من الزوار بشكل يومي، ويرجع ذلك لما يضمه من عدد كبير من المحالّ التجارية ويصل عددها لأكثر من 200 محًلا، وتتنوع المحالّ لنجد منها ما يتخصص في الملابس والأزياء فضًلا عن مطاعم ابوظبي والكافيهات، وفي هذا المقال سوف نسدل الستار عن أبرز مطاعم ابوظبي مول التي تستحق الزيارة…

اشهر مطاعم ابوظبي مول

عند السفر والسياحة في ابوظبي، لا يفوتك وضع زيارتك لمول ابوظبي ضمن برنامجك السياحي، وفيما يلي إليك أفضل 10 من مطاعم ابوظبي مول ننصحك بتجربتها…

 مطعم بوسبورس bosporus turkish

 مطعم بوسبورس مول ابوظبي

من أفضل مطاعم ابوظبي مول التي تشهد إقبالاً كبيرًا من قِبل الزبائن، ويرجع ذلك لما يمتاز به من خدمة فندقية عالية من قِبل فريق العمل، وعن ديكوراته فهي تمتاز بالعصرية والرقي في آن واحد، ومن الجدير بالذكر كونه من أشهر المطاعم التركية في أبوظبي.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من أفضل وألذ المأكولات التركية التي لا تقاوم، فهو يوفر خيارات مميزة للفطور والغداء والعشاء أيضًا، كما يوفر المطعم قائمة من المشروبات الساخنة والباردة، إلى جانب بعض أطباق الحلا التركية.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 8 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 8 ص وحتى الساعة 11:30 م، للحجز يُمكنك الاتصال على 97125755777+

موقعه

مطعم دينيز denny’s restaurant

مطعم دينيز ابو ظبي مول

يُعد المطعم من أهم مطاعم ابوظبي مول التي تستقطب إليها العديد من الزوار، حيث يُعد من أبرز المطاعم الصغيرة التي تتخصص في تقديم وجبات الفطور الصباحي، كما يمتاز بخدمته العالية من قِبل العاملين بالمطعم، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو مجموعة من ألذ وأفضل الوجبات التي تصلح للفطور الصباحي، فلا يفوتك تجربة البيض مع المقرمشات والنقانق اللذيذة، إلى جانب توفير قائمة من المشروبات الساخنة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للكمية وللخدمة المقدمة.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة ، للحجز يُمكنك الاتصال على 971507523066+

موقعه

مطعم زعتر وزيت Zaatar and zeit

مطعم زعتر وزيت في ابوظبي مول

من أفضل مطاعم ابو ظبي مول التي ننصحك بتجربتها، حيث يتمتع المطعم بخدمة فندقية عالية، وذلك بسبب ضمه لطاقم عمل محترف وعلى قدر عال من الأخلاق وحسن التعامل مع الزبائن، ويوفر المطعم جلسات مميزة توفر مزيد من الأجواء المثالية.

يقدم المطعم منيو مميز من ألذ وأطيب المأكولات العربية وخاصة اللبنانية، فمن أكثر الأصناف التي يتميز في تقديمها الفتوش وفطائر الزعتر الشهية، فضًلا دبس الرمان والخبز الشامي المميز، وعن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة الواحدة م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 971600522231+

موقعه

مطعم الفورنو Il Forno Restaurant

مطعم الفورنو ابوظبي مول

واحد من أكثر مطاعم ابوظبي مول التي تشتهر بأجوائها العائلية المميزة، كما يوفر المطعم جلسات مريحة ومرتبة وتدعم المزيد من الخصوصية لراحة الزبائن، كما يشتهر المطعم بجودة ما يقدمه من مأكولات بفضل ضمه لأمهر الطهاة المدربين.

تشكل قوائم الطعام باقة متنوعة من ألذ وأفضل المأكولات الإيطالية التي لا تقاوم، فإذا كنت من مُحبي الأكلات الإيطالية فلا يفوتك تجربة الباستا بمختلف الصوصات، إلى جانب البيتزا بمختلف الأطعمة والنكهات، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97126447511+

موقعه

مطعم بار فايموس دايفز Famous Dave’s Bar

مطعم بار فايموس دايفز ابوظبي مول

أيضاً من أفضل وأشهر مطاعم ابوظبي مول التي يقصدها الكثير من الزبائن خاصة من مرتادي المول، حيث يتميز بديكوراته العصرية وكذلك جلساته التي تميل للعصرية ويطغى عليها الروح الأمريكية، كما يتميز بخدمته المميزة من قِبل فريق العمل.

يشمل المنيو مجموعة متنوعة من ألذ وأطيب المأكولات العربية والغربية، فمن أكثر الأصناف التي طلبًا المشاوي من اللحوم وخاصة الشوي على الحطب، إلى جانب عدد من الأصناف الجانبية وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للكمية ومستوى الخدمة.

مواعيد العمل من السبت : الأربعاء من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97126587863+

موقعه

مطعم ماكدونالدز McDonald’s

مطعم ماكدونالدز ابوظبي مول

يُعتبر مطعم ماكدونالدز واحدًا من أشهر سلاسل المطاعم التي تتخصص في تقديم الوجبات السريعة، ومن الجدير بالذكر يُعد من أشهر مطاعم ابوظبي مول، كذلك فهو لديه عدد من الفروع في الكثير من الدول والبلدان العربية والغربية.

يقدم المطعم مجموعة من أشهى وأطيب الوجبات والساندوتشات السريعة، وعلى رأسها بالطبع البرجر الأمريكي، فضلًا عن شهرته بالعديد من الصوصات والسلطات، إلى جانب بعض المشروبات والآيس كريم.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11 ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 9 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 971600588885+

موقعه

مطعم تشيليز Chili’s

مطعم تشيليز في ابو ظبي مول

كذلك يُعد من أشهر مطاعم ابوظبي مول التي تقدم الوجبات السريعة، كما يمتاز المطعم بخدمته المميزة وجودة ما يقدمه بفضل ضمه لأمهر الطهاة، ويتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام خيارات متعددة من الوجبات السريعة على سبيل المثال لا الحصر، البرجر الأمريكي والبطاطا المقلية، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97147059663+

موقعه

مطعم دجاج كنتاكي KFC

مطعم دجاج كنتاكي

واحد من أكثر مطاعم ابوظبي مول التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قِبل الزبائن، وذلك بفضل ما يقدمه من خدمة وجودة ما يقدمه من وجبات، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل.

يقدم المنيو مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة خاصة من أجنحة الدجاج المقرمش، والبطاطا المقلية إلى جانب عدد من الخيارات، وعن وأسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 971600522252+

موقعه

مطعم هارديز Hardee’s

مطعم هارديز

مطعم هارديز من أشهر مطاعم الوجبات السريعة التي يقصدها الكثير من الشباب، فهو يمتاز بديكوراته العصرية وجلساته المريحة التي تناسب الشباب بوجه خاص، لذلك فهو من أهم مطاعم ابوظبي مول التي ننصحك بها.

يضم المنيو مجموعة متنوعة من ألذ وأطيب المأكولات والوجبات السريعة وعلى رأسها البرجر الأمريكي، والبطاطا المقلية إلى جانب البيتزا بمختلف أطعمتها، وعن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97126452232+

موقعه

مطعم واجاماما Wagamama

مطعم واجاماما

من أفضل وأرقى مطاعم ابوظبي مول، ويندرج تحت قائمة المطاعم اليابانية الموجودة في أبو ظبي، ويمتاز المكان بديكوراته العصرية الشيك، وينفرد بجلساته الطويلة على شكل طاولات خشبية طويلة مستوحاة من المطاعم الآسيوية.

يضم المنيو مجموعة متنوعة من ألذ وأطيب المأكولات الآسيوية لكي يرضي كافة أذواق الزبائن وخاصة النوديلز والأرز الياباني إلى جانب بعض الخيارات الأخرى، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للكمية ومستوى الخدمة المقدمة.

مواعيد العمل من الجمعة : الأحد من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، ومن الاثنين: الخميس من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97126797466+

موقعه

اقرأ المزيد:

  • السياحة في ابو ظبي
  • افضل مطاعم ابو ظبي
  • فنادق ابو ظبي
  • اجمل متنزهات و حدائق ابوظبي
  • افضل مولات ومراكز تسوق ابوظبي

التصنيفات ابوظبي, الامارات

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *