اكتشف أفضل المطاعم في اليونان وجرب النكهات الفريدة


تعرف علي اكتشف أفضل المطاعم في اليونان وجرب النكهات الفريدة

تتميز أفضل المطاعم في اليونان بتقديم تجربة طعام فريدة ومُتنوعة تتكون من أطباق أصلية يونانية ذات مكونات طازجة تعكس الثقافة والضيافة

تعتبر اليونان واحدة من أفضل الوجهات لعشاق الطعام حيث تجتمع فيها تقاليد الطهو العريقة والتراث الغني من خلال مزيجًا مثاليًا بين الأطباق البحرية اللذيذة والمقبلات الشهية واللحوم المشوية والأطباق النباتية اللذيذة، ويُمكن أن تستمتع بتناول الأسماك الطازجة المشوية مع الزيوت العطرية والأعشاب المحلية أو تجربة وصفات اللحوم التقليدية.

وتعتمد أفضل المطاعم في اليونان على مكونات عالية الجودة ومحلية الصنع، إذ يتم استخدام المكونات المحلية الطازجة لإعداد الأطباق لتذوق أفضل النكهات اليونانية، وبالإضافة إلى ذلك توفر المطاعم أجواء مميزة وضيافة دافئة، ويُمكنك الإستمتاع بتناول الطعام في مطاعم يونانية معاصرة أو مطاعم يونانية فاخرة أو تقليدية سواء تطل على البحر الأزرق الرائع أو المطاعم الصغيرة وسط الأزقة الضيقة، وفي كل الأحوال ستجد نفسك محاطًا بأجواء تاريخية وروح ثقافية يونانية فريدة، وفي التقرير التالي إليك دليل المطاعم اليونانية.

أفضل مطاعم اليونان الموصى بها

تضم اليونان مجموعة رائعة من المطاعم التي تُقدم تجارب طعام استثنائية وتتميز أغلب المطاعم بتنوعها وتعدد خياراتها، حيث يُمكنك تذوق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية المستوحاة من التراث الغذائي اليوناني الغني، ومن أفضل مطاعم اليونان الموصى بها وفقًا لموقع “traveltriangle” كما يلي:-

1. مطعم تيودور

أفضل المطاعم في اليونان

تقع قاعة تيودور في الطابق السابع من فندق “King George” ذو الـ 5 نجوم ويوفر هذا المطعم إطلالة ساحرة على الأكروبوليس، ويعتبر مطعم تيودور واحدًا من ضمن مطاعم يونانية معاصرة إذ يُقدم بعض الأطباق الموسمية الطازجة مع بعض الكوكتيلات المميزة مع إضافة لمسة على الوصفات اليونانية التقليدية.

يتميز هذا المطعم بديكوره الجميل، وتم إدراجه في قائمة أفضل المطاعم في أثينا لمدة 5 سنوات على التوالي ولحد الآن هو مستمر في التفوق، وتبلغ تكلفة الطعام لشخصين حوالي 120 دولار فقط.

2. مطعم ليثوس

أفضل المطاعم في اليونان

يعتبر مطعم ليثوس أحد أفضل المطاعم اليونانية الأصلية الواقعة في حي “Psyri” في أثينا، يُقدم المطعم العديد من الأطباق التقليدية، لذلك هو ضمن أفضل مطاعم يونانية تقليدية هنا.

يتميز المطعم بتصميماته الداخلية الساحرة والمأكولات البحرية واللحم الضأن، كما يحظى هذا المطعم على رضاء النباتيين، حيث يُقدم المطعم مجموعة مُتنوعة من الأطباق النباتية الشهية أيضًا ويبلغ تكلفة الطعام لشخصين حوالي 48 دولار.

3. مطعم امبروسيا

أفضل المطاعم في اليونان

يقع هذا المطعم الذي يُعد واحدًا من أفضل المطاعم في اليونان في منطقة ليندوس الجميلة أمام المتحف مباشرةً وهو أحد المطاعم التي تتميز بالرقي في اليونان حيث يوفر بيئة مريحة جدًا مع ديكورات داخلية أنيقة مزينة بشكل جميل.

يستوعب هذا المطعم 40 شخصًا في المرة الواحدة ويُقدم المطعم الأطباق البحرية اللذيذة مع إطلالة جميلة، وتبلغ تكلفة الوجبة لشخصين حوالي 72 دولار.

4. مطعم لا ميزون

أفضل المطاعم في اليونان

هو من أفضل المطاعم في اليونان ويقع في قرية إيميروفيجلي في سانتوريني على موقع مثالي يوفر إطلالة رائعة على المنطقة، حيث يُمكن للضيوف الإستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية على الجزر القريبة والبراكين وبحر كالديرا النقي.

يُقدم مطعم لا ميزون الذي يُعد واحدًا من أفضل المطاعم في اليونان العديد من الأطباق المبتكرة والتي يتم تقديمها بأجمل طريقة من الشفات المميزين، مع أفضل الأكل اليوناني، وتبلغ تكلفة الوجبة لشخصين حوالي 60 دولار.

5. مطعم “Return”

أفضل المطاعم في اليونان

يقع هذا المطعم الشهير في أثينا وحصل على تصنيف مطعم نجمتي ميشلان ويتميز المطعم الذي يُعد واحدًا من أفضل المطاعم في اليونان بديكوراته الداخلية بجانب أطباقه المميزة التي تجعل تجربة تناول الطعام مميزة على يد أفضل الطهي التقليدي اليوناني.

ويمكن للمرء أن يشهد في هذا المطعم إحساسًا قديمًا وتاريخيًا بالمكان بأكمله، وذلك بفضل أنه مصمم بالطوب والحجارة مع إضاءة جميلة مما يوفر إحساسًا مشرقًا وإيجابيًا بالأجواء المحيطة.

6. مطعم ماتسوهيسا

أفضل المطاعم في اليونان

يعتبر مطعم ماتسوهيسا من بين أفضل المطاعم اليونانية ويقع داخل منتجع “Astir Palace”، ومن خلاله يُمكنك الحصول على إطلالات ساحرة على بحر إيجه من الجدار الشفاف العملاقة لديه التي توفر مناظر رائعة.

يتم تنسيق القائمة بشكل فني من قبل الشيف الشهير نوبو ماتسوهيسا ويضم مجموعة واسعة من المأكولات الطازجة وبعضًا من المشروبات المنعشة.

7. مطعم فارولكو

أفضل المطاعم في اليونان

يقع مطعم “Varoulko” في مكان مثالي في واحدة من أكثر الأماكن الرائعة في”Mikrolimano Marina” أمام البحر مباشرةً، وهو ضمن قائمة أفضل مطاعم يونانية فاخرة.

يُقدم مطعم “Varoulko” مجموعة مُتنوعة من المأكولات التي تُقدم على يد الشيف الموهوب ليفتيريس لازار، فلا تفوتك زيارة هذا المطعم، كما يُقدم المطعم إطلالة رائعة على البحر وأجواء أنيقة أثناء تناول الطعام، وتبلغ تكلفة الوجبة لشخصين حوالي 122 دولار.

أفضل المطاعم في اليونان

تقييمات المطاعم اليونانية

تتمتع المطاعم اليونانية بتقييمات ممتازة وشهرة عالمية وذلك يرجع بفضل طعامها الاستثنائية وتجارب الطعام اللافتة التي تقدمها، حيث تُعرف المطاعم اليونانية بالمكونات الطازجة والمحلية، والتي تميز الأطعمة بنكهات فريدة وتوازنها، لذلك سوف تجد تقييمات إيجابية تتحدث عن النكهات الفريدة والتجربة الشهية التي تقدمها المطاعم اليونانية.

ويعتمد تقييم المطاعم بشكل كبير على آراء وتجارب الأفراد، ويُمكن أن يختلف من شخص لآخر، ومن المهم أن تأخذ في الاعتبار أن تجارب الأفراد قد تتغير مع مرور الوقت وقد تكون تجاربهم مختلفة، ووفقَا لموقع “TripAdvisor” يمكننا الحصول على تقييمات بعض المطاعم كالأتي:

  • تقييم مطعم تيودور: وفقَا لموقع “TripAdvisor” حصل المطعم على 4.5 نجوم من 5 على جودة الطعام والأجواء المقدمة، بينما حصل على الخدمات 5 من 5 ، وعلى تكاليف الوجبات حصل المطعم على 4 نجوم من 5 نجوم.
  • تقييم مطعم ليثوس: حصل المطعم على تقييم 4.5 من 5 على كلاً من جودة الطعام والخدمة والأجواء المقدمة وأيضًا التكلفة.
  • تقييم مطعم امبروسيا: حصل المطعم من قبل الأفراد على تقييم 4.5 من 5 لكلاً من جودة الطعام والأجواء والخدمات المقدمة والتكلفة الوجبة.
  • تقييم مطعم لا ميزون: حصل أيضًا المطعم على تقييم 4.5 من 5 لكلاً من جودة الطعام والأجواء والخدمات المقدمة وتكلفة الوجبة.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTM5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *