تعرف علي الأردن يستقبل أول رحلة طيران منخفضة التكاليف من إيطاليا

القطاع السياحي الأردني استطاع خلال السنة الماضية تحصيل ما يزيد على 5 مليارات دينار ما يؤكد عودة السياحة إلى حركتها الطبيعية.

استقبل مطار الملك الحسين في العقبة بالأردن أول رحلة منخفضة التكاليف لطائرات شركة إيزي جت العالمية قادمة من ميلان في إيطاليا، كما تصل غدا الثلاثاء أول رحلة طيران مباشر منخفض التكاليف قادمة من مدينة البندقية في إيطاليا دون توقف.

وتصل غدا الثلاثاء أول رحلة قادمة من مدينة ميلان الإيطالية عبر شركة راين إير التي تشغل طيرانا منخفض التكاليف في العشرات من دول العالم، وهي رحلتها القادمة إلى العقبة كأول رحلة يتم تسييرها من البندقية مباشرة.

وأكد مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في سلطة المنطقة الخاصة شرحبيل ماضي، أن تسيير الرحلات المباشرة منخفضة التكاليف إلى العقبة وعبر شركتي الطيران الأكثر شهرة والأقل كلفة على مستوى العالم من شأنه أن يسهل وصول السياح من مختلف دول العالم للعقبة، ومن ثم تمكينهم من زيارة المثلث السياحي الذهبي العقبة رم والبتراء ومختلف المناطق السياحية في الأردن.

وقال ماضي: إن تسيير هذه الخطوط جاء ثمرة تعاون بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبر تقديم العديد من الحوافز لهاتين الشركتين لوضع العقبة ومطارها على خريطة رحلاتها من مختلف دول العالم.

يشار إلى أن القطاع السياحي الأردني استطاع خلال السنة الماضية تحصيل ما يزيد على 5 مليارات دينار ما يؤكد عودة السياحة إلى حركتها الطبيعية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *