الألعاب المائية في السعودية.. 5 مدن ملاهي رائعة


تعرف علي الألعاب المائية في السعودية.. 5 مدن ملاهي رائعة

تشتهر حدائق الألعاب المائية في السعودية بالأجواء المفعمة بالحيوية وحمامات السباحة الفاخرة والألعاب المائية التي لا حصر لها.

قم بزيارة الحدائق المائية الرائعة في المملكة العربية السعودية واستمتع بوقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك.

سواء كنت في شهر عسل أو رحلة عائلية يُمكنك الاستمتاع بوقت رائع مليء بالإثارة في الألعاب المائية الرائعة التي تُقدمها العديد من الحدائق الموجودة في السعودية والتي يسعد بها الكثير من الصغار والكبار، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أماكن الألعاب المائية في السعودية ابقى معنا.

أجمل حدائق الألعاب المائية في السعودية

1. حديقة لوباجون المائية

حديقة لوباجون المائية أحد أماكن الألعاب المائية في السعودية

تقع الحديقة في منطقة الخبر وهي أول حديقة مائية خاصة للسيدات وواحدًا من الأماكن الترفيهية المليئة بالأجواء المفعمة بالحيوية وسط المياه الباردة.

تحتوي الحديقة المائية على زلاجات مائية مثيرة ومعالم سياحية كثيرة للتسوق والطعام الرائع، وتوفر الحديقة كل سبل الراحة للاستمتاع الكامل.

يوجد في الحديقة غرف خاصة لتغيير الملابس وصالات طعام ومطاعم، ترجب الحديقة بالمجموعات والأطفال من الإناث فقط وكبار السن والمربيات وذوي الاحتياجات الخاصة بسعر منخفض.

المواعيد: من الساعة 12 ظهرًا حتى 7 مساءًا.

2. القرية المائية في جدة

 القرية المائية في جدة أحد أماكن الألعاب المائية في السعودية

جدة هي منطقة ترفيهية مليئة بالحدائق المائية والمنتزهات الخضراء، ويُمكنك في القرية المائية الإستمتاع بركوب المياه الرائعة مثل خطوط الأنابيب الملونة وموجات الرعد المذهلة واستمتع بوقت ممتع في حمامات السباحة الملونة والأجواء الرائعة والمطاعم الفاخرة والضيافة ذات المستوى العالمي للحديقة.

توجد في الحديقة غرف خاصة لتغيير الملابس فائقة النظافة وصالات مخصصة لتناول الطعام والعديد من المطاعم تُقدم أشهى الوجبات السريعة.

تتمتع الحديقة بمتعة لمحبي التسوق وبها مركزًا للتسوق يُسمى “Fantasy Stationary Libraries” حيث يُمكن للمرء الاستمتاع بشراء أفضل الهدايا التذكارية.

المواعيد: من 4:30 مساءًا إلى 10:00 مساءًا (يوميًا)

3. مدينة ملاهي درة الساحل المائية

مدينة ملاهي درة الساحل المائية أحد أماكن الألعاب المائية في السعودية

ملاهي درة الساحل المائية واحدة من أفضل حدائق الألعاب المائية في السعودية وتقع هذه الملاهي في الرياض وهي حديقة جميلة لقضاء عطلة عائلية كاملة في أجواء مريحة.

في ملاهي درة الساحل يُمكنك الإستمتاع بالرش على الأمواج في حمامات السباحة الفاخرة وقضاء وقت ممتع مع أحبائك، كما تحتوي الحديقة أيضًا على العديد من الأنشطة الترفيهية وترحب بالبالغين والأطفال للاستمتاع بركوب المياه في أحواض السباحة الكبيرة وخطوط الأنابيب والأمواج المتساقطة وركوب القوارب وغير ذلك الكثير.

توجد في الحديقة أيضًا غرف خاصة لتغيير الملابس وقاعات صلاة للرجال ومناطق مخصصة للعب الأطفال والعديد من الألعاب لإطفاء الإثارة على عطلتك.

4. الحديقة المائية ووتر بارك بريدة

الحديقة المائية ووتر بارك بريدة  أحد أماكن الألعاب المائية في السعودية

من بين أفضل حدائق الألعاب المائية في السعودية تُعد حديقة “Water Park Buraidah” مكانًا رائعًا للمغامرين، استمتع بالسباحة في حمامات السباحة الفاخرة للاستمتاع بإجازة كاملة.

توفر الحديقة المائية كل رفاهية وراحة وهي نقطة جذب كبيرة للمسافرين وخاصةً الأطفال حيث توجد منطقة مخصصة ضخمة للعب الأطفال حيث يُمكن للصغار الإستمتاع بأقصى حد بعيدًا عن رتابة المدينة.

وإذا كنت في شهر عسل في المملكة العربية السعودية يجب عليك زيارة هذه الحديقة المائية لتجديد نشاطك وسط المناظر الطبيعية المريحة في حمامات السباحة.

توفر الحديقة أيضًا غرف خاصة لتغيير الملابس نظيفة ومساحات خضراء مورقة وأجواء هادئة مع صالات مخصصة للطعام وأفضل المطاعم.

المواعيد: مفتوح أيام الخميس والجمعة والأحد (4 مساءًا إلى 12 صباحًا)

5. منتزه الطائف المائي

منتزه الطائف المائي أحد أماكن الألعاب المائية في السعودية

توفر حديقة الطائف مناخًا لطيفًا حتى خلال فصل الصيف وهي واحدًا من أفضل حدائق الألعاب المائية في السعودية، استمتع بحمامات السباحة الفاخرة لتجديد نشاطك وسط المناظر الطبيعية المذهلة.

يُمكن للمرء الإستمتاع بركوب خطوط الأنابيب والعديد من المنزلقات المائية وتذوق الطعام اللذيذ في المطاعم الفخمة وصالات الطعام.

كما يقع فندق “Ramada” بالقرب من مدينة الطائف المائية حيث يُمكن للمرء زيارة الحديقة المائية عبر ركوب التلفريك والإستمتاع بالمناظر الخلابة للحديقة المائية.

المواعيد: من 1:30 مساءًا إلى 8:30 مساءًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *