تعرف علي الألعاب المائية في جاكرتا.. أفضل 5 مدن ملاهٍ منعشة

جاكرتا واحدة من أفضل المدن السياحية في إندونيسيا لما تحتويه من جمال طبيعي وخلاب، فضلاً عن وجود أفضل حدائق الألعاب المائية في جاكرتا.

اهرب من الحرارة وحركة المرور وانطلق في الهواء الطلق واكتشف الجواهر الخفية في المنتزهات المائية في جاكرتا، فمهما كان عمرك سوف تستمتع بالمغامرة المائية التي تجذب العديد من السياح والتي كانت على أوائل قائمة زيارة أماكن السياحة في جاكرتا، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل حدائق الألعاب المائية في جاكرتا.

حدائق الألعاب المائية في جاكرتا للزيارة

تتمتع جاكرتا بالعديد من مدن الملاهي المائية التي تستحق الزيارة والتي يأتي من أجلها العديد من الزوار، مما تحقق المغامرة الكاملة والاستمتاع بإجازة لا تنسى، ومن أجمل مدن ملاهي الألعاب المائية في جاكرتا مايلي:-

1. الحديقة المائية “Waterbom Pantai Indah Kapuk”

الحديقة المائية quot;Waterbom Pantai Indah Kapukquot; أحد حدائق الألعاب المائية في جاكرتا

هي حديقة مائية بها مجموعة كبيرة ومُتنوعة من الشرائح والمسابح ومناطق اللعب، الحديقة مناسبة لجميع الأعمار وبها الأشجار الاستوائية المورقة التي تخلق جوًا مريحًا في الهواء الطلق.

بداخل الحديقة يوجد العديد من المقاهي والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات السريعة كما أن الدخول إلى الحديقة يكون شامل وجبة تكميلية للأطفال والكبار.

2. حديقة بوندوك إنداه المائية

حديقة بوندوك إنداه المائية أحد حدائق الألعاب المائية في جاكرتا

تقع هذه الحديقة المائية الرائعة التي تُعد واحدة من أفضل حدائق الألعاب المائية في جاكرتا في جنوب البلاد وهي أول حديقة يوجد بها ركوب أمواج اصطناعية في إندونيسيا مما أصبحت هذه الحديقة بديلاً رائعة للشواطئ.

الظروف مثالية على مدار السنة، كما يوجد بها حمام سباحة بحجم أولمبي ومسبح “AquaPlay” للأطفال الصغار.

توجد بداخل الحديقة أيضًا مجموعة مُتنوعة من المقاهي والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات السريعة أو يُمكنك أحضر طعامك من المنزل أو من خارج الحديقة.

3. الحديقة المائية “Snow Bay Waterpark”

الحديقة المائية quot;Snow Bay Waterparkquot; أحد حدائق الألعاب المائية في جاكرتا

تتساقط الثلوج في المناطق الاستوائية في “Snow Bay” في كثير من الأحيان لذا سترى في هذه الحديقة الثلوج وطيور البطريق والجبال المغطاة بالثلوج، ومن أهم عوامل الجذب في الحديقة “Flush Bowl” و”Tube Coaste” و”Tube Coaster” و”Hurricane” التي تضاعف من الأدرينالين في الجسم.

4. الحديقة المائية “MarcoPolo Adventure”

الحديقة المائية quot;MarcoPolo Adventurequot; أحد حدائق الألعاب المائية في جاكرتا

حديقة “MarcoPolo Adventure” المائية لا تشبه أي حديقة مائية أخرى إنها أول حديقة مائية في جاكرتا تم بناؤها فوق مبنى وهي واحدة من أفضل حدائق الألعاب المائية في جاكرتا التي تستحق الزيارة.

تضم الحديقة بركة الأمواج وحمام السباحة للبالغين والأطفال، الشلال، الزلاجة المائية، والدوامة، وهناك الكثير للاستمتاع الكبار والصغار سواء داخل الماء أو خارجه.

في هذه الحديقة هناك الكثير من خيارات الطعام المتاحة أو بإمكانك إحضار طعامك الخاص بك للاستمتاع بإجازة لا تنسى.

5. الحديقة المائية سيترا راية في تانجيرانج

 سيترا راية أحد حدائق الألعاب المائية في جاكرتا

انطلق في مغامرة حوالي 20 دقيقة من جنوب جاكرتا إلى هذه الحديقة الضخمة التي تبلغ مساحتها حوالي 3.5 هكتار ويوجد بها سفينة قراصنة عملاقة يستمتع بها الصغار.

توفر الحديقة مسبح “Pacific Wave” مع أمواج يبلغ ارتفاعها 9 أقدام والتي تتدحرج كل ساعة لمدة 15 دقيقة، كما يوجد ملعب مخصصة للأطفال، ويوجد العديد من المطاعم التي توفر أفضل الأطعمة العالمية والمحلية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *