تعرف علي الأماكن السیاحیة في فرايبورغ.. 5 مقاصد بعاصمة ألمانيا الخضراء

تشتهر الأماكن السياحية في فرايبورغ بالقنوات المائية الرائعة والمساحات الخضراء التي لا مثيل لها،هي من أولى الوجهات السياحية في ألمانيا.

فرايبورغ هي رابع أكبر مدينة في ولاية بادن فورتمبيرغ في ألمانيا، تشتهر بشكل خاص بقنواتها المائية لكونها مدينة جامعية وعاصمة بيئية وبوابة إلى الغابة السوداء.

تتمتع المدينة التي تصف بأنها بعاصمة ألمانيا الخضراء، بشمس طوال العام عكس العديد من المدن الأخرى، وهو ما يُترجم إلى أجواء مفعمة بالحيوية أثناء النهار والليل، يضاف إلى ذلك مجموعة مُتنوعة من المهرجانات التي تُقام في الصيف والشتاء.

حصلت المدينة على لقب العاصمة البيئية لألمانيا لكونها المدينة التي تضم معظم المرافق البيئية في الاتحاد الأوروبي، فضلاً عن ذلك تمتلك فرايبورغ معهد البيئة والمجلس الدولي للمبادرات البيئية ومعهد فراوهوفر لأنظمة الطاقة الشمسية والجمعية الدولية للطاقة الشمسية.

وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل الأماكن السياحية في فرايبورغ وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أفضل أماكن سياحية في فرايبورغ للزيارة

1. يوروبا بارك رست

 يوروبا بارك رست أحد أماكن السياحة في فرايبورغ

يعتبر “Europa-Park Rust” وجهة شهيرة في منطقة فرايبورغ لقضاء العطلات العائلية.

حازت أكبر مدينة للملاهي في ألمانيا بالفعل على جائرة “Tripadvisor Travellers Choice” وجائزة “Golden Ticket” لأفضل مدينة ملاهي في العالم.

تقع يوروبا بارك رست على بُعد 30 كيلو متر من فرايبورغ بمساحة 850.000 متر مربع، وتوفر عددًا لابأس به من المناطق والمنتزهات ذات الطابع الأوروبي وبالطبع مناطق الجذب السياحي.

2. فرايبورغ باشل

Freiburger Bächle أحد أماكن السياحة في فرايبورغ

يمر أكثر من 15 كيلو مترًا من الممرات المائية الصغيرة في شوارع وأزقة وسط المدينة، وكان “Freiburger Bächle” عنصرًا من عناصر المشهد الحضري في العصور الوسطى وكان جزءًا من نظام إمدادات المياه في المدينة، وحتى اليوم تتدفق مياه “Dreisam” عبر القنوات الصغيرة.

يتمتع “Freiburger Bächleboote” بشعبية خاصة بين الأطفال والكبار، وكانت تقول الأسطورة القديمة في فرايبورغ أن الزائر الذي يدوس بالخطأ على باشل سيتزوج لأحقًا من مواطن من فرايبورغ.

3. قاعة المدينة القديمة والجديدة

 قاعة المدينة القديمة والجديدة ضمن أماكن السياحة في فرايبورغ

تنتشر قاعات مدينة فرايبورغ في 16 موقعًا في المدينة وأشهرها هي قاعة المدينة القديمة والجديدة في “Rathausplatz”.

قاعة المدينة القديمة مثال حي للمباني القديمة التي تم تدميرها في الحرب العالمية الثانية وقرر سكان فرايبورغ إعادة بنائها تمامًا كما كانت قبل القصف.

أما قاعة المدينة الجديدة فهي متصلة بواسطة ممر تم توسيع مبنى البلدية القديم حوله بسبب نقص المساحة.

تم بناء قاعة فرايبورغ الجديدة بشكل أساسي على طراز عصر النهضة وهي المكان المناسب للعديد من العروض المسرحية خلال أشهر الصيف.

جميع مناطق الجذب السياحي في مدينة فرايبورغ القديمة قريبة من بعضها البعض وبالتالي يمكن زيارتها بسهولة بالغة أثناء جولة مشي مريحة.

4. قلعة هيل

Schlossberg أحد أماكن السياحة في فرايبورغ

يقع “Schlossberg” خارج البلدة القديمة في الجنوب الشرقي، يوفر هذا الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 456 مترًا طريقًا للمشي لمسافات طويلة لأي شخص يريد الدخول إلى الطبيعة دون مغادرة المدينة.

يُمكنك الصعود إلى أي مساراتها وإلقاء نظرة على ساحة “Kanonenplatz” ومشاهدة برج “Bismarck” والذهاب إلى وجهة “Ludwigshöhe” كما يُمكنك تسلق برج شلوسبرغ، ومن الأعلى تستمتع بإطلالة 360 درجة على المدينة بأكملها والمناطق المحيطة بها.

5. ليك بارك في فرايبورغ

 ليك بارك في فرايبورغ أحد أماكن السياحة في فرايبورغ

تبلغ مساحة هذه الحديقة 35000 كيلو متر مربع وفي الوسط بحيرة، وتشمل الحديقة أيضًا برج “Seeparkturm” الذي يُمكنك تسلقه للحصول على منظر من جميع الزوايا بالإضافة إلى منطقة مخصصة للعبة الكرة الحديدية ومسارات مختلفة.

على الجانب الأخر يوجد معبد صغير يسمى “Tempelchen” وسينما في الهواء الطلق بالإضافة إلى لدى الحديقة خيارات متعددة لتناول الطعام في المطاعم بها أو إقامة حفلة شواء.

أفضل الفنادق في فرايبورغ

1. فندق في فريبورغ ام بريسغاو

فندق في فريبورغ ام بريسغاو أحد أفضل الفنادق في فرايبورغ

يقع الفندق في مدينة فرايبورغ ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، تحتوي غرف الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وباب عازل للصوت مع لوازم الاستحمام المجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق في فريبورغ ام بريسغاو حوالي 56 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فنادق ومنتجعات “Stadthotel Freiburg Kolping”

فنادق ومنتجعات quot;Stadthotel Freiburg Kolpingquot; أحد أفضل الفنادق في فرايبورغ

يتمتع هذا الفندق ، 3 نجوم، بموقع هادئ على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مدينة فرايبورغ القديمة والعديد من المعالم السياحية بها.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والغرف بها جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ومنتجعات “Stadthotel Freiburg Kolping” حوالي 72 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق هامبتون باي هيلتون فرايبورغ

فندق هامبتون باي هيلتون أحد أفضل الفنادق في فرايبورغ

يقع الفندق على بُعد 1.3 كم من مركز المؤتمرات والمعارض وعلى بُعد 1.5 كم من كاتدرائية فرايبورغ، ويوفر الفندق خدمة إقامة جيدة مع إطلالات ساحرة على المدينة وبجانب العديد من المعالم السياحية في فرايبورغ.

يوفر الفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف على مدار الساعة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق هامبتون باي هيلتون فرايبورغ حوالي 90 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في فرايبورغ

تكاليف السياحة في فرايبورغ

متوسط تكاليف السياحة في فرايبورغ اليومية على النحو التالي:-

  • متوسط تكلفة الطعام في مطاعم فرايبورغ حوالي 12 دولارًا للوجبة الواحدة.
  • متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في فرايبورغ حوالي 3 دولارات للذهاب فقط.
  • متوسط أسعار دخول أماكن السياحة في فرايبورغ حوالي 100 دولار للفرد يوميًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *