تعرف علي الإطلالة الأكثر سحرا.. أجمل 5 مناظر من الأعلى في أشهر الوجهات السياحية

تمتلك معظم الوجهات السياحية في العالم، موقع ما مرتفع، يتسم بكونه صاحب أجمل إطلالة من الأعلى على بقية المعالم الفريدة الأخرى.

وكشفت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، عن أهم المعالم السياحية التي تمتلك هذه الإطلالة بالاعتماد على استطلاع لشركة Buildworld للسفريات.

ونتيجة الاستطلاع، كشفت عن اختيار السياح لبرج إيفل، كأبرز معلم سياحي يتمتع بإطلالة جذابة في فرنسا والعالم أجمع.

البرج الشهير، يبلغ ارتفاعه 324 مترا، ويقع في أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب دي- مارس، بالقرب من نهر السين بالعاصمة الفرنسية.

وأنشئ على يد “غوستاف إيفل” ومعاونيه بمناسبة المعرض الدولي لباريس، وانطلق بناؤه في تاريخ 28 يناير/ كانون الأول 1887، واكتمل في عامين وشهرين و 5 أيام، وافتتح للجماهير في 15 مايو/ أيار 1889.

من بعده اختير في المركز الثاني بين أبرز المعالم السياحية ذات الإطلالة الجاذبة للسياح على مستوى العالم، مبنى إمباير ستيت الشهير في مدينة نيويورك.

وهو من أشهر ناطحات السحاب في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتكون المبنى من 102 طابق ويضم 72 مصعدا ويصل ارتفاعه إلى 1250 قدما، يضاف إليها 441 مترا مع الهوائي في قمته.

من بعده في المركز الثالث، بين أبرز المعالم السياحية ذات الإطلالة الجاذبة للسياح على مستوى العالم، جاءت كنيسة الساكري كور في مونمارتر في العاصمة الفرنسية باريس.

ثم في المركز الرابع، بين أبرز المعالم السياحية ذات الإطلالة الجاذبة للسياح على مستوى العالم، جاء مرصد Top of the Rock، وهو مرصد على قمة مركز روكفلر مصمم على شكل عابرة محيطات ويقدم إطلالات على مدينة نيويورك الأمريكية.

بالمركز الخامس بالقائمة، بين أبرز المعالم السياحية ذات الإطلالة الجاذبة للسياح على مستوى العالم، جاء Fisherman ’s Bastion من معالم مدينة بودابست.

74-125-208-143 جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *