تعرف علي الإمارات تنفي منع دخول المسافرين القادمين من مصر

نفت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات الشائعة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص عدم السماح للقادمين من مصر بالدخول

نفت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات الشائعة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص عدم السماح للقادمين من مصر بدخول الإمارات.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، أكدت الهيئة أن هذه الرسالة “مزورة ومضللة ولا صحة لها”.

وأهابت الهيئة بالجمهور عدم تداول هذه الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها المصدر الوحيد لأية معلومات تخص مجال الطيران.

وكانت الإمارات قد اتخذت إجراءات احترازية شديدة لمنع وصول فيروس “كورونا” الجديد لها، ومن أبرز الإجراءات تأمين منافذ البلاد للكشف عن المصابين القادمين من الخارج ليتم التعامل مع حالتهم.

وفي تصريحات سابقة لـ”العين الإخبارية” قال سيف محمد السويدي، المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات: “بدأنا في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي صدرت عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والمعنية بالكشف عن المصابين بارتفاع درجات الحرارة في مطارات الدولة للقيام بما يلزم معهم”.

وأوضح المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني أن هذا النظام تم تطبيقه منذ بدايات ظهور الفيروس في العالم، مما يجعل الإمارات سبّاقة في إجراءاتها.

وعن دور الإماراتيين والمقيمين في الدولة، قال سيف السويدي: “أعتقد أن من الضروري على الجميع أن يتبعوا الإجراءات الصحية، التي تحد من احتمالية إصابتهم بهذا الفيروس، وكذلك عدم السفر إلى الدول التي حذرت منها وزارة الخارجية الإماراتية، لتجنب الإصابة”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *