“الاتحاد للشحن” تعزز ريادتها دوليا بشهادة تميز جديدة


تعرف علي “الاتحاد للشحن” تعزز ريادتها دوليا بشهادة تميز جديدة

شهادة التميز تعكس الجودة الاستثنائية التي تقدمها “الاتحاد للشحن” لخدمات شحن المنتجات التي تقدمها الشركة لعملائها عبر شبكتها العالمية.

حصلت شركة “الاتحاد للشحن”، ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة “الاتحاد للطيران”، على شهادة برنامج مركز التميّز للخدمات اللوجستية للبضائع الطازجةCEIV Fresh التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في أبوظبي، لتُرسخ بذلك مكانتها كشركة رائدة في مجال الشحن الجوي الدولي ومناولة ونقل المنتجات الطازجة.

ويُعزز هذا الإنجاز مكانة “الاتحاد للشحن” كأول ناقلة في الشرق الأوسط تحصل على شهادة مركز التميّز للخدمات اللوجستية للبضائع الطازجة CEIV Fresh والشهادة المعتمدة عالمياً لمناولة الأدوية CEIV Pharma، بالإضافة إلى كونها ثاني ناقلة على مستوى العالم تنال هاتين الشهادتين.

ونجحت “الاتحاد للشحن” في الحصول على الشهادتين خلال عامٍ واحدٍ فقط، ويعود ذلك إلى التزامها باستيفاء المعايير والمتطلبات وأفضل الممارسات الدولية للاتحاد الدولي للنقل الجوي، بالإضافة إلى تبني بروتوكولات صارمةٍ لإدارة سلامة الأغذية بالاعتماد على نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة HACCP.

وقال عبدالله محمد شديد، المدير الإداري لشؤون الشحن والخدمات اللوجستية في مجموعة الاتحاد للطيران: “يمثل الحصول خلال عامٍ واحدٍ فقط على شهادة جديدة من مركز التميّز للخدمات اللوجستية للبضائع الطازجة CEIV Fresh إنجازاً مهماً للغاية بالنسبة إلى الاتحاد للشحن”.

وتابع: “وتعكس هذه الخطوة الجودة الاستثنائية لخدمات شحن المنتجات التي تقدمها الشركة لعملائها عبر شبكتها العالمية، كما نخطط لمواصلة الاستثمار في خدمة نقل المواد الطازجة FreshForward وتعزيز نموها، تماشياً مع الالتزام بتقديم مجموعة متنوعة من منتجات الشحن الرائدة في القطاع لقاعدة عملائنا العالميين”.

وإلى جانب دعم عمليات “الاتحاد للشحن”، تُغطي شهادة مركز التميّز للخدمات اللوجستية للبضائع الطازجة CEIV Fresh عمليات المناولة والتخزين في مطار أبوظبي الدولي.

وفي إطار استراتيجيتها متعددة المراحل لتطوير البنية التحتية لعمليات الشحن، بما يشمل توفير منشأة موسعة لخدمات نقل المنتجات الطازجة، تلتزم “الاتحاد للشحن” بتطوير مركز تميز خاص بالمنتجات المُبردة ضمن مركز عملياتها المتطور في الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *