“الاتحاد للطيران” تتوقع ارتفاعا كبيرا في أعداد المسافرين خلال الصيف


تعرف علي “الاتحاد للطيران” تتوقع ارتفاعا كبيرا في أعداد المسافرين خلال الصيف

عمدت “الاتحاد للطيران” إلى تعزيز الخدمة الذاتية لإتمام إجراءات السفر في مطار أبوظبي الدولي.

وجاء هذا التعزيز لتلبية الطلب الكبير على الرحلات الجوية مع بداية فصل الصيف.

تجربة سلسة

وذكرت الشركة أنها تمنح هذه الخدمة لضيوف الاتحاد للطيران تجربة سفر سلسة ومريحة مع تمكنهم من تفادي طوابير الانتظار.

وأوضحت الاتحاد للطيران، في بيان اليوم، أنه بعد إتمام إجراءات السفر عبر الموقع الإلكتروني، يمكن للضيوف التوجه إلى منافذ الخدمة الذاتية لطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة وبطاقات الأمتعة وإنهاء الإجراءات اللازمة في أقل من دقيقتين.

وفي هذا الإطار قال جون رايت، نائب الرئيس لشؤون عمليات شبكة الوجهات والمطارات العالمية في الاتحاد للطيران: “مع رفع الكثير من قيود السفر تتوقع الناقلة ارتفاع أعداد المسافرين بشكل كبير خلال العطلة الصيفية، ولتحسين تجربة الضيوف تقدّم الاتحاد للطيران خيارات أكبر للخدمة الذاتية في مطار أبوظبي الدولي، تسمح لهم بتخطي طوابير الانتظار الطويلة من خلال إتمام إجراءات السفر إلكترونيا وخدمة معتمدة للسفر التي تلقى استحساناً كبيراً”.

رفع قيود السفر

وتم رفع قيود السفر المتعلقة بـ”كوفيد 19″ بالكامل للمسافرين إلى النمسا، البحرين، بلجيكا، مصر، اليونان، إيرلندار، إيطاليا، الكويت، عمان، سويسرا، تركيا وبريطانيا.

وتستعد الاتحاد للطيران لاستقبال أعداد كبيرة من المسافرين من مطار أبوظبي الدولي في الفترة الممتدة بين 30 يونيو/حيزران و15 يوليو/تموز 2022.

طيران الإمارات

وكانت طيران الإمارات أعلنت أمس أنها استعدت لموسم صيفي يشهد أعلى طفرة في الطلب على السفر بعد التعافي من تأثيرات جائحة كورونا.

ومن المتوقع وفق أرقام الحجوزات أن تزيد أعداد المسافرين من دولة الإمارات بين يونيو/حزيران الجاري ويوليو/تموز المقبل لتصل لأكثر من 550 ألفا، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *