تعرف علي الاتحاد للطيران تحتفل بتشغيل طائرتها بوينج 787-10 دريملاينر إلى شنغهاي

رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وشنغهاي عام 2012، شهدت نموا كبيرا في سوق السياحة الصادرة من الصين

احتفلت الاتحاد للطيران ببدء تشغيل طائرتها طراز بوينج 787-10 دريملاينر لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة إلى شنغهاي.

حضر الفعالية – التي تم تنظيمها تحت عنوان “ليلة أبوظبي” في فندق بلاجيو شنغهاي – نخبة من المسؤولين من الإمارات والصين ومسؤولي الحكومة المحلية والدبلوماسيين والشركاء التجاريين والمتخصصين بتجارة السفر.

وقال روبن كامارك الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمجموعة الاتحاد للطيران: “منذ إطلاق رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وشنغهاي عام 2012، وشهدت هذه الوجهة نموا كبيرا في سوق السياحة الصادرة من الصين وتزايد الطلب من المسافرين لأغراض الأعمال والترفيه”.

وأضاف أن الطائرة الجديدة تتيح تلبية الطلب المتزايد على السفر من وإلى شنغهاي لاسيما في ظل النمو القوي في السفر لأغراض الترفيه من شنغهاي والمدن المجاورة في شرقي الصين إلى الوجهات في منطقة الشرق الأوسط عبر مركزنا التشغيلي في أبوظبي.

من جانبه قال علي عبيد علي الظاهري سفير الإمارات لدى جمهورية الصين الشعبية: “يقدم قطاع الطيران مساهمات مهمة في الناتج المحلي الإجمالي للإمارات مما يجعله أحد المحاور القيمة في العلاقات الراسخة بين الإمارات والصين”.

وأضاف أن الإمارات تعد شريكا تجاريا استراتيجيا مهما للاستثمارات الصينية الخارجية بفضل موقعها المتميز عند مفترق الطرق بين قارتين فضلا عن أنها تعد نقطة محورية حيوية للنطاق الدولي لمبادرة الحزام والطريق.

وأشار إلى أن ترقية الأسطول على هذه الوجهة إضافة إلى العديد من المبادرات الأخرى للاتحاد للطيران يأتي ضمن سلسلة من التطورات الإيجابية على صعيد قطاع الطيران.

يذكر أن الاتحاد للطيران أطلقت رحلاتها بين أبوظبي وشنغهاي في مارس 2012، وأدخلت طائرتها طراز دريملاينر لخدمة هذه الوجهة في أغسطس 2016، حيث حققت وجهة شنغهاي نجاحا ملحوظا للشركة حيث تسجل بانتظام نموا قويا في الطلب على السفر من وإلى المدينتين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *