تعرف علي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى الرباط والدار البيضاء

تعتزم الاتحاد للطيران، استئناف رحلات الركاب من أبوظبي إلى كل من الرباط والدار البيضاء في المملكة المغربية ابتداءً من 18 سبتمبر الجاري.‬

تعتزم الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، استئناف رحلات الركاب من أبوظبي إلى كل من الرباط والدار البيضاء في المملكة المغربية ابتداءً من 18 سبتمبر الجاري.‬

وستشغل الاتحاد للطيران رحلات عودة من أبوظبي إلى الدار البيضاء بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا فيما سيتبع هذه الخدمة تشغيل رحلات مباشرة بين العاصمتين، أبوظبي والرباط، في 28 أكتوبر/تشرين الأول 2020.‬ ‫

ومع إضافة وجهتي الرباط والدار البيضاء سيزيد عدد الوجهات التي تشغلها الناقلة إلى 58 وجهة حول العالم.‬

ومطلع الشهر الجاري، أعلنت الاتحاد للطيران، عن تقديم تأمين صحي دولي ضد كوفيد – 19 وذلك في إطار برنامج الصحة والسلامة التابع لها.

وفي حال اكتشاف إصابة أحد الضيوف بفيروس كورونا المستجد خلال الرحلة، فلا داعي للقلق، حيث سيغطي التأمين المصاريف الطبية أو نفقات الحجر الصحي عند السفر على متن طائرات الاتحاد للطيران.

وقال دانكان بيرو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والتوزيع، الاتحاد للطيران “يمثل توفير التأمين الدولي ضد كوفيد-19، بالشراكة مع شركة أكسا، أحد الإجراءات المحكمة التي تتخذها الاتحاد في إطار برنامج الصحة والسلامة الذي يقوده سفراء الصحة والسلامة في الاتحاد”.

وأضاف قائلا “نسعى من خلال هذه التغطية الإضافية في بث الثقة لدى الضيوف وتشجيعهم على السفر وزيادة طمأنتهم على صحتهم وسلامتهم، ومع توجه المزيد من الدول إلى فتح حدودها، فنحن نسعى إلى تسهيل الأمر على ضيوفنا قدر الإمكان، بما يساعدهم على التخطيط لرحلتهم القادمة من دون قلق”.

وسوف تندرج جميع التذاكر، بغض النظر عن موعد الحجز، التي يتم حجزها من الآن وحتى 31 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري، ضمن تأمين كوفيد-19. وبالنسبة للضيوف الذين لديهم حجوزات حالية، فليس عليهم القيام بشيء، حيث سيتم إدراجهم تلقائيا في البرنامج. ويسري التأمين لمدة 31 يوما تبدأ من أول يوم للسفر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *