“الاتحاد للطيران” تعود لمبنى المسافرين 4 في مطار لندن هيثرو


تعرف علي “الاتحاد للطيران” تعود لمبنى المسافرين 4 في مطار لندن هيثرو

أكّدت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للدولة، عودة خدماتها للعمل من مبنى رقم 4 في مطار لندن هيثرو، اعتبارًا من الأربعاء 22 يونيو/حزيران الجاري.

وكانت “الاتحاد للطيران” بدأت تسيير رحلاتها من المبنيين 2 و3 لفترة مؤقتة في أثناء جائحة كورونا، علمًا بأنه سيتم أيضًا إعادة فتح خدمات النقل التي تربط الرحلات من جديد ومن بينها “لندن أندرغراوند” و”هيثرو إكسبرس”.

كما سيتم إعادة فتح صالة انتظار المسافرين التابعة للاتحاد للطيران لضيوف الدرجة الأولى ودرجة الأعمال، وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد للفئتين البلاتينية والذهبية. وتضم الصالة مناطق مخصصة للاستراحة وتناول الطعام، فضلاً عن أماكن للعب الأطفال والترفيه بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

جائزة عالمية لـ”الاتحاد للطيران”.. أفضل نظام ترفيه بالشرق الأوسط

زيادة عدد الرحلات

وأكّدت الاتحاد، أنها ستقوم بزيادة عدد رحلاتها اليومية من لندن هيثرو، من أربع رحلات إلى خمس اعتبارًا من شهر يوليو وحتى شهر سبتمبر 2022.

كما ستزيد رحلاتها التي تخدم دبلن، لتصبح رحلات يومية اعتبارًا من شهر يوليو. وستواصل خدمة وجهة مانشستر برحلات يومية.

عبر 5 وجهات موسمية.. “الاتحاد للطيران” تأخذك في تجارب سياحية “مذهلة”

جائزة أفضل نظام ترفيه

وفي وقت سابق كانت الناقلة الوطنية الإماراتية “الاتحاد للطيران” قد حصلت على جائزة أفضل نظام ترفيه على متن الطائرة في منطقة الشرق الأوسط.

وجاء ذلك، في إطار جوائز تجارب المسافرين الجويين خلال الحفل الذي أقامته رابطة تجارب المسافرين الجويين “أبكس” في إيرلندا.

وكرّمت رابطة تجارب المسافرين الجويين “أبكس”، شركة “الاتحاد للطيران”، بعد فوزها بالجائزة المرموقة.

ويوفّر نظام الترفيه على متن الطائرة E-BOX للضيوف المسافرين أكثر من 200 فيلم، وما يزيد على 350 برنامجا تلفزيونيا، و15 محطة إذاعية و800 ألبوم موسيقي بمختلف الأنواع واللغات، يضاف إلى ذلك تشكيلة واسعة من الألعاب، وسبع قنوات تلفزيونية للبث المباشر، لاستعراض الأخبار العالمية والرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *