تعرف علي الاتحاد للطيران: رحلات إضافية إلى السعودية في موسم الحج

الناقل الوطني الإماراتي سيقوم بتشغيل 15 رحلة إضافية إلى المدينة المنورة خلال الفترة ما بين 28 يوليو الجاري و25 أغسطس المقبل

تسيّر شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلات إضافية بين أبوظبي والمملكة العربية السعودية، انطلاقاً من حرصها على التيسير على الحجاج خلال الموسم.

وسوف تقوم الناقلة بتشغيل 15 رحلة إضافية إلى المدينة المنورة خلال الفترة ما بين 28 يوليو/تموز الجاري و25 أغسطس/آب المقبل.

وعلاوة على ذلك، فسوف تقوم الاتحاد بتشغيل ست رحلات إضافية مخصصة لكل من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ومؤسسة الشيخ زايد وشرطة أبوظبي.

علماً بأنه سيتم تسيير رحلات الذهاب من أبوظبي إلى جدة والمدينة المنورة خلال الفترة ما بين 1 و5 أغسطس/آب المقبل، أما رحلات العودة فسوف يتم تشغيلها خلال يومي 16 و17 أغسطس/آب المقبل.

وقال حسام ويس، رئيس قسم المبيعات بدولة الإمارات في الاتحاد للطيران، إن الاتحاد للطيران تقوم بتشغيل رحلات للحج منذ عام 2007، وسنظل حريصين على تشغيل رحلات إضافية خلال هذا الموسم المهم، وبصورة إجمالية، قمنا بنقل نحو 300 ألف حاج لأداء الفريضة.

وأضاف: “نطمح إلى مساعدة ضيوفنا لأداء فريضة الحج بسلاسة وراحة بال، ونتوقع هذا العام أن يسافر على متن رحلات الاتحاد للطيران نحو 25 ألف حاج، يأتي معظمهم من أستراليا وباكستان والمغرب والمملكة المتحدة والهند وإندونيسيا عبر مطار أبوظبي الدولي”.

وللتيسير على حجاج بيت الله الحرام، ستقوم الاتحاد للطيران بتخصيص مجموعة من الموظفين في مطار أبوظبي الدولي وتوفير مكاتب مخصصة لإتمام إجراءات السفر، بما يضمن تجربة سلسة سواء على الأرض أو في الأجواء.

كما سيحرص طاقم الطائرة على تلبية متطلبات الحجاج على متن الطائرة مثل تسهيل أداء الوضوء وإبلاغهم بقرب الميقات وارتداء ملابس الإحرام.

وفي رحلة العودة من المملكة العربية السعودية ستتيح الاتحاد للطيران للحجاج حمل عبوة سعة 5 لترات من ماء زمزم مجاناً ونقلها بعناية خاصة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *