تعرف علي “الاتحاد للطيران” والخطوط السعودية” تضيفان وجهات جديدة

يتيح ذلك لضيوف الشركتين المزيد من خيارات الرحلات والوجهات ويسهم في تنفيذ خطط الشركتين في التوسع في الوصول لوجهات دولية جديدة.

أضافت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية والخطوط الجوية العربية السعودية ضمن اتفاقية المشاركة بالرمز التي أطلقت في شهر أكتوبر من العام الماضي وجهات جديدة .

ويتيح ذلك لضيوف الشركتين المزيد من خيارات الرحلات والوجهات ويسهم في تنفيذ خطط الشركتين في التوسع في التشغيل والوصول إلى وجهات دولية جديدة.

وستدرج الخطوط السعودية رمزها “SV” على رحلات “طيران الاتحاد” المتجهة من أبو ظبي إلى (11) وجهة دولية أبرزها أمستردام، بروكسل، دبلن، هونج كونج، طوكيو، بانكوك، بوكيت، سيول، وهو ما يعزز وصول ضيوف “السعودية” إلى وجهات أكثر في قارتي آسيا وأوروبا.

وأوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر أن التوسع الجديد في وجهات اتفاقية الشراكة التجارية بين الخطوط السعودية والاتحاد للطيران سيوفر مرونة أكبر وخيارات أكثر للضيوف المسافرين على رحلات الشركتين ، للوصول إلى العديد من الوجهات حول العالم بيسر وسهولة.

وأكد أن التوسع في الشراكة الإستراتيجية بين الناقلين تنطلق من العلاقة الوثيقة والتكاملية التي تربط ما بين المملكة العربية السعودية والإمارات في المجالات شتى.

من جهته عدّ الرئيس التنفيذي لـ “طيران الاتحاد” توني دوجلاس توسع الشراكة انعكاسًا حقيقيًا لمتانة الروابط بين البلدين الشقيقين لافتًا الانتباه إلى أن الشراكة بين الاتحاد للطيران والخطوط السعودية حققت حتى نهاية يونيو من هذا العام (37500) رحلة، بما يعادل ثلاثة أضعاف الرحلات المسجلة في 2018 البالغة (11390) رحلة.

وقال إن الوجهات الجديدة التي ستتشارك بها الشركتان ستوفر خيارات أكبر للضيوف وعملاء الشحن ، وستسهم بشكل كبير في نمو الشركتين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *