البحرين تفتح مطارها الدولي للترانزيت.. والدخول للمواطنين والمقيمين


تعرف علي البحرين تفتح مطارها الدولي للترانزيت.. والدخول للمواطنين والمقيمين

أعادت البحرين فتح مطارها الدولي أمام رحلات الترانزيت العابرة في حين قصرت الدخول إلى أراضيها على المواطنين والمقيمين

أعادت البحرين فتح مطارها الدولي أمام رحلات الترانزيت العابرة، في حين قصرت الدخول إلى أراضيها على المواطنين ومن يحملون تصريحا بالإقامة.

وبحسب وكالة أنباء البحرين، أصدرت شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات البحرينية تعميما، الجمعة، يفيد بالسماح لمسافري الترانزيت والمسافرين العابرين من جميع الجنسيات باستخدام مطار البحرين الدولي اعتبارا من مساء 3 أبريل/نيسان 2020.

وأكدت أن دخول المسافرين لمملكة البحرين سيظل مقتصرا على المواطنين البحرينين والمقيمين بالمملكة والمسافرين الحاملين رسالة الإذن المسبق للدخول.

واليوم السبت، أعلنت شركة طيران الخليج البحرينية ومقرها المنامة، عودة رحلات الترانزيت للركاب عبر مطار البحرين الدولي لكنها ذكرت أن دخول البلاد يقتصر على المواطنين والمقيمين في فترة تفشي فيروس كورونا.

وقالت الشركة على “تويتر”: “امتثالا للوائح الجديدة الصادرة عن شؤون الطيران المدني البحرينية، نرحب بالركاب العابرين من خلال مطار البحرين الدولي. لا يزال الوصول إلى البحرين مقصورا على المواطنين والمقيمين”.

وكانت شؤون الطيران المدني قد اتخذت خلال مارس/آذار الماضي، عدة إجراءات لتعليق الرحلات الجوية في إطار الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *