تعرف علي البقعة الأمثل لالتقاط الصور مع معالم بريطانيا.. خدمة جديدة من جوجل

جوجل وضعت ملصقات على الأرض أمام المعالم السياحية الشهيرة، تحدد خلالها المكان المناسب لوقوف ملتقط الصور، ومن ستلتقط له الصور.

أعلنت جوجل عن توفيرها خدمة جديدة لزوار بريطانيا وعشاق التقاط الصور مع معالم لندن السياحية الشهيرة، بوضعها لعلامات يستدل منها السياح على أنسب البقع للتمركز عند التقاط الصور أمام المعالم السياحية بإنجلترا.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” فإن شركة جوجل قامت بجمع بيانات لإحداثيات لأنسب المواقع التي يمكن منها التقاط صور أمام المعالم السياحية ببريطانيا بمساعدة مجموعة من مواقع التواصل.

وجمعت شركة جوجل هذه البيانات من دراستها لنحو 80 ألف صورة من على مواقع التواصل، التقطت أمام أشهر المعالم السياحية مثل ميدان “ترافلجار” وميناء برايتون وبرج ساعة “بيج بن” وغيرها من المعالم الشهيرة بجميع أنحاء إنجلترا.

وبعد أن تعرفت جوجل على البقعة المناسبة بالتحديد، قامت بوضع ملصقات على الأرض أمام المعالم السياحية الشهيرة، تحدد خلالها المكان المناسب لوقوف ملتقط الصور، والمكان المناسب لوقوف من ستلتقط لهم الصور.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن هذه الخدمة الجديدة من جوجل، أطلقتها بمناسبة الاحتفال بطرح الجيل الجديد من هاتف جوجل الذكي Google Pixel 3a.

ومن خلال البحث الذي أجرته جوجل في جمع البيانات عن معالم إنجلترا، وجد أن جسر لندن كان أكثر المعالم التي يرغب السياح في التقاط صورا بجانبه، ومن بعده مبنى جامعة أوكسفورد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *