التسوق في النرويج.. أفضل المولات وأرخصها


تعرف علي التسوق في النرويج.. أفضل المولات وأرخصها

تختلف تجربة التسوق في النرويج عن تجربة التسوق في بلدان أخرى حيث تتميز بالمنتجات المصنوعة بجودة عالية والتصاميم الجميلة.

تعتبر النرويج واحدة من أفضل الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في العالم وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وثقافتها الفريدة ولكن بالإضافة إلى ذلك تتميز النرويج أيضًا بتجربة تسوق مميزة.

ستجد في متاجر في النرويج المنتجات المصنوعة بجودة عالية منها منتجات مستدامة ومنها المصنوعة يدويًا الأصلية للثقافة النرويجية، كما يتوفر في النرويج العديد من الأسواق والمتاجر الكبيرة والصغيرة التي تبيع مجموعة مُتنوعة من المنتجات بدءًا من الملابس والأحذية إلى الإكسسوارات والمنتجات اليدوية الأصلية والسلع الغذائية المحلية، وتشتهر النرويج أيضًا بالمجوهرات المصنوعة من المعادن الثمينة المستخرجة من البلاد.

فإذا كنت تزور أماكن السياحة في النرويج لاتنسى تجربة التسوق في مولاتها الشهيرة وشوارعها الأنيقة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل وأرخص أماكن التسوق في النرويج.

هل تعتبر النرويج غالية ام رخيصة؟

تتجاوز تكلفة المنتجات في النرويج الأسعار في الدول المجاورة بنحو 100% لأن الضرائب مرتفعة جدًا، ومع ذلك فإن الأسماك الطازجة وخاصةً السلمون أرخص هنا من العديد من البلدان الأوروبية الأخرى، ويمكنك شراء الطعام في النرويج من سلاسل محلات السوبر ماركت والأسواق بسعر رخيص.

وتعتبر الملابس ذات العلامات التجارية رخيصة جدًا، لذلك يمكن شراء الملابس من متاجر العلامات التجارية المشهورة مثل “HM” بسعر مناسب.

أفضل مراكز التسوق في النرويج

يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق في النرويج في أي وقت من العام حيث تتاح لهم الفرصة لزيارة الأسواق والمتاجر في المدن الكبرى مثل أوسلو ، بيرغن، وتروندهايم، بالإضافة إلى العديد من المدن الصغيرة التي تتميز بأسواقها التقليدية، ومن أفضل مراكز التسوق في النرويج ما يلي:-

1. مول النرويج

مول النرويج واحدًا من أفضل مراكز التسوق في النرويج

يُعد مول النرويج واحدًا من أكبر متاجر التي تبيع الملابس والديكور المنزلي والهدايا التذكارية في النرويج، ستجد في هذا المول الرائع الذي يُعد واحدًا من أفضل مولات التسوق في النرويج كل شيء مثل الأوشحة الصوفية المصنوعة يدويًا وأفضل ملابس مصمم الملابس في النرويج.

يفتح المول من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4:30 مساءًا.

2. مول أوسلو سيتي

مول أوسلو سيتي أحد أفضل مراكز التسوق في النرويج

هو واحدًا من أكبر مراكز التسوق في النرويج التي تقع في مدينة أوسلو العاصمة، وتم بناؤه عام 1988 ويزوره حوالي 50 ألف شخص يوميًا و16 مليون في السنة.

تبلغ مساحة المول حوالي 26000 متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة ويضم حوالي 93 متجرًا ويتكون من 5 طوابق.

ستجد في هذا المول العديد من المتاجر التي تبيع أفضل العلامات التجارية المشهورة بأسعار معقولة والحرف اليدوية التي يُمكنك أخذها كتذكار للمدينة.

وفي عام 2010 تم إعلانه كأفضل مركز تسوق في الشمال ويقع بالقرب من المحطة المركزية ويفتح من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءًا.

3. مول باليت

مول باليت أحد أفضل مراكز التسوق في النرويج

هو ساحة تسوق أنيقة تضم أكثر من 30 متجرًا للأزياء كما يوجد به العديد من المقاهي والحانات والمطاعم الرائعة، يقع المول في الشارع الرئيسي لمدينة أوسلو العاصمة بين مبنى البرلمان من جهة والقصر الملكي من جهة أخرى.

ستجد في هذا المول منتجات مختلفة من الملابس والأحذية والأدوات المنزلية والمجوهرات ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مصفف شعر صالون تجميل مما جعله واحدًا من أفضل مراكز التسوق في النرويج.

يفتح المول من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءًا.

4. مركز “Glas Magasinet”

 مركز quot;Glas Magasinetquot; أحد أفضل مراكز التسوق في النرويج

هو أقدم وأشهر مركز تسوق في النرويج تم افتتاحه في عام 1739 وفي ذلك الوقت كان يبيع الزجاج والبورسلين فقط، واليوم يُمكنك أن تجد فيه كل شيء تقريبًا على الرغم من أن منتجات ماركة “Hadeland Glassverk” لا تزال من بين أكثر المنتجات المرغوبة من قبل السكان والسياح على حد سواء.

5. مول “Storo Storsenter”

مول quot;Storo Storsenterquot; أحد أفضل أفضل التسوق في النرويج

إنه أكبر مركز تسوق في مدينة أوسلو النرويج والأكثر اكتمالأ، يقع المول على بُعد حوالي 15 دقيقة بالترام من وسط العاصمة ويتركز أكثر من 150 متجرًا من المتاجر الأنيقة والمطاعم والخدمات الترفيهية الأخرى.

أرخص مراكز التسوق في النرويج

1. مركز “Byporten”

مركز quot;Byportenquot; أحد أفضل مراكز التسوق في النرويج

هو مركز تسوق جديد نسبيًا ويقع بجوار محطة أوسلو المركزية ويضم حوالي 70 متجرًا بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات تحت الأرض.

ومن الأشياء المفضلة لهذا المول أنه قريب من أكبر مطعم في أوسلو وأيضًا بجوار محطة القطار المركزية في المدينة، ستجد في هذا المول جميع المستلزمات مثل الملابس والأحذية والأدوات المنزلية.

ستجد في هذا المول جميع أنواع نطاقات الأسعار للمنتجات الغالية والرخيصة مما جعل من هذا المول واحدًا من أرخص مراكز التسوق في النرويج.

2. منطقة تسوق بوابة كارل يوهانس

منطقة تسوق بوابة كارل يوهانس أحد أفضل مراكز التسوق في النرويج

إذا كنت تبحث عن منتجات رخيصة وفي نفس الوقت تجربة ممتعة للتسوق يُمكنك الذهاب إلى منطقة بوابة كارل يوهانس فهو المكان المناسب لك، يمتد هذا الشارع من الشرق إلى الغرب من محطة أوسلو المركزية إلى القصر الملكي ويستضيف هذا الشارع العديد من فناني الشوارع والمطاعم الجيدة، بالإضافة إلى سلاسل الأزياء بما في ذلك “HM” و “Benetton” وما إلى ذلك، يوجد في هذا الشارع أسعارًا معقولة مما يجعله مشهورة كوجهة للتسوق الرخيص في النرويج.

3. مجمع “Aker Brygge”

 مجمع quot;Aker Bryggequot; أحد أفضل مراكز التسوق في النرويج

مع مجموعة من أرقى المطاعم والمحلات التجارية والمسارح والمعارض والحانات والتنوعات الثقافية في المدينة فإن “Aker Brygge” هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية للتسوق في مدينة أوسلو.

يقع مجمع الواجهة البحرية الفريد بالقرب من مصب ساحة بناء السفن السابقة ومن خلاله ستحصل على إطلالات جميلة جانب الماء مع القوارب المرتبطة بالرصيف.

سوف تجد في هذا المجمع الملابس والأحذية وجميع مستلزمات الشراء بسعر معقول ورخيص مقارنةً بغيره من أماكن التسوق في النرويج مما جعله واحدًا من أرخص مراكز التسوق في النرويج.

4. مركز “Lagunen Storsenter”

مركز quot;Lagunen Storsenterquot; أحد أرخص مراكز التسوق في النرويج

هو أكبر مركز تسوق في بيرغن وربما يكون المكان المناسب لشراء الملابس التي تحلم بها حيث يضم أكثر من 210 متجرًا للملابس ذات الأسعار المعقولة والرخيصة.

كما يُقدم هذا المركز خدمة المتسوق الشخصي الذي سينضم إليك في فورة التسوق الخاصة بك ويوجهك في الاتجاه الصحيح لمصالح التسوق الخاصة بك.

دجبتحتأذبتر جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *