تعرف علي التسوق في كويمبرا.. أفضل الأسواق والمولات العصرية بالبرتغال

تشتهر أماكن التسوق في كويمبرا ببيع السلع والمنتجات المحلية التقليدية من الحرف اليدوية والعالمية التي تشمل علامات تجارية مشهورة.

مدينة كويمبرا هي واحدة من أجمل المدن السياحية في البرتغال وتتميز بتاريخ ثري وتراث ثقافي واسع مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للتسوق في البرتغال.

تتضمن مناطق التسوق في كويمبرا العديد من الأسواق الشعبية والمراكز التجارية الحديثة التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والدولية.

ومن بين أهم المناطق التجارية في كويمبرا تجد السوق الشعبي الذي يقع في “Feira de Velharias” وهو سوق مفتوح يضم العديد من المحلات والباعة الجائلين الذين يبيعون منتجاتهم المحلية التقليدية مثل الحرف اليدوية والمنتجات الجلدية.

وتتوافر أيضًا مجموعة كبيرة من المراكز التجارية الحديثة في كويمبرا بما في ذلك مركز دولسي فيتشي الذي يشمل مجموعة واسعة من الماركات العالمية والوطنية ويُقدم أيضًا تجربة تسوق فريدة من نوعها وممتعة للزوار، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أماكن للتسوق في كويمبرا البرتغال وأفضل مولات الأوت ليت بها.

أماكن للتسوق في كويمبرا البرتغال

1. شارع “Rua Ferreira Borges”

شارعquot;Rua Ferreira Borgesquot; أحد أفضل أماكن التسوق في كويمبرا

هو أحد أكثر الشوارع ازدحامًا للتسوق في كويمبرا ويقع بالقرب من كاتدرائية المدينة وفيه ستجد العديد من أفضل المتاجر في كويمبرا التي تبيع المنتجات الحرفية مثل السيراميك والسلال والتطريز والبياضات والمجوهرات، مما يجعله واحدًا من أفضل أماكن للتسوق في كويمبرا البرتغال.

2. ساحة “Praça do Comercio”

ساحة quot;Praça do Comercioquot; أحد أفضل أماكن التسوق في كويمبرا

وهي ساحة شاسعة تقع في وسط المدينة مليئة بالمحلات التجارية التي تبيع الحرف اليدوية التقليدية، فمن خلال هذا المكان ستحصل على هدايا كويمبرا المميزة التي يمكنك أخذها كتذكار من المدينة الرائعة.

كما تضم هذه الساحة بعضًا من المحلات التجارية التي تبيع جميع المستلزمات من الاحتياجات اليومية، مما جعل من هذه الساحة واحدة من أفضل أماكن التسوق في كويمبرا.

3. مدخل الحي الجامعي

مدخل الحي الجامعي أحد أماكن التسوق في كويمبرا

يقع مدخل الحي الجامعي في “Arco de Almedina” وهو مكانًا شهيرًا آخر لشراء الهدايا والقطع اليدوية، ومن بين أهم المنتجات التي تبيع في هذه المنطقة الفخار والسيراميك وكما أيضًا هناك العديد من المتاجر تبيع مزيجًا من القطع السائدة والمفضلة على حسب الطلب.

4. سوق “Mercado D. Pedro V”

سوق quot;Mercado D. Pedro Vquot; أحد أفضل أماكن التسوق في كويمبرا البرتغال

إذا كنت تبحث عن الصفقات المعقولة فإن”Mercado D. Pedro V” واحدًا من أفضل أماكن للتسوق بأسعار معقولة في كويمبرا وهو سوق محلي رئيسي يعود تاريخه إلى عام 1867 وفيه ستجد كل ما تريده من السلع الطازجة والمنتجات.

5. سوق “Feira de Velharias”

سوق quot;Feira de Velhariasquot; أحد أفضل أماكن التسوق في كويمبرا

يقع “Feira de Velharias” في منطقة “Praça Velha” أو الساحة القديمة ويحتوي سوق السلع المستعملة الممتع هذا على القليل من الطوابع والعملات والكتب إلى الساعات العتيقة وأجهزة الراديو وقطع التطريز التي تبيعها الأفراد وتجار التحف وهو أحد أفضل أماكن التسوق في كويمبرا.

أفضل مولات الأوت ليت في كويمبرا

1. مركز تسوق أتريوم سولوم

مركز تسوق أتريوم سولوم أحد أفضل مراكز التسوق في كويمبرا

يُعد مركز تسوق أتريوم سولوم واحدًا من أفضل مراكز التسوق في كويمبرا لذلك يأتي إليه العديد من الزوار من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يضم المول العديد من المتاجر التي تشمل العلامات التجارية الدولية والمحلية ومن أفضل المتاجر العالمية التي يضمها هذا المول “Primark” و “lefties” و “H m” و “CA” و “Zara” والكثير غير ذلك

يوفر المول العديد من المنتجات بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات والملابس والأدوات المنزلية، ويقع في شارع إليسيو دي مورا.

في مول أتريوم سولوم الذي يُعد واحدًا من أفضل مولات الأوت ليت في كويمبرا ستجد كل ما تحتاجه من سلع وخدمات بما في ذلك قاعات الطعام لتناول أفضل الأطباق المحلية والعالمية.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا، والجمعة والسبت من الساعة 10:00 إلى الساعة 00:00.

2. مركز دولتشي فيتا كويمبرا

مركز دولتشي فيتا كويمبرا أحد أفضل مولات الأوت ليت في كويمبرا

يتميز هذا المول الكبير بحجمه في البرتغال وهو يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في كويمبرا لذلك يوصى به لمن يبحثون عن التسوق في كويمبرا أثناء رحلتهم عبر المدينة.

حتى عام 2016 كان اسم المركز “Dolce Vita” وبعد ذلك حصل على اسم جديد وهو “Alma Shopping” ولكن بقى الأسم الأول هو الأكثر شهرة في المنطقة.

هذا المركز الشهير موطن لمحلات “Zara” العلامة الشهيرة بالإضافة إلى متاجر مثل “Sfera” و “Stradivarius” و “Pull Bear” و “Bershka” وغيرها من الأزياء والملابس.

توجد أيضًا مساحات كبيرة في المول للأجهزة المنزلية والإلكترونية ويضم أيضًا قاعة الطعام للإستمتاع بأفضل الوجبات المحلية والعالمية، مما جعله واحدًا من أفضل مولات الأوت ليت في كويمبرا.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا، والجمعة والسبت من الساعة 10:00 إلى الساعة 00:00.

3. مركز “Coimbra Shopping”

مركز quot;Coimbra Shoppingquot; أحد أفضل مولات الأوت ليت في كويمبرا

يًعد مركز “Coimbra Shopping” واحدًا من أفضل مراكز التسوق في كويمبرا حيث يضم العديد من أنواع الخيارات مثل “سيلييرو دا سايد، بوتيكاريو، كالزيدونيا، باندورا، بارفوا ، وسبورت زون وورتن ويوجد أيضًا سوبر ماركت “Continente” في الطابق السفلي من المول مع منتجات وعروض مُتنوعة ويقع في Av. منديس سيلفا.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحًا حتى 11 مساءًا، والجمعة والسبت من الساعة 8:30 صباحًا حتى منتصف الليل.

4. مركز بريمارك

 مركز بريمارك أحد أفضل مراكز التسوق في كويمبرا

تتميز سلسلة “Primark” بعرضها الرائع بأسعار منخفضة جدًا على الأقل مقارنةً بالأسعار البرازيلية ويرجع الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى أن المتجر مليء دائمًا بالبرازيليين الذي يقومون بالتسوق في كويمبرا وفيه يمكنك أن تجد كل ماتحتاجه من ملابس نسائية ورجالية وأحذية وحقائب ومكياج وحتى عناصر ديكور المنزل.

يقع بريمارك في Av. خوسيه بونيفيكاسيو دي أندرادي إي سيلفا ويتراوح متوسط الملابس النسائية في هذا المول بين المتجر من 10 و20 يورو بينما تبلغ تكلفة المعاطف الشتوية حوالي 30 يورو مما يجعل من هذا المول أحد أفضل أماكن للتسوق بأسعار معقولة في كويمبرا وهو محطة إلزامية تقريبًا للسياح.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا، والجمعة والسبت من الساعة 10:00 إلى الساعة 00:00.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQwIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *