الحديقة الرسمية ابوظبي: أهم الأنشطة، المواعيد، والمزيد!


تعرف علي الحديقة الرسمية ابوظبي: أهم الأنشطة، المواعيد، والمزيد!

الحديقة الرسمية ابوظبي: أهم الأنشطة، المواعيد، والمزيد!

تتميّز الحديقة الرسمية ابوظبي بالمساحات الخضراء الواسعة التي تحتضن الأشجار العالية والصغيرة، كما أنها من الحدائق العامة التي تتميّز بها السياحة في ابوظبي، يُفضلها الكثير من العائلات والسُيّاح لما تشمله من مرافق متنوّعة تخدم الزوّار.

تتميّز أيضًا بإطلالتها على كورنيش ابوظبي، وتشتمل على مجموعة من ألعاب الأطفال الحركيّة الآمنة، ومنطقة نوافير رائعة تجتمع حولها الطيور، ومسارات مُتعددة وطويلة لمُمارسة الرياضات، أو الاستمتاع فيها بركوب الدراجة الهوائية، وكراسي مُنتشرة للجُلوس.

اكتشف الحديقة الرسمية ابوظبي

تعرّف على الحديقة الرسمية في ابوظبي، وأبرز الأنشطة الترفيهية والمرافق المتوفّرة، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في الحديقة الرسمية ابوظبي

فيما يلي مجموعة رائعة من الأنشطة التي يمكن ممارستها في الحديقة الرسمية:

نُزهة عائلية

الحديقة الرسمية ابوظبي

تُعتبر الحديقة الرسمية واحدة من الحدائق الهادئة التي تناسب تجمع أفراد العائلة والخروج في نُزهة مُمتعة في الهواء الطلق، خصوصًا أنها مناسبة للأطفال باعتبارها منطقة آمنة ومُريحة.

يمكن أيضًا المشي في أرجاء الحديقة والاستمتاع بالإطلالة البحرية المريحة للأعصاب أو الجلوس على أحد الكراسي المنتشرة في أرجاء الحديقة.

ممارسة الرياضة

الحديقة الرسمية

استمتع بممارسة الرياضات المُختلفة في الهواء الطلق، يمكنك استغلال المسارات الطويلة في المشي أو العدو، وأيضًا الركض لمسافات طويلة، ويمكن احضار دراجتك الهوائية والانطلاق بها وسط الطبيعة الخلابة، حيث الأجواء مناسبة بكل المقاييس.

استمتع بالشواء

لا تفوّت فرصة الخروج للشواء في الهواء الطلق والاستمتاع بمذاق المشويات الطازجة المطهوة على الفحم، توفّر الحديقة مرافق آمنة ومُخصّصة للشواء، يمكنك استغلالها وحضور أفراد العائلة أو الأصدقاء لإقامة حفلة شواء مُميّزة.

ألعاب الأطفال

ايوظبي الحديقة الرسمية

أحضر أطفالك معك في نُزهة رائعة واجعلهم يستمتعوا بقضاء يوم لا يُنسى، حيث يوجد منطقة كاملة مُخصّصة للأطفال وبها العديد من خيارات الألعاب الحركية المُسلية، وهي آمنة ولكن من الممكن مراقبتهم على الكراسي حول الألعاب.

ادخل في متاهة الأشجار

متاهة الأشجار علامة بارزة تتميّز بها الحديقة الرسمية، وهي عبارة عن أشجار قصيرة مُقلّمة بشكل رائع وجذاب وموضوعة على هيئة متاهة يمر من خلالها الزوّار، يستفيد منها الكثير من الأطفال في قضاء وقت مُمتع ومُسلي، كما يلتقط بعض الزوّار العديد من الصور التذكاريّة المُميّزة.

اجلس أمام النافورة

الحديقة في ابوظبي

استمع بمنظر النافورة الكبيرة التي تتدفق منها المياه طوال اليوم، تتميّز بتصميمها الجذاب وتحمل فوقها مجسّمات على هيئة طيور تَشرُع للتحليق، وهي أيضًا من العلامات البارزة التي تتميّز بها الحديقة.

توفّر المرافق العامة

حديقة في ابوظبي

تتميّز الحديقة الرسمية بالمرافق العامة التي تخدم الزوّار وتساهم في قضاء وقت ممتع ومُريح، ومنها دورات المياه، مرافق عامة للشواء، ومواقف مُتوفّرة للسيارات.

تناول الطعام

يمكنك احضار طعامك معك إلى الحديقة فهو مسموح، أو شراء الوجبات الشهية من أحد المطاعم القريبة من الحديقة الرسمية، ومنها مطعم مطعم ومقهى شيروتي على بعد دقيقة واحدة، ومطعم ماكسيز.

موقع الحديقة الرسمية ابوظبي

تقع الحديقة في منطقة الدانة على الكورنيش في إمارة أبوظبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد عمل الحديقة الرسمية ابوظبي

تعمل الحديقة يوميًا وعلى مدار 24 ساعة، كما أن الدخول إليها مجانًا.

فنادق قريبة من الحديقة الرسمية ابوظبي

فندق كورنيش أبوظبي

فندق فاخر مُصنف من فئة ال5 نُجوم، يقع في وسط المدينة وعلى بُعد 300 متر من الحديقة الرسمية، تتميّز الغرف بأثاث عصري وديكورات رائعة، يضم الفندق مرافق منها حمّام سباحة، مركز لياقة بدنية، مطعم، ويتوفّر واي فاي مجاني، اقرأ المزيد.

لو رويال ميريديان أبو ظبي

فندق رائعة ومُصنف من فئة ال5 نُجوم، يتميّز بإطلالة بانورامية على الخليج العربي ومطعم دوّار على السطح، كما يشتمل على مرافق فاخرة منها حمّام سباحة، مواقف سيارات، مركز للياقة البدنية، ويوفّر خدمة واي فاي مجانية، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • حديقة التراث ابوظبي
  • ملاهي سباركيز ابو ظبي
  • حديقة الدلفين ابو ظبي

التصنيفات ابوظبي, الامارات

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *