الخالدية مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المرافق الترفيهية، والمزيد!


تعرف علي الخالدية مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المرافق الترفيهية، والمزيد!

الخالدية مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المرافق الترفيهية، والمزيد!

يقع الخالدية مول ابوظبي ضمن واحد من أرقى أحياء السياحة في أبوظبي، ويُقدم تجربة تسوق متكاملة ويلبي احتياجات السكان المَحليين والزوّار على حد سواء، حيث يجمع بين رفاهية التسوّق من الأزياء العالمية وبين مرافق الترفيه التي تجذب أفراد العائلة.

وتُباع سلع مُختلفة أيضًا من الأجهزة الإلكترونية، الهدايا التذكارية والألعاب، العُطور ومُنتجات التجميل والكثير غير ذلك، كما يتميّز المول بتصميم مُستوحى من الطراز الإسلامي الذي يشكل دمجا بين الماضي والحاضر.

اكتشف الخالدية مول ابوظبي

تعرّف على أبرز الأنشطة والمرافق الترفيهية ومواعيد العمل، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في مركز الخالدية ابوظبي

فيما يلي مجموعة من الأنشطة المُميزة التي يمكن ممارستها في المول:

تعرّف على المرافق

الخالدية مول

تعرّف على مجموعة رائعة من المحلّات المُراصّة بجوار بعضها لتمنح الزائر خيارات مُتعدّدة، والتي توفّر أرقى الأزياء العالمية والمحلية، وأيضًا المُنتجات الأخرى،  ولا تنسى السؤال على العُروض والتَخفيضات التي تحدث بين الحين والأخر، وعليك بزيارة مرافق الترفيه المُسلية برفقة أطفالك وأفراد العائلة، ولا تفوّت تجربة تناول أكلات مُختلفة في قاعة الطعام الكبيرة.

اختر من بين محلات الأزياء

ابوظبي الخالدية مول

لا تُفوّت التسوّق من أجمل صيحات الموضة التي توفّرها محلات المول، أبرزها محل مينسو، ماتلان، مركز براند فور لس، محل جيوردانو  للأزياء العملية للرجال، دافوديلز للعباية والشيلة، وركن الهدى لملابس المُحجبات، وصن اند سانت سبورت، ومحل وايت فيثر وهو مَتجر ملابس حريمي.

كما يوجد محلات تعرض مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال من عمر الولادة.

اقرأ أيضًا: مارينا مول ابوظبي.

تسوّق من المُنتجات المختلفة

الخالدية ابوظبي

استمتع بجول تسوّق تُلبي فيها كافّة احتياجاتك من مكانٍ واحد، مثلًا يمكنك اختيار الأثاث المنزلي الكامل من مَتجر هومز أر أس الذي يمنحك خيارات مُنسّقة وأفكار لوضع الديكورات في أركان المنزل وذلك من خلال طريقة عرض السلع.

كما يوجد أيضًا محل سامسونج للهواتف المَحمولة، ومحلات العُطور العربية والغربية، والإكسسوارات والمُجوهرات ومنها داماس وجوهرة، أيضًا محلات الحقائب والأحذية الرياضية والرسمية، ويوجد يو إيه اي للنظارات، ونظارات يتيم للبصريات.

اقرأ أيضًا: دلما مول ابوظبي.

زيارة المرافق المختلفة

يتميّز الخالدية مول بتوفّر تجربة تسوّق مريحة حيث يوفّر مرافق خدمية لمُساعدة الزوّار، ومنها محلات الصرافة أبرزها الأنصاري للصرافة ولولو للصرافة، ويوجد صيدليتين هما صيدلية دكتور نيوترشن وصيدلية لولو الخالدية.

كما يتوفّر أحد فروع لولو هايبر ماركت الذي يبيع السلع الغذائية عالية الجودة، ومنها المُعلبات والمُجفّفات، والدواجن واللحوم والأسماك، وأيضًا الفواكه والخضراوات الطازجة والحلويات وغيرها الكثير.

تسلية الأطفال

مول الخالدية

استمتع بجولة تسوّق يتخلّلُها الكثير من المَرح، حيث تتوفّر بعض الألعاب المُختلفة التي تُلائم جميع الفئات العمرية، ومنها مركز سباركيز للترفيه الذي تمتلئ أركانه بالألعاب الكهربائية والحركية وألعاب الفيديو المناسبة للكبار والصغار، كما يوجد مدينة البولينغ لتسلية الكبار، وعليك بحضور أجدد الأفلام الحصرية على شاشات سيني رويال سينما.

تناول المَأكولات المتنوعة

الخالدية مول في ابوظبي

تذوّق أكلات شهية ومُتنوّعة في قاعة الطعام الكبيرة، فقط استرح على أحد الطاولات وستجد خيارات المطاعم حولك، ومنها مطعم غازيبو، مطعم الفورنو للأكلات الإيطالية، وبيتزا بابا جونز، ومطعم كانتينا لاريدو للأطباق المكسيكية الأصيلة.

اشرب قهوتك في مقاهي متعددة أبرزها كافيه ستار بكس العالمي، كافيه سينابون للحلوى، ولا بريوش، وتناول حلوى الدونات اللذيذة في كرسبي كريم.

تعرف أيضًا على: ديرفيلدز مول ابوظبي.

حضور الفعاليات

ابوظبي الخالدية مول

لا يجب أن يَفوتك الفعاليات المُميّزة، حيث يحرص مول الخالدية على استغلال المُناسبات والأعياد الرسمية والوطني لإقامة مُختلفة الحفلات والمُناسبات التي يلتف حولها الكثير من الزوّار ومنها الأيام الوطنية وموسم شهر رمضان ورأس السنة وعيد الحب وموسم الشتاء، ولا تنسى الاستفادة من العُرض والتخفيضات أثناء الاحتفال.

اقرأ أيضًا: ملاهي سباركيز ابو ظبي.

توفّر الخدمات

استعن بالمرافق الخدمية التي تسعى لإرضاء الزبائن وتوفير كافة مُطلباتهم، يوجد ماكينات للصرف الآلي تابعة شركة أبوظبي للتوزيع وبنك دبي الإسلامي، وفرعي بنك أبو ظبي التُجاري وبنك دبي الإسلامي، كما يوجد خدمة كلير أند كلير لغسيل السيارات، وصندوق الزكاة.

موقع الخالدية مول في ابوظبي

يقع المول في شارع مبارك بن محمد في أبوظبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد العمل في مول الخالدية ابوظبي

يعمل المول يوميًا وفقًا للمواعيد التالية:

  • الأحد – الخميس: من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.
  • الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحًا إلى 12 مُنتصف الليل.

فنادق قريبة من مركز الخالدية في ابوظبي

مول الخالدية

ذه سانت ريجيس أبو ظبي

منتجع فاخر مُصنف من فئة الخمس نُجوم، يتميّز بالضيافة العربية الأصيلة، كما يتميّز بإطلالة بحرية مُميّزة، يوفّر مرافق فاخرة منها 3 حمّامات سباحة، منطقة شاطئ خاص، مركز لياقة بدنية وسبا، اقرأ المزيد.

ذا أبوظبي اديشن

فندق مُميّز من فئة ال5 نُجوم، ويتمتّع بموقع حيوي في مرسى البطين، وله إطلالة ساحرة على الخليج العربي، يوفّر مرافق لخدمة الزوّار منها حمّامين سباحة، مركز لياقة بدنية وسبا ومطعم اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • السيف مول ابوظبي
  • الوحدة مول ابوظبي
  • منتزة القرم الوطني ابوظبي

التصنيفات ابوظبي, الامارات

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *