تعرف علي الخطوط الأردنية تستأنف رحلاتها إلى بغداد بعد توقف 3 أيام

شركة الخطوط الجوية الأردنية تعلن استئناف رحلاتها المباشرة من عمان إلى بغداد بعد توقف دام 3 أيام لدواع “أمنية احترازية”.

أعلنت شركة الخطوط الجوية الأردنية، في بيان، الإثنين، استئناف رحلاتها المباشرة من عمان إلى بغداد، بعد توقف دام 3 أيام لدواعٍ “أمنية احترازية”.

وقال البيان إن “شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية استأنفت تشغيل رحلاتها الجوية بين عمان وبغداد، بعد أن كانت قد علقتها يوم الجمعة الماضي، لفترة مؤقتة لأسباب أمنية احترازية”.

ودعت الشركة المسافرين الراغبين في حجز مقاعد على رحلاتها المتجهة من عمان إلى بغداد إلى زيارة موقع الشركة الإلكتروني أو تطبيقاتها الذكية أو مراجعة مركز الاتصال التابع للشركة، أو أي من مكاتب مبيعاتها ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن والعراق وحول العالم.

وكانت الشركة أعلنت، الجمعة الماضي، تعليق رحلاتها إلى بغداد في إجراء وقائي عقب مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني في ضربة أمريكية.

وتسير الملكية الأردنية 18 رحلة أسبوعياً بين عمان وبغداد، بالإضافة إلى رحلات لمدن عراقية أخرى كالبصرة وأربيل والنجف والسليمانية.

وجاء قرار إيقاف الرحلات بعد مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني والقيادي الكبير في الحشد الشعبي العراقي أبومهدي المهندس، فجر الجمعة، في قصف جوي أمريكي استهدف موكبهما قرب مطار بغداد الدولي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *