الخطوط الجوية السنغافورية تستأنف تسيير رحلات إلى ألمانيا


تعرف علي الخطوط الجوية السنغافورية تستأنف تسيير رحلات إلى ألمانيا

أعلن مطار سنغافورة، أن شركة الخطوط الجوية السنغافورية استأنفت مجددا، تسيير رحلات إلى مدينة ميونخ جنوبي ألمانيا.

جاء ذلك، في بيان صادر عن المطار، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج اليوم الأربعاء، في خطوة تأتي على الرغم من تشديد ألمانيا لقواعد إغلاق كورونا.

ومن المنتظر تشغيل الرحلات الجوية ثلاثة أيام أسبوعيا باستخدام طائرة إيرباص طراز إيه 350-900.

والشهر الماضي، قامت شركة الطيران الوطنية السنغافورية، باختبار وتجريب ما تسميه “عملية جديدة للتحقق “الصحي الرقمي” لفيروس كورونا.

وتسمح العملية للركاب، بتقديم نتائج فحوص الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا الخاصة بهم، وتسجيل ما إذا كانوا حصلوا على اللقاح، وذلك عبر هواتفهم المحمولة أو الذكية أثناء السفر.

وقالت الخطوط الجوية السنغافورية إن الخطة، التي أطلقت لأول مرة في رحلاتها إلى الدولية من جاكرتا وكوالالمبور القريبتين، هي “الأولى في العالم”.

كما أن التطبيق ذي الصلة “سوف يوفر للعملاء القدرة على تخزين وتقديم المعلومات المتعلقة بفحوص كورونا بشكل آمن، بالإضافة إلى حالة التطعيم في المستقبل.

ومع تردد معظم دول آسيا والمحيط الهادئ في إعادة فتح حدودها أمام المسافرين منذ ظهور الوباء في أذار/مارس الماضي، سمحت سنغافورة منذ منتصف العام بدخول السائحين من أستراليا وبروناي ونيوزيلندا وفيتنام.

وأبرمت اتفاقات “للمعاملة بالمثل” فيما يتعلق بالعمل أو السفر الضروري مع دول مثل الصين وألمانيا واليابان وماليزيا وكوريا الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *