الخطوط السعودية تؤكد انتظام رحلاتها بعد تأخيرات استثنائية نتيجة زيادة الطلب


تعرف علي الخطوط السعودية تؤكد انتظام رحلاتها بعد تأخيرات استثنائية نتيجة زيادة الطلب

شركة الطيران قالت إن تأخير الرحلات نتج عن ظروف استثنائية وسط أوضاع تشغيلية غير معتادة فضلا عن سوء الأحوال الجوية

أعربت الخطوط السعودية عن أسفها عما حدث من تأخير للرحلات المجدولة خلال الأيام الماضية، موضحة أنه كان ظرفًا استثنائيًا يعود للأوضاع التشغيلية غير الاعتيادية التي أثرت على مسار بعض الرحلات خلال الأيام الماضية، ومؤكدة أن الرحلات عادت للانتظام مجددا.

وقالت شركة الطيران الوطنية السعودية إنها “تسيّر خلال المواسم عدداً كبيراً من الرحلات الإضافية للتجاوب مع زيادة الطلب، وقد تصادف سوء الأحوال الجوية مع بروز بعض الأعطال الفنية، ما أثر على بعض الرحلات وأدى إلى تأخرها ومن ثم تأخر الرحلات التي تليها، حيث كان لزيادة عدد الرحلات تأثير ملموس على زيادة عدد المتأثرين من التأخير”.

وأشارت الخطوط السعودية إلى أنه تم تفعيل غرفة الطوارئ لإعداد خطة للتعامل مع هذا الظرف، والعمل على إعادة الرحلات إلى وضعها الطبيعي، كما تم تشكيل فريق يعمل على مدار الساعة لتقييم ما حدث وتعويض الضيوف المتضررين من إلغاء أو تأخر بعض الرحلات حسب الأنظمة المعتمدة.

وأكدت الخطوط السعودية أنه لا صحة مطلقا لما يروج في وسائل التواصل الاجتماعي من شائعات حول الموضوع، مجددة اعتذارها لضيوفها.

وطمأنت الجميع بأن الانتظام عاد منذ فجر، الثلاثاء، للعمليات التشغيلية وهي تحت المتابعة المستمرة خاصة في ظل التقلبات الجوية التي تمر بها أجواء السعودية هذه الأيام.

جدير بالذكر أن “الخطوط السعودية” حصدت جائزتين جديدتين في مجال الخدمات والمنتجات على متن الطائرة، حيث نالت جائزة أفضل شركة طيران في مجال نظام الاتصال الترفيهي على متن الطائرة، وجائزة أفضل حقيبة مستلزمات السفر الشخصية المقدمة لضيوف الدرجة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز مجلة PAX International الرائدة في مجال الأخبار والتحليلات الخاصة بخدمات شركات الطيران على مستوى العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *