تعرف علي الخطوط المغربية تزيد رحلاتها لمطار القاهرة إلى 7 أسبوعيا

الخطوط المغربية تسعى لاستيعاب الزيادة المتواصلة لعدد السياح بين مصر والمغرب، وكذلك للمسافرين بين مصر وما يقارب 30 محطة بدول غرب أوروبا

أعلن منتصر بنسعيد، الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية، زيادة الرحلات بين القاهرة والدار البيضاء إلى 7 رحلات بما يوازي رحلة كل يوم، مشيرا إلى أن الخط الجوي سيضيف عدد مقاعد بنسبة 40% خلال الفترة الشتوية الممتدة من نهاية سبتمبر/أيلول 2018 إلى مارس/آذار 2019.

وقال “بنسعيد” في بيان: “تندرج هذه الزيادة المدروسة في إطار تكثيف وسائل الربط بين الشعبين الشقيقين المصري والمغربي للتمكين من زيادة التواصل الإنساني والاقتصادي”.

وأضاف “بنسعيد” أن الخطوط المغربية تسعى لاستيعاب الزيادة المتواصلة لعدد السياح بين مصر والمغرب، وكذلك الزيادة الملموسة للمسافرين بين مصر وما يقارب 30 محطة بدول غرب أوروبا، ومحطات أخرى بالأمريكيتين الشمالية والجنوبية.

وأوضح أن الشركة توفر لمسافريها ظروفا ملائمة بالمقاييس الدولية، ومن بين المستجدات الدالة على مجهودات الخطوط الحرص على راحة مسافريها، والحصول على جائزة أفضل مستلزمات العناية الشخصية لدرجة رجال الأعمال في فئة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد تسلمت هذه الجائزة من (باكس الدولي ريدرز أوارد 2018) خلال حفل أقيم في مدينة هامبورج بألمانيا”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *