تعرف علي الرحلات البحرية في آسيا 2024.. اكتشف جمال سواحل القارة

في آسيا تعتبر الرحلات البحرية واحدة من أفضل الطرق التي من خلالها يمكننا استكشاف المناظر الطبيعية والثقافات المُتنوعة، في هذا التقرير إليكم أفضل الرحلات البحرية.

آسيا قارة ذات ثقافات مُتنوعة وغنية ومناظر طبيعية خلابة وتتيح لك رحلات البحر استكشاف جوهر المحيط الهادئ وجمال دول السواحل الآسيوية للإستمتاع بتجربة مليئة بالاسترخاء والرفاهية في آسيا 2024.

في الرحلات البحرية في آسيا 2024 يتيح لك استكشاف جمال جزر الفلبين الساحرة التي تتميز بالمياه الزرقاء الصافية والشعاب المرجانية الملونة، وزيارة تايلاند للإستمتاع بجزرها الخلابة مثل فيلي، كوساموي والإستمتاع على شواطئها الرملية البيضاء وتجربة الغوص لرؤية الشعاب المرجانية الملونة.

أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024

وإذا كنت ترغب في قضاء رحلة بحرية فاخرة يُمكنك إختيار رحلة الخليج العربي واستكشاف جمال ساحل الإمارات العربية المتحدة التي تتميز بتقديم أعلى مستويات الخدمة الفاخرة المقدمة على متن السفينة مع الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

وتعتبر رحلات خليج تايلاند وماليزيا أيضًا خيارًا رائعًا للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والغوص في الثقافات المُتنوعة، فمهما كانت وجهتك المفضلة فإن الرحلات البحرية في آسيا 2024 ستمنحك تجربة لا تنسى وتترك لك ذكريات جميلة.

أفضل رحلات بحرية في آسيا 2024

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع وتجربة سفر عالية الجودة ومثيرة في آسيا، فإن الرحلات البحرية واحدة من أفضل الخيارات المذهلة للإستمتاع بالطبيعة والتجارب الفريدة في عام 2024 ، ومن أفضل رحلات بحرية في آسيا 2024 وفقًا لموقع الرحلات “solocruceros” ما يلي:-

1. رحلة “Diamond Princess” البحرية

أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024

من الرحلات البحرية في آسيا 2024 رحلة “Diamond Princess” التي تُغادر ميناء يوكوهاما في طوكيو ومن خلالها ستكتشف الوجهات الجميلة في جنوب شرق آسيا متعددة الثقافات وفيها تعيش تجربة مختلفة من حيث العادات والتقاليد سواء على متن السفينة أو أثناء توقف الرحلات البحرية وستندهش من حمام إيزومي الياباني والمأكولات الآسيوية الرائعة.

خط سير الرحلة

تخرج رحلة “Diamond Princess” البحرية من يوكوهاما وهي إحدى أكبر المدن اليابانية والتي تبعد عن طوكيو بحوالي 30 دقيقة فقط، وهي واحدة من الرحلات المثالية لنهاية الأسبوع، وفي هذا الميناء يُمكنك التجول في منطقة ميناتو ميراي 21 الشهيرة وأيضًا الصعود إلى مرصد برج لاندمارك وزيارة متنزه يامشيتا إذا كنت مسافرًا مع أطفالك، يُمكنك أيضًا زيارة متنزه كوزمو وورلد ومتحف أنبانمان.

بعد يوم إبحار على متن رحلة بحرية مثالية مليئة بالتجارب الجديدة من الطعام الممتاز والخدمات المتميزة ورؤية المناظر الطبيعية الجذابة والإستمتاع بالجاكوزي والترفيه المثالي لقضاء الوقت بين محطات الرحلات البحرية بأفضل طريقة تتجه السفينة إلى تايبيه وتكتمل الرحلة بقضاء وقت ممتع مليئة بالحيوية من خلال زيارة المعالم السياحية والترفيهية الأكثر زيارة في تايبيه تايوان، مما يجعل من هذه الرحلة واحدة من أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024.

إذ يُمكنك زيارة جبل الفيل، معبد لونغشان، سوق شيلين الليلي وبهذه الطريقة يُمكنك اغتنام الفرصة والإستمتاع بمشاهدة ناطحات السحاب الضخمة.

تتجه السفينة بعد ذلك إلى ميناء هوالين الذي يقع على بُعد أقل من 200 كيلو متر من تابيه وتوفر هذه المنطقة مجموعة رائعة من المتنزهات ومن أهمها متنزه تاروكو الوطني ومتنزه غابة بحيرة ليو الوطني ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

وإذا كنت تحب الإستمتاع بالشعاب المرجانية والبحر والرمال تتجه السفينة بعد ذلك إلى إيشيجاكي وفي هذه المنطقة يُمكنك الاستمتاع بالشواطئ الجميلة مثل نايزا وسوكوجي.

وفي نفس الوقت سيتيح لك الفرصة الإستمتاع بالمساحات الطبيعية الرائعة مثل جبل نوسوكو أو الغوص بين أسماك شيطان البحر في كابيرا وإلتقاط بعض الصور التذكارية في جزر ياياما.

تتجه السفينة بعد ذلك إلى أوكيناوا لتكون رحلة شاملة كليًا عبر اليابان وتوفر هذه الوجهة طقسًا جيدًا طوال العالم وأفضل المساحات الطبيعية للاستمتاع بها مع العائلة، مما يجعلها ضمن رحلات بحرية فاخرة في آسيا للعائلات.

2. رحلة طيف البحار من سنغافورة

أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024

تعتبر رحلة “The Spectrum of the Seas” البحرية واحدة من أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024 وهي عبارة عن رحلة بحرية تكون جزءًا من “Suite Club” المذهلة وفيها يُمكنك تذوق أشهى الأطباق “Sichuan Red” الرائعة وهي مغامرة خاص للسفينة.

خط سير الرحلة

تخرج الرحلة من ميناء سنغافورة الذي يجذب العديد من الزوار حيث الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء الرائعة ويُمكنك قبل الإقلاع الإستمتاع بزيارة حدائق الخليج الجميلة والمشي عبر الأحياء الشهيرة مثل ليتل إنديا والحي الصيني وتجربة النكهات المحلية في هوكرز الشهيرة .

تتجه السفينة إلى بينانج وهي المثال المثالي للتنوع الثقافى الموجودة في ماليزيا ومن خلال التجول في مركزها التاريخ في مدينة جورج تاون ستكشف سبب إعلانها موقعًا للتراث العالمي لليونسكو وهنا يُمكنك أن تزور العديد من المعالم السياحية في ماليزيا.

بعد ذلك تتجه السفينة إلى فوكيت التي تُعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لقضاء شهر عسل مميز مما يجعل من هذه الرحلة واحدة من رحلات بحرية للعرسان في آسيا 2024 وفي فوكيت سوف ترى الشواطئ الرملية ذات المياه الفيروزية مثل شاطئ بارادايس ويُمكنك هنا الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية مثل الغوص وركوب الأمواج.

3. رحلة سيلفر ميوز البحرية 15 يومًا من سنغافورة

أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024

استرخ على متن سفينة “Silver Muse” التي تُقدم أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024 واستمتع بأجواء مليئة بالفخامة إذ يُمكنك الإستفادة من العروض الحية وتذوق أشهى المأكولات على متن السفينة.

خط سير الرحلة

تخرج السفينة من ميناء سنغافورة الرائع الذي يعجز عنه الكلام وبعد يوم من الإبحار وتجارب جديدة على متن السفينة مثل الطعام الممتاز والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، تتجه السفينة إلى بالي التي تُعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية ذات الألوان والروائح والمناظر الطبيعية مما يجعل من هذه الرحلة واحدة من أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024 وفيها يُمكنك رؤية الجمال الطبيعي والفريد للشواطئ والجبال والمنحدرات، بالإضافة إلى مساحات واسعة للتأمل والاسترخاء وفي بالي أيضًا يُمكنك زيارة مصاطب الأرز والشلالات الجميلة أثناء تجولك عند توقف السفينة.

تتجه السفينة إلى جزيرة كومودو وهي جزء من حديقة كومودو الوطنية وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وهنا سيتح لك الفرصة أثناء توقف رحلتك البحرية عند تنانين كومودو الشهيرة والسحالي الضخمة الاستمتاع بأنشطة مثل الغوص ورؤية الدلافين والصعود إلى قمة جزيرة بادار والمشي لمسافات طويلة على الرمال الوردية والقيام بجولة بالقارب.

تتجه السفينة بعد ذلك إلى داروين وستجد هنا في هذه المدينة الاسترالية معالم سياحية عديدة مثل شلالات وانجي الرائعة ومتنزع تيريتوري للحياة البرية وزيارة متنزه كاكادو الوطني ومستنقعات نهر ماري.

وبعد ذلك تتجه الرحلة البحرية التي تُعد واحدة من أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024 إلى كيرنز الأسترالية وعند وصول السفينة إلى هذه الوجهة الرائعة عند مدخل الحاجز المرجاني العظيم سوف تكون قادرًا على زيارة أماكن مثل متنزه تجاكوباي الثقافي وغابة دينتري الاستوائية والجزيرة الخضراء، وإذا كنت تسافر مع أطفال سيقضي أطفالك وقتًا ممتعًا في حوض أسماك كيرنز ومحمية الفراشات كوراندا الرائعة.

4. رحلة ام اس سي أوبرا في الإمارات العربية المتحدة وعمان من أبوظبي

أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024

حسب موقع “iglucruise” تستغرق هذه الرحلة التي تُعد واحدة من أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024 حوالي 10 أيام وفيها يُمكنك تغيير مطار المغادرة الخاص بك ويتضمن رحلة طيران على حساب الرحلة البحرية، وفي هذه الرحلة البحرية ستستمتع بالعديد من المعالم السياحية من مدينة أبوظبي إلى دبي وعمان والرجوع مرة أخرى وسط أيضًا المناظر الخلابة للبحر والإقامة الفاخرة على متن السفينة، مما جعل من هذه الرحلة واحدة من أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024.

خط سير الرحلة

في اليوم الرابع تصل الرحلة إلى مدينة أبوظبي والتي تُعد واحدة من أفضل الوجهات الأكثر شعبية فهي موطنًا للعديد من المباني التاريخية الجميلة وناطحات السحاب الحديثة والمعالم السياحية التي تجذب ملايين الزوار سنويًا ومن أفضل مناطق الجذب السياحي التي يمكنك رؤية في أبوظبي مسجد الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري، وعالم وارنر براذرز

ويقع عالم فيراري في جزيرة ياس في أبوظبي وهو موطن لأسرع الأفعوانيات في العالم فورمولا روسا التي تم افتتاحها عام 2007، وتتجه السفينة إلى مدينة دبي التي تعتبر الوجهة الرئيسية لقضاء العطلات والتي تشتهر بمراكز التسوق الفاخر وناطحات السحاب الضخمة والشواطئ الجميلة، ومن المعالم التي يمكن أن تزورها في دبي برج خليفة، برج العرب ، وجزيرة النخلة وهي معلم من صنع الإنسان على المياه الفيروزية الجميلة للخليج العربي ويضم هذا المعلم فندق أتلانتس ذو الـ 5 نجوم ذو الشهرة العالمية ويضم حديقة مائية ومطاعم فاخرة.

تتجه السفينة إلى مسقط عاصمة عمان وهي مدينة ساحلية جميلة تحيط بها الصحراء والجبال مع مزيج من المعالم الحديثة والتاريخية وتشتهر هذه المدينة النابضة بمأكولات بحرية لذيذة وأسواقها وسكانها الودودين وتشمل مناطق الجذب بها دار الأوبرا السلطانية، سوق مطرح، والمتحف الوطني العماني.

أرخص رحلات بحرية في آسيا 2024

عندما يتعلق الأمر بالسفر يسعى الكثيرون للحصول على تجربة مميزة بأسعار معقولة، فإذا كنت تحلم برحلة بحرية في آسيا في عام 2024 وترغب في توفير الكثير من المال فهناك خيارات رائعة تُقدم رحلات بحرية بأسعار معقولة توفر تجربة لا تنسى وسط المناظر الطبيعية والأنشطة الترفيهية المُتنوعة، ومن ضمن أرخص رحلات بحرية في آسيا 2024 حسب موقع”logitravel” ما يلي:-

  • استرخ واكتشف أفضل الوجهات في الشرق الأوسط على متن رحلة بحرية إلى دبي وأبوظبي بتكلفة تبدأ من 259 يورو للفرد.
  • رحلة بحرية لاستكشاف أفضل الوجهات في غرب البحر الأبيض المتوسط من آسيا إلى روما وفلورنسا وبيزا ويبدأ سعرها حوالي 259 يورو للفرد.
  • يُمكنك الصعود على متن رحلة بحرية لاكتشاف أفضل الوجهات في منطقة البحر الكاريبي من آسيا مثل كوستاريكا وسانت لوسيا وسانت مارتن ويبدأ السعر من 214 يورو للفرد.

لمحبي المغامرة.. إليك أجمل الرحلات البحرية في العالم

أفضل الرحلات البحرية في آسيا 2024

كم تكلفة رحلة بحرية في 2024؟

عندما يتعلق الأمر بتخطيط رحلة بحرية في آسيا 2024 من المهم أن تكون على دراية كاملة بالتكاليف المتوقعة، حيث تتفاوت تكلفة الرحلات البحرية في آسيا 2024 بناءًا على عدة عوامل منها المدة ونوعية السفينة، ووسائل الراحة المقدمة، والوجهات، ويُمكن أن تكلف رحلة بحرية في آسيا 2024 كما يلي:-

1. تكلفة رحلة “Diamond Princess” البحرية

يبلغ سعر الفرد حوالي 933 يورو ويشمل السعر ما يلي:

  • إقامة كاملة على متن السفينة.
  • الوصول إلى مرافق السفينة.
  • العصائر أثناء الإفطار.
  • الإقامة في مصورة من الفئة المختارة.
  • برامج للاطفال والمراهقين.

2. تكلفة رحلة طيف البحار من سنغافورة

يبلغ سعرها للفرد حوالي 459 يورو ويشمل السعر ما يلي:

  • الإقامة في مقصورة من الفئة المختارة والتنظيف اليومي.
  • تناول بعض المشروبات مثل الشاي وعصير الليمون والمياه.
  • عروض التزلج على الجليد وعروض المياه “Aquatheater”.
  • برامج للأطفال والمراهقين.
  • إقامة كاملة مع تناول أشهى المأكولات في البوفيه.

3. تكلفة رحلة سيلفر ميوز البحرية 15 يومًا من سنغافورة

رحلة سيلفر ميوز البحرية 15 يومًا من سنغافورة سعر الفرد حوالي 6050 يورو تقريبُا ويشمل السعر ما يلي:-

  • إنترنت
  • بعض المشروبات.
  • إقامة كاملة مع تناول أشهى المأكولات.

4. تكلفة رحلة ام اس سي أوبرا البحرية

يبلغ سعر الرحلة للفرد الواحد 1553 يورو ويشمل السعر ما يلي:-

  • جميع الوجبات والمشروبات على متن السفينة.
  • برنامج أنشطة جيد التخطيط لزيارة المعالم السياحية.
  • المرافق الرياضية بما في ذلك الجولف المصغر وكرة السلة والتنس.
  • 2 حمامات سباحة.
  • منطقة “LEGO” للأطفال.
  • الترفيه المسائي.
  • أماكن إقامة واسعة بحمام داخلي.
  • قائمة طعام خالية من الغلوتين.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTMxIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *