تعرف علي السفر في رحلات طويلة.. 3 نصائح متعلقة بالحقائب (صور)

عند الاستعداد للشروع في رحلة طويلة، غالبا ما يكون من الصعب على الركاب تحديد نوع الأمتعة التي يجب إحضارها معهم بالضبط.

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ هذا القرار، بما في ذلك مقدار ما يمكنهم حمله بشكل مريح، ورسوم الطيران، وما سيحتاجون إليه خلال الرحلة الطويلة.

في حين يختار البعض التعبئة الثقيلة لتلبية احتياجات الأسرة أو لرحلة أطول، يحاول البعض الآخر حزم الأمتعة الخفيفة.

في جميع المجالات، يجب أن يكون القرار الذي يتخذه الراكب هو الأمثل ليتناسب مع احتياجاته الفردية.

مسافرة تضع قدمها على حقيبة السفر- رويترز

لذلك، سيحتاج أولئك الذين يستعدون للسفر لمسافات طويلة أولاً إلى تقييم ما هو مهم بالنسبة لهم، ومن ثم التأكد من إحضار الأمتعة بشكل مناسب، وفقا لموقع “simpleflying”.

الرسوم

عند السفر لمسافات طويلة، يمكن أن ترتفع الرسوم بشكل كبير، في حين أن معظم شركات النقل طويلة المدى (مع بعض الاستثناءات المحددة جدًا) تقدم للركاب فرصة إحضار حقيبة يد مجانا، إلا أن القليل منها يفعل الشيء نفسه بالنسبة للأمتعة المسجلة.

على سبيل المثال، قد ينتهي الأمر براكب على متن شركة يونايتد إيرلاينز يحمل حقيبتين مسجلتين، أن يدفع أكثر من 170 دولارا في كل اتجاه، أي ما مجموعه 340 دولارا ذهابا وإيابا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين الذين لديهم وضع على شركة طيران الحصول على خصومات محددة. علاوة على ذلك، يمكن أن تؤثر فئات الأسعار داخل الدرجة الاقتصادية على رسوم الأمتعة.

حقائب سفر- simpleflying

على سبيل المثال، يخضع أولئك الذين يسافرون على الدرجة الاقتصادية الأساسية على متن الخطوط الجوية المتحدة لرسوم أمتعة أعلى من أولئك الذين يستخدمون تذاكر الدرجة الاقتصادية القياسية.

يجب على الركاب أيضا مراقبة وزن أمتعتهم، حيث تفرض جميع شركات الطيران رسوما عالية للغاية على الأمتعة التي ينتهي بها الأمر إلى تجاوز الحد الأقصى لوزن الناقل.

في هذه الحالة، قد يكون من المفيد للمسافرين أن يحزموا أمتعتهم في حقيبتين منفصلتين مسجلتين بدلا من حقيبة قد تكون أكثر من الحد المسموح به للوزن.

نوع الحقيبة

يختار معظم الركاب الحقائب ذات العجلات الكبيرة، والتي تأتي في أصناف ذات غطاء ناعم وصلب.

في حين أن حقائب السفر الأكثر صلابة قادرة على حماية محتويات الأمتعة بشكل أكثر فعالية بسبب سطحها الأقوى، إلا أن الحقائب الأكثر ليونة يمكنها في كثير من الأحيان التوسع وتناسب المزيد من العناصر.

شحص مسافر ومعه حقائب السفر- simpleflying

أصبحت حقائب القماش الخشن الكبيرة، التي كانت ذات يوم خيارا شائعا للركاب، أقل شعبية الآن بسبب الجهد الأكبر المطلوب لنقلها. ومع ذلك، يمكن أن تكون القماش الخشن من أكبر الحقائب ذات السعة التي يمكن للمسافرين لمسافات طويلة استخدامها.

حقائب اليد

أهم شيء يجب على أي مسافر أن يتذكره بشأن حقيبته اليدوية هو أنه يجب أن يلائم كل ما يحتاجه ليس فقط للرحلة، ولكن أيضا بعد يوم أو يومين من الوصول في حالة عدم وصول أمتعة الراكب أو احتجازها.

يُسمح للركاب بإحضار حقيبة يد، بالإضافة إلى الأغراض الشخصية.

بالنسبة للحقائب المحمولة، يميل كل من النساء والرجال إلى اختيار الحقائب ذات العجلات، على الرغم من استخدام بعض الحقائب الصغيرة المحمولة باليد.

صالة استقبال في مطار- رويترز

بالنسبة للأغراض الشخصية، من المحتمل أن تكون حقائب الظهر هي الخيار الأفضل للرحلات الطويلة حيث يمكنها بسهولة حمل جميع مستلزمات الراكب الأساسية بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الملابس أو اثنتين.

ومع ذلك، يختار البعض المحافظ أو الحقائب الصغيرة حسب الاحتياجات الشخصية. من المرجح أن يكون لدى الركاب في درجة الأعمال أو الدرجة الأولى مساحة أكبر متاحة لأمتعتهم المحمولة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *