تعرف علي السودان وجهة جديدة لرحلات “العربية للطيران أبوظبي”.. البداية 7 أكتوبر

تمثل الخرطوم الوجهة السادسة للعربية للطيران أبوظبي، منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020

اعتباراً من 7 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، تبدأ شركة “العربية للطيران أبوظبي” في تسيير رحلاتها المباشرة من أبوظبي إلى العاصمة السودانية الخرطوم.

وتمثل الخرطوم الوجهة السادسة للعربية للطيران أبوظبي، منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو/ تموز 2020.

وتحرص”العربية للطيران” على تحديث تجربة العملاء لتشمل جميع تدابير السلامة، التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم.

وزودت الشركة كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل، بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة /HEPA/ الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر.

وتمثل “العربية للطيران أبوظبي”، ثمرة اتفاقية بين “الاتحاد للطيران” و”العربية للطيران”، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي بما يتماشى مع نموذج أعمال “العربية للطيران” لخدمات السفر منخفض التكلفة.

وتأتي جهود إنشاء الشركة، استكمالاً للخدمات التي تقدمها “الاتحاد للطيران” من أبوظبي، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة.

ومنذ يوليو/تموز الماضي، أعلنت “الاتحاد للطيران” استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية عقب رفع الحظر على النقل الجوي من وإلى دولة الإمارات من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني.

وفي يوليو/تموز الماضي، أعلنت “العربية للطيران أبوظبي”، وهي أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن الإطلاق الرسمي لعملياتها التشغيلية اعتباراً من 14 يوليو 2020، بتسيير رحلات مباشرة تربط بين العاصمة الإماراتية ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في مصر.

وبدأت “العربية للطيران أبوظبي” عملياتها بطائرتين من طراز إيرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وقدمت لمسافريها خدمات القيمة المضافة التي توفرها “العربية للطيران” في مختلف مراكز عملياتها.

وحرصت الشركة على تحديث تجربة العملاء خلال الفترة الراهنة انسجاماً مع التوجيهات المحلية والعالمية وضماناً لتلبية كافة بروتوكولات ومعايير السلامة والصحة خلال كافة مراحلها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *