تعرف علي السياحة في أوتاوا.. 5 مفاجآت رائعة أبرزها قناة ريدو

أوتاوا هي واحدة من مدن كندا ولها تاريخ طويل حيث شهدت في السنوات الأخيرة تغييرًا جذريًا مما جعل السياحة في أوتاوا مليئة بالمغامرات.

أوتاوا هي عاصمة كندا ورابع أكبر مدينة في البلاد تقع في أقصى الجنوب الشرقي على ضفاف نهر أوتاوا وهي التي تُشكل الحدود بين مقاطعتي أونتاريو وكيبيك وتقع أيضًا على بُعد 400 كيلومتر شرق تورينو وعلى بُعد 200 متر غرب مونتريال.

ووفقًا لبيانات التعداد السكاني لعام 2011 يبلغ عدد سكانها حوالي 1,215,735 نسمة، وفي عام 1857 اختارت الملكة فيكتوريا ملكة المملكة المتحدة المدينة لتصبح عاصمة كندا كمساحة محايدة مستقلة.

ومثل أي عاصمة جيدة أوتاوا هي مكان للتعلم واستكشاف تاريخ البلد والعالم ولكن لديها أيضًا الكثير لتقدمه عندما يتعلق الأمر بزيارة أماكن السياحة في كندا وبالمتعة الحضرية والريفية ذات المستوى العالمي.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في أوتاوا وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في أوتاوا كندا للزيارة

1. قناة ريدو

 قناة ريدو أحد أفضل أماكن السياحة في أوتاوا

هي أكبر حلبة للتزلج على الجليد المتجمد بشكل طبيعي في العالم، حيث يبلغ طولها حوالي 4.8 ميل، ورغم أنها وجهة شتوية يأتي السياح إليها على مدار السنة للترفيه في الهواء الطلق في فصل الشتاء أو في الصيف.

يُمكنك الاستمتاع بالتزلج على الجليد وعندما يذوب الثلج في فصل الصيف يُمكنك على نفس المياه الاستمتاع بركوب القوارب.

استكشاف قناة ريدو التي تُعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في أوتاوا من خلال المشي أو ركوب الدراجات على ضفافها والاستمتاع بجوها الطبيعي المنعش.

2. معرض كندا الوطني

معرض كندا الوطني أحد أماكن السياحة في أوتاوا

يحظى المعرض الوطني الكندي باهتمام كبير وذلك بفضل وجود تمثال العنكبوت الذي يبلغ ارتفاعه 30 قدمًا والذي يقف أمام المبنى الزجاجي الرائع.

يتميز المعرض الوطني الكندي بالمعروضات الفنية الرائعة مع ما يقرب من 40.000 عمل تُغطي كل شيء من منحوتات “Inuit” إلى أحدث ما في الفن المعاصر.

3. ماجورز هيل بارك

ماجورز هيل بارك أحد أماكن السياحة في أوتاوا

حديقة “Major’s Hill Park” واحدة من أفضل معالم السياحة في أوتاوا لأنها أجمل حديقة في المدينة، وذلك لما توفره من مناظر للنهر ومجلس النواب.

يُمكنك التنزه على طول مساراتها والجلوس على مقعد لتقدير مناظرها، بالإضافة إلى ذلك ستتمتع أيضًا بإطلالة بانورامية على “Château Laurier” أحد أكثر المباني رمزية في العاصمة.

4. المتحف الكندي للطبيعة

المتحف الكندي للطبيعة أحد أماكن السياحة في أوتاوا

إذا كنت متشوقا لمعرفة كيف أصبح كوكبنا على ما هو عليه أو التعرف على تنوع الحياة في المحيطات والبحيرات أو كيف تُعيش الطيور والدببة حياتها، فيجب أن يكون لديك خطة لزيارة المتحف الكندي للطبيعة.

يُقدم المتحف بشكل أساسي العالم الطبيعي بأكمله في عدد قليل من المعروضات التي ستتركك تتساءل كيف مضى الوقت، والاستمتاع برؤية الهيكل العظمي الكامل لحوت أزرق أكبر حيوان على هذا الكوكب، مما جعل من هذا المكان أحد أفضل الأماكن السياحية في أوتاوا للزيارة واستكشاف الكون.

5. جاتينو بارك

جاتينو بارك أحد أماكن السياحة في أوتاوا

هي حديقة اتحادية تقع في منطقة “Outaouais” في كيبيك كندا ويتم توجيهها وإدارتها من قبل لجنة العاصمة الوطنية وتمتد هذه الحديقة على امتداد 361 كيلومترًا مربعًا وتُغطي كلا من الشمال والغرب من مدينة جاتينو، ويبلغ محيطها حوالي 179.2 كيلومتر وتضم هذه الحديقة أجزاء من بلديات تشيلسي وبونتياك ولا بيش ومدينة جاتينو وصولها الرئيسي هو 4 كيلومترات شمال وسط مدينة أوتاوا.

يُمكن زيارة الحديقة في الخريف حتى تتمكن من رؤية انعكاس جميل ومناظر طبيعية لا تصدق في هذا المكان، كما يُمكنك أيضًا ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات أو الاستمتاع بالهواء النقي واستنشاقه.

6. شلالات ريدو

شلالات ريدو أحد أماكن السياحة في أوتاوا

“Rideau Falls” هما شلالان بطول 11 مترًا يقعان في مدينة أوتاوا حيث يصب نهر ريدو في نهر أوتاوا هذه الشلالات مقسمة إلى الجزيرة الخضراء.

في هذا المكان يُمكنك التقاط بعض الصور التذكارية الرائعة والسباحة والاستمتاع بهذه المساحة مع ممارسة جميع الألعاب المائية التي ترغب في ممارستها.

أفضل الفنادق في أوتاوا

1. فندق هوليداي إن إكسبريس آند سوبتس

فندق هوليداي إن إكسبريس آند سوبتس أحد أفضل الفنادق في أوتاوا

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في أوتاوا على بُعد 1.6 كم من” 24 Sussex Drive” ويوفر مكان الإقامة هذا غرفا واسعة مع مركز للياقة البدنية وحديقة جميلة.

يوفر الفندق أيضًا مواقف خاصة مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويمكنه مساعدتك في حجز الجولات السياحية في أوتاوا، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق هوليداي إن إكسبريس آند سويتس حوالي 104 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق بايوارد بلو إن

فندق بايوارد بلو إن أحد أفضل الفنادق في أوتاوا

يقع هذا الفندق في أوتاوا في منطقة سوق “ByWard” على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من معرض كندا الوطني مما يجذب السياح للإقامة بسبب قربه من جميع أماكن الجذب السياحي في أوتاوا.

يوفر الفندق غرفا واسعة تشمل جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق بايوارد بلو إن نحو 95 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق دايز إن باي ويندهام أوتاوا

 فندق دايز إن باي ويندهام أوتاوا أحد أفضل الفنادق في أوتاوا

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في أوتاوا على بُعد دقائق فقط من جميع مناطق الجذب والأنشطة في وسط المدينة أوتاوا.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق دايز إن باي ويندهام أوتاوا من 95 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في أوتاوا

تكاليف السياحة في أوتاوا

تبلغ تكلفة السياحة في أوتاوا لمدة 3 أيام حوالي 1200 دولار وتشمل مصاريف فيزا السياحة في أوتاوا، بالإضافة إلى تكلفة رحلة الطيران إلى أوتاوا حسب بلدك والتي قد تبلغ في المتوسط حوالي 747 دولارا مع بقية تكاليف السياحة في أوتاوا اليومية التي يتعين عليك دفعها مثل وسائل النقل والمواصلات والإقامة والتسوق وزيارة أماكن الأماكن السياحية في أوتاوا ومصاريف الوجبات لمدة 3 أيام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *