السياحة في أيرلندا.. 6 وجهات لعشاق التاريخ والطبيعة الساحرة


تعرف علي السياحة في أيرلندا.. 6 وجهات لعشاق التاريخ والطبيعة الساحرة

السياحة في أيرلندا تعني التمتع بأرض الأساطير والمواقع الأثرية التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى والمساحات الخضراء الرائعة الجمال.

تقدم أيرلندا لزوارها العديد من الأماكن السياحية المليئة بالمتاحف المميزة وأماكن الموسيقي والمطاعم الخمس نجوم والتسوق الرائع والرجوع إلى الحياة الريفية للاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة.

في التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في أيرلندا وأفضل الفنادق بها.

أماكن السياحة في أيرلندا الأكثر شعبية

تتعدد الأماكن السياحية في أيرلندا التي يأتي إليها العديد من السياح من أنحاء العالم، ومن أجمل أماكن السياحة في أيرلندا ما يلي:

1. منحدرات موهير

منحدرات موهير أحد أفضل أماكن أيرلندا

منحدرات موهير هي الأكثر شهرة في أيرلندا، حيث يبلغ إرتفاعها حوالي أكثر من 200 متر، ويكمن جمالها في قوتها وعظمتها التي تعكس في نفس الوقت سحر الطبيعة الخلابة.

سوف ترى في منحدرات موهير رؤية جذابة للمحيط الأطلسي بكل روعته بل يُمكن أيضًا رؤية جزر آران وخليج غالواي، تبلغ تكلفة دخول منحدرات موهير 4 يورو.

2. مدينة غالواي

مدينة غالواي أحد أماكن السياحة في أيرلندا

مدينة ساحلية تقع في شرق أيرلندا يرجع أصولها إلى العصور الوسطى تتميز بالجو الشبابي اللطيف وهو أحد خصائصها الرئيسية من بين مناطق الجذب السياحي.

عند زيارتك إلى مدينة غالواي عليك التجول في الحي اللاتيني بشوارعه متعددة الألوان، ومن بينها شارع “Quay Street” الملئ بالمتاجر.

ويُمكنك زيارة أيضًا كنيسة القديس نيكولاس وكاتدرائية غالواي بهندستها المعمارية المهيبة.

3. قلعة دانلوس

قلعة دانلوس أحد أماكن السياحة في أيرلندا

تقع قلعة دانلوس على جرف بازلتي وتطل على المحيط الأطلسي، يعود تاريخ هذه القلعة إلى القرن الثاني عشر وكان موقعها الغريب مفيدًا للحفاظ على سلامتها.

قلعة دانلوس يأتي لها العديد من الزوار من جميع أنحاء البلاد للاستمتاع بها ومشاهدة المناظر الخلابة من حولها، فهي واحدة من أجمل أماكن السياحة في أيرلندا ومن أهم معالمها.

4. كوبه

 كوبه أحد أهم أماكن السياحة في أيرلندا

كوبه مدينة ساحلية صغيرة وهي جزء من مجمع ميناء كورك، تشتهر المدينة بالتاريخ العريق والمتاحف الرائعة، وهي أكثر الأماكن التاريخية التي يُمكن رؤيتها في أيرلندا.

ومن الأماكن السياحية الأخرى في هذه المنطقة التي يجب زيارتها هي الكاتدرائية التي تحمل الإسم نفسه والميناء الذي يحتوي على منازل مُتعددة الألوان، كما يُمكنك أيضًا زيارة نصب لوستانيا التذكاري.

5. جبال ويكلو

جبال ويكلو أحد أماكن السياحة في أيرلندا

جبال ويكلو يعني الطبيعة والهواء النقي في سلسلة الجبال التي تمتد من الشمال إلى الجنوب عبر جنوب شرق أيرلندا.

هذا المكان يستقبل العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم، فهو حقيقة إضافية لمحبي الأفلام حيث تم تصوير العديد من المشاهد السينمائية في جبال ويكلو.

6. جسر العمالقة

جسر العمالقة أحد أماكن السياحة في أيرلندا

يُعد “Giant’s Causeway” محطة إلزامية إذا كنت تسافر على طول الساحل الشرقي، حيث تقع هذه الأعجوبة الطبيعية في أنتريم ويعود أصلها إلى التبريد السريع للحمم البركانية التي أصبحت راكدة في منحدر ساحلي، حيث حدثت هذه الظاهرة قبل حوالي 60 مليون سنة وشكلت حوالي 40 ألف عمود بازلتي بأشكال هندسية مذهلة.

أفضل 3 فنادق في أيرلندا

1. فندق حياة سنتريك ذا ليبرتيز

فندق حياة سنتريك ذا ليبرتيز أحد أفضل الفنادق في أيرلندا

يقع الفندق في منطقة دبلن التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى بجوار كاتدرائية القديس باتريك، وعلى بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام إلى شارع”Graffton”

يقدم الفندق غرف نظيفة ومريحة وبها جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر، كما يوفر الفندق فريق عمل متميز يتحدث بلغات عديدة وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق حياة سنتريك ذا ليبرتيز لشخصين بالغين حوالي 400 دولار.

2. فندق “Mespil”

فندق quot;Mespilquot; أحد أفضل الفنادق في أيرلندا

يُعد فندق “Mespil” خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يزورون دبلن، حيث يوفر بيئة ساحرة جنبًا إلى جنب مع العديد من الخدمات المفيدة المصممة لتعزيز إقامتك.

الفندق قريب من المعالم السياحية في أيرلندا، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني ثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية مما يتيح لك الراحة والانتعاش بسهولة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق”Mespil” لفردين بالغين في الليلة الواحدة حوالي 240 دولارًا .

3. فندق كورك الدولي

فندق كورك الدولي أحد أفضل الفنادق في أيرلندا

يوفر الفندق المزيج من الجودة والراحة والموقع المتميز كما يوفر بيئة صديقة للأسرة مع مجموعة مُتنوعة من الخدمات المصممة للمسافرين.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني ثلاجة وتكييف هواء وخدمة الواي فاي المجانية.

كما يوفر الفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق كورك الدولي لشخصين بالغين في الليلة الواحدة حوالي 160 دولارًا .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *