السياحة في إيطاليا.. 6 من أهم المعالم السياحية


تعرف علي السياحة في إيطاليا.. 6 من أهم المعالم السياحية

إيطاليا من أكثر البلدان زيارة في العالم وهي مليئة بالجمال بدءًا من المأكولات الراقية إلى جمالها الطبيعي، إليك أماكن السياحة في إيطاليا.

هناك الكثير لرؤيته والقيام به في إيطاليا البلد الأوروبية الجميلة لذلك عند اختيار أفضل الأماكن السياحية في إيطاليا يجب عليك إعداد قائمة حتى تتمكن من الاستمتاع بالوجهات أكثر وتكون لديك معرفة عن الوجهة التي تزورها وكيف يُمكنك الاستمتاع بها، لذا من أجلك جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل أماكن السياحة في إيطاليا وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في إيطاليا

إيطاليا هي الدولة التي تضم واحدة من أقوى الإمبراطوريات في العالم وهي الإمبراطورية الرومانية وهي واحدة من أغنى الوجهات الأوروبية في الثقافة والتاريخ، حيث تُعد مدن عصر النهضة بجمالها وثقافة البحر الأبيض المتوسط وفن الطهي ضمن أجمل معالم سياحية في إيطاليا، ومن أهم أماكن السياحة في إيطاليا ما يلي:-

1. سينكوي تيري الملونة

سينكوي تيري الملونة أحد أماكن السياحة في إيطاليا

تم إعلان هذه المنطقة الواقعة في الساحل الشمالي الغربي لإيطاليا كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو وهي واحدة من أجمل الأماكن السياحية وأكثرها زيارة في البلاد.

ميزتها الرئيسية هي أرضها المرتفعة التي تغرق بشدة في البحر أوروغرافيا والتي أدت إلى إنشاء تراسات وبلدات تقع على مُستوى المنحدرات باتجاه ليغوريا.

تتكون المنطقة من مدن مونتيروسو وفيرنازا وكورنيجليا ومانارولا وريوماجيوري التي تمتد على طول ساحلها بين النتوءات الصخرية والخلجان والوديان.

جعلت منازلها الملونة واحدة من أكثر المناطق السياحية في إيطاليا التي تتميز بالتصوير وزيارتها.

كما أن شواطئها تتميز بالرمال الناعمة والمياه الصافية وهي الأكثر زيارة في فصل الصيف.

2. حديقة الكولوسيوم الأثرية

حديقة الكولوسيوم الأثرية أحد أماكن السياحة في إيطاليا

تتكون هذه المنطقة الأثرية المحمية من المنتدى الروماني وتل بالاتين وسيرك ماكسموس ودوموس أوريا ومنتزه كولي أوبيو والكولوسيوم نفسه.

كما أنها تجمع بين بقايا الإمبراطورية الرومانية القديمة، وستجد في هذه المنطقة العديد من المعابد والأعمدة والأقواس والمدرج في حالة ممتازة، يقع منتزه الكولوسيوم الأثري في قلب روما العاصمة القديمة للإمبراطورية واليوم في إيطاليا.

3- المنتدى الروماني

المنتدى الروماني أحد أماكن السياحة في إيطاليا

منطقة مركزية في العاصمة الإيطالية كما يُعد المنتدى الروماني الآن مكانًا سياحيًا لأنه محاط بالتلال، ومن خلال بقاياه من الممكن إدراك شكل المساحات الحضرية خلال الفترة الثالثة من الحضارة الرومانية.

يتكون المنتدى من مباني وآثار ذات قيمة تاريخية كبيرة وهو متصل بالكولوسيوم عبر طريق ساكرا.

تم دفن المباني التي تتكون منها خلال العصور الوسطى في منطقة تسمى كامبو فاتسينو، وبعد التنقيب في العديد من هذه البقايا تم استخراج الرخام للمباني البابوية والأفران لصنع الجير.

انتهت أعمال التنقيب الكاملة في بداية القرن العشرين، ويُمكنك اليوم رؤية المباني المبنية على أطلال قديمة وهو شيء نموذجي جدًا للثقافة الرومانية.

4. برج بيزا

برج بيزا أحد أماكن السياحة في إيطاليا

أيقونة لمدينة بيزا الجميلة ومرجع لإيطاليا ومن أكثر الهياكل إثارة في العالم، إنه برج الجرس لكاتدرائية بيزا مع 294 درجة تقع في بيازا ديل دومو في منطقة توسكانا الإيطالية لها 7 أجراس كل واحدة تتوافق مع نوتة موسيقية يعود تاريخ أكبرها إلى عام 1655.

هيكله يجمع بين الطراز الروماني والعناصر القوطية وهو سمة ذات أهمية كبيرة للجمهور، إلا أن ما جعله واحدًا من مناطق الجذب السياحي في إيطاليا بإنه مائلًا.

5. تل بالاتين

تل بالاتين أحد أماكن السياحة في إيطاليا

إنها واحدة من تلال روما السبعة وهي واحدة من أكثر المعالم السياحية في إيطاليا شهرة ومن أقدم مناطق العاصمة الإيطالية لدرجة أن مواقعها الأثرية يعود تاريخها إلى حوالي 1000 عام قبل الميلاد.

6. مشهد إتنا

مشهد إتنا أحد أماكن السياحة في إيطاليا

تلعب البراكين الإيطالية دورًا مهمًا في بعض مناطق البلاد وبالأخص في جزيرة صقلية حيث يُعيش السكان على منحدر إتنا وهو أكبر منحدر نشط في أوروبا.

أقرب مدينة إلى البركان هي كاتانيا حيث تغادر العديد من الرحلات الاستكشافية التي تجول إتنا حيث ترسو السفن السياحية كل يوم للتأمل في مناظرها الطبيعية المغطاة بطبقة رمادية رقيقة من الرماد الذي تهبّته الرياح.

أفضل الفنادق في إيطاليا

1. فندق إسبيرو ناري

فندق إسبيرو ناري أحد أفضل الفنادق في إيطاليا

يقع الفندق في وسط مدينة ميلانو ويوفر أماكن إقامة ومطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة وخدمة الواي فاي مجانية، أقرب مطار للفندق هو مطار ميلان على بُعد 9 كم من الفندق.

2. فندق هوكستون

فندق هوكستون أحد أفضل الفنادق في إيطاليا

يقع الفندق في روما على بُعد 1.9 كم من محطة مترو “Spagna” و 2.4 كم من محطة مترو “Repubblica – Teatro dell’Opera” ويوفر دراجات مجانية، كما يحتوي على مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه ويوفر أيضًا غرف عائلية.

يحتوي غرف الإقامة على تكييف وميني ثلاجة وتلفاز بشاشة مُسطحة وجميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة.

3. فندق ” Florence Piazza San Paolino”

فندق quot; Florence Piazza San Paolinoquot; أحد أفضل الفنادق في إيطاليا

يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب الشهيرة وعلى بُعد 800 متر من “Piazza del Duomo di Firenze” وأقل من كيلومتر واحد من “Piazza della Signoria” و9 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات مقابل رسوم.

تكاليف السياحة في إيطاليا

تكاليف السياحة في إيطاليا

تتراوح تكاليف السياحة في إيطاليا ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وأسعار دخول المزارات السياحية في إيطاليا وتكون التكاليف اليومية للسياحة في إيطاليا على النحو التالي:

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم إيطاليا حوالي 28 دولارا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في إيطاليا حوالي 6 دولارات للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة دخول الأماكن السياحية في إيطاليا حوالي 102 دولار للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *