تعرف علي السياحة في البوفيرا بالبرتغال.. اكتشف تنوع الجمال الطبيعي

البوفيرا هي واحدة من أكثر المدن السياحية في البرتغال وبفضل جمالها الطبيعي تستقطب العديد من الزوار، إليك أماكن السياحة في البوفيرا.

تعتبر البوفيرا في البرتغال واحدة من أجمل الوجهات السياحية الساحرة التي تتميز بتنوعها الطبيعي الاستثنائي، حيث تضم المنطقة الساحلية الجميلة تحفا طبيعية فريدة تشمل شواطئ رميلة مدهشة ومناظر جبلية خلابة وحدائق وغابات تاريخية تنبض بالحياة.

فإذا كنت تبحث عن جوهرة طبيعية فإن البوفيرا هي الوجهة المثالية لك، لذلك عند زيارتك إلى أماكن السياحة في البرتغال لا تنسى زيارة هذه الوجهة السياحية الجميلة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في البوفيرا وأروع الفنادق وتكاليف السياحة بها.

دليل السفر إلى البفيرا

دليل السفر إلى البفيرا

تجمع البفيرا بين الجمال الطبيعي الخلاب والثقافة الغنية والمعالم التاريخية الرائعة، فإذا كنت تخطط للسفر إلى البوفيرا فإننا سنقدم لك دليلاً شاملاً لتستمتع بأجمل وأفضل ما في البوفيرا:

  • أفضل وقت للزيارة: يعتبر فصل الربيع من شهر( مارس/ آذار إلى مايو/أيار) والخريف من شهر (سبتمبر/أيلول إلى نوفمبر/تشرين الثاني) أفضل فترات لزيارة البوفيرا في البرتغال، حيث يكون الطقس معتدلاً والأجواء هادئة، ويُمكن أيضًا زيارتها في فصل الصيف للاستمتاع بالشواطئ الرملية والأنشطة المائية.
  • الوصول إلى البوفيرا: يُمكن الوصول إلى البوفيرا عن طريق الطائرة من خلال مطار لشبونة الدولي ثم الانتقال بوسائل النقل العام أو استئجار سيارة للتجول في المنطقة.
  • الأماكن السياحية الرئيسية: تضم البوفيرا العديد من الأماكن السياحية الرائعة والتي من ضمنها قرية سينترا وهي مدينة تاريخية ساحرة مع قصورها الجميلة، كما بها حديقة البوفيرا الوطنية الجميلة التي تقع في قلب المدينة وتوفر للزوار التنزه والتجول بين الطبيعة.
  • الأنشطة والرياضات: توفير مدينة البوفيرا العديد من الشواطئ الرملية التي يُمكنك فيها الغوص والسباحة والاستمتاع برحلات القوارب والمغامرات المائية، كما بها حدائق ومتنزهات تسمح بالمشي لمسافات طويلة لاستكشاف مساراتها المذهلة.
  • الثقافة والتراث: تستقبل البرتغال جولات سياحية في البفيرا لاستكشاف المزيد من المعالم الثقافية والتاريخية وحضور فعاليات ومهرجانات محلية حيث تحتضن البوفيرا العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية على مدار العام.
  • الإقامة والتسوق: اختر الإقامة في فنادق ومنتجعات بفيرا الفاخرة التي توفر إطلالات رائعة وخدمة ممتازة، وتجول في الأسواق المحلية واستمتع بشراء الحرف اليدوية والمنتجات المحلية التذكارية.

أجمل المدن السياحية في البرتغال.. 5 مواقع ساحرة

أجمل الأماكن السياحية في البوفيرا البرتغال

توفر هذه المدينة الرائعة العديد من الأماكن الخلابة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أنها تمتلك مجموعة رائعة من الشواطئ الحضرية، ومن أفضل الأماكن السياحية في البوفيرا البرتغال ما يلي:-

1. البوفيرا القديمة

البوفيرا القديمة إحدى أماكن السياحة في البوفيرا

البوفيرا القديمة هي المركز التاريخي للمدينة وتقع على التلال مع مناظر ممتازة على المحيط، تمتلئ المدينة بالعديد من المطاعم والمقاهي مع الموسيقى الحية.

يُمكنك في هذه المدينة التجول في شوارعها القديمة الجذابة والجلوس في أحد المقاهي العريقة، والتقاط بعض الصور الجميلة المطلة على الشاطئ من أعلى الجرف

يُمكنك أيضًا قضاء بعض الساعات في استكشاف المتاجر الصغيرة لشراء الهدايا التذكارية لأحبابك.

2. المتحف البلدي للآثار في البوفيرا

المتحف البلدي للآثار في البوفيرا إحدى أفضل معالم السياحة في البوفيرا

إذا كنت من محبي التاريخ فإن زيارة متحف البوفيرا زيارة مهمة بالنسبة لك، حيث يضم العديد من القطع الأثرية المثيرة للاهتمام من الفترة الرومانية ومن الفترة المغاربية وغيرها من الأشياء التي يعود تاريخها إلى عصور ما قبل التاريخ.

فهي طريقة رائعة للقيام بشيء مختلف ورؤية جانب آخر من منطقة الغارف، المتحف مفتوح من الثلاثاء إلى السبت.

3. باو دا بانديرا

 باو دا بانديرا إحدة وجهات النظر ضمن أماكن السياحة في البوفيرا

من أفضل الأشياء التي يُمكنك القيام بها عند زيارتك إلى البوفيرا الاستمتاع بالمناظر من “Miradouro do Pau da Bandeira” من خلاله ستحصل على أفضل المناظر للمدينة وأحد شواطئها الحضرية، لذلك تُعد وجهة النظر هذه نقطة رائعة للاستمتاع بغروب الشمس أثناء الاستمتاع بأحد الآيس كريم من المطعم الإيطالي المجاور مباشرة الذي يُسمى “Divini Gelato Pizza” مما جعل من هذه الوجهة واحدة من أفضل أماكن السياحة في منطقة البوفيرا البرتغال.

4. شاطئ إيفاريستو

شاطئ إيفاريستو إحدى أفضل أماكن السياحة في البوفيرا

هو شاطئ صخري جميل يقع على مشارف البوفيرا بعيدًا عن الزحام الرئيسي، من هذا الشاطئ سوف تحصل على مشاهدة رائعة لغروب الشمس الجميل والاسترخاء.

في هذا الشاطئ ستجد الكثير من الحياة البحرية حول الصخور تحت الماء، مما يجعل هذا الشاطئ رائعًا للغوص، والشيء الجميل الموجود في هذا الشاطئ أنه لا يوجد مبانٍ حوله باستثناء مطعم “Evaristo” ذو التصنيف العالي الذي يُعطى الشاطئ اسمه.

تم افتتاح المطعم في عام 1968 ويُقدم المأكولات البحرية الطازجة عالية الجودة، لذلك الشاطئ من أفضل الأماكن لزيارتها في مدينة البوفيرا.

5. مارينا

مارينا إحدى أفضل أماكن السياحة في البوفيرا

تم بناء المارينا في عام 2009 وهي من الأماكن الأخرى التي يجب رؤيتها في البوفيرا على الرغم من أنها تقع على بُعد كيلومترين تقريبًا من المركز التاريخي.

فبالإضافة إلى تحقيق أهدافها البحرية فهي مكان رائع للتنزه والاستمتاع بمبانيها الملونة وهي معروفة بشققها بألوان الباستيل، وفيها يُمكنك الاستمتاع بمطاعمها ومقاهييها أو قضاء بعض الوقت في صالة البولينج أو منطقة الكارتينج الخاصة.

6. كهف بيناجيل

كهف بيناجيل أحد أفضل أماكن السياحة في البوفيرا

من مرسى البوفيرا يُمكنك القيام برحلة بالقارب إلى كهف بيناجيل الشهير، إنه كهف مشهور في الغارف مخبأ في المحيط، يشتهر الكهف بعدة ثقوب في سقفه وشاطئ صغير من الرمال الذهبية بداخله.

رحلة بالقارب لمشاهدة كهف بيناجيل من الأمور اللازمة وواحدة من أكثر الأشياء المدهشة التي يُمكنك القيام بها بالقرب من البوفيرا لاكتشاف جواهر الطبيعة في البفيرا المخفية.

أروع فنادق البوفيرا

أروع فنادق البوفيرا

تتعدد الفنادق في البوفيرا خاصةً بجوار الشواطئ الرملية الرائعة ويتنافسون على تُقديم أعلى مستويات الإقامة للزوار، ومن أروع الفنادق في البوفيرا ما يلي:-

1. فندق فيلا ريسيفي

يقع فندق فيلا ريسيفي على بُعد 5 دقائق على الأقدام من شاطئ برايا دوس بيسكادوريس وعلى بُعد أقل من 100 متر من الكنيسة الرئيسية بالمدينة و30 كم من مطار فارو، وتحيط به أشجار النخيل.

يحتوي هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أروع فنادق البوفيرا على تراس ومسبح في الهواء الطلق ويوفر غرفًا مجهزة بتكييف وكل مستلزمات الإقامة.

يوفر الفندق كراسي استلقاء للتشمس بجانب منطقة المسبح وحديقة يُقدم فيها أحلى المشروبات، بالإضافة إلى ذلك يحتوي مكان الإقامة على غرفة ألعاب ومنطقة صالة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

2. فندق وسبا ريال بيلافيستا

يُقدم فندق وسبا ريال بيلافيستا ذو الـ 4 نجوم برامج مخصصة للجمال والعافية و4 مسابح خارجية 2 للبالغين و2 للأطفال، يوفر الفندق حافة نقل مكوكية مجانية إلى المركز التاريخي والشواطئ في البوفيرا.

جميع غرف الفندق حديثة وتحتوي على قنوات فضائية وحمام رخامي ومنطقة جلوس وتحتوي معظم الغرف على شرفة خاصة تُقدم أجمل الإطلالات على الحديقة.

يوفر الفندق علاجات السبا، الجيم المجهز، ملاعب اسكواش، غرفة ألعاب مع بلياردو ومسبحًا داخليًا مدفأ وناديًا صغيرًا يوفر أنشطة تعليمية مُتنوعة، كما يوجد أيضًا ملعب وقوائم خاصة للأطفال.

3. فندق سول إي مار البوفيرا

يقع منتجع سول إي مار البوفيرا ذو الـ 4 نجوم للبالغين فقط بجوار الشاطئ في وسط مدينة البوفيرا وعلى بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متحف البوفيرا الأثري، تحتوي غرف الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وشرفة مطلة على البحر.

يُقدم الفندق وجبات بوفيه شاملة وأطباق إقليمية وعالمية من قائمة انتقائية، كما يضم صالة آيس كريم ويُقدم عروض حية في المساء، ويوفر الفندق خدمة تأجير الدراجات لاستكشاف المركز التاريخي والمنحدرات الخلابة.

أفضل أماكن التسوق في البفيرا

أفضل أماكن التسوق في البفيرا

يتكون عرض البوفيرا التجاري بشكل أساسي من متاجر الهدايا التذكارية ومحلات المنتجات الشاطئية التي تنتشر في أقدم مناطق المدينة بالقرب من البحر والمرسى، ومن أفضل أماكن التسوق في البفيرا ما يلي:-

1. مول البوفيرا للتسوق

هو مركز تسوق بالقرب من المنطقة المركزية في البوفيرا، حيث يُمكنك شراء منتجات مختلفة مثل الملابس والعطور واللوازم المكتبية أو الإلكترونيات منه .

يحتوي هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن التسوق في البوفيرا على العديد من المطاعم التي تُقدم المأكولات الآسيوية والمحلية، وستجد أيضًا الكثير من المقاهي، كما يحتوي على سوبر ماركت كبير.

ساعات العمل: يوميا من 09:00 حتي 23:00 (معظم المحلات تفتح في 10:00).

2. الساحة المركزية في البوفيرا

تُعد الساحة المركزية في “Largo Eng Duarte Pacheco” موطنًا لأكثر المتاجر شهرة في المدينة وفي الجوار توجد متاجر للعلامات التجارية الشهيرة مثل زارا، بالإضافة إلى العشرات من الأجنحة التجارية الأخرى الخاصة بالملابس والأحذية العصرية.

بالقرب من الساحة المركزية يوجد العديد من شوارع التسوق واحدة من أكثر الأشياء إثارة هي “Praça dos Pescadores” يضم هذا المول عدد كبير من متاجر الهدايا التذكارية والمتاجر التي تبيع الأحذية الرخيصة والتي تبيع السلع الجلدية الرخيصة، ومع ذلك هناك العديد من متاجر البقالة التي يُمكنك شراء أيضًا منها الأطباق الوطنية الشهيرة.

3. مول”Centro Comercial Modelo Albufeira”

سوف تجد بعض مراكز التسوق في البوفيرا الكبيرة مثل “Centro Comercial Modelo Albufeira” في مجمع التسوق .

ويضم هذا المركز العشرات من متاجر الملابس والأحذية ذات العلامات التجارية المشهورة والتي تُقدم مبيعات ضخمة عدة مرات في السنة.

يوفر هذا المول قاعة طعام كبيرة بها مجموعة واسعة من المطاعم التي تُقدم أحلى المأكولات العالمية والمحلية ومنطقة جلوس خاصة لتناول الطعام.

تكلفة السياحة في منطقة البوفيرا البرتغال

تكلفة السياحة في منطقة البوفيرا البرتغال

تعتبر منطقة البوفيرا في البرتغال واحدة من الوجهات السياحية الرائعة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، ومن الجميل أن تعلم أن استكشاف هذه المنطقة الساحرة لا يحتاج إلى إنفاق كبير، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغنية فيها يُمكنك الاستمتاع بتجربة سياحية لا تُنسى في البوفيرا بتكلفة معقولة، وتكون تكلفة السياحة في منطقة البوفيرا البرتغال على النحو التالي:

الإقامة

تتوفر في منطقة البوفيرا مجموعة مُتنوعة من خيارات الإقامة التي تتناسب مع مختلف الميزانيات، لذلك يُمكنك الاختيار بين فنادق فاخرة ومنتجعات راقية وكذلك شقق فندقية ونزل صغيرة، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك البحث عن عروض خاصة وتخفيضات على مواقع الحجز عبر الإنترنت، وتتراوح تكلفة الإقامة في فنادق البوفيرا ما بين 60 إلى 230 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

وسائل النقل والمواصلات

يُمكنك استكشاف منطقة البوفيرا بسهولة باستخدام وسائل النقل العام المتاحة مثل الحافلات والترام والقطارات المحلية، وهذه الوسائل توفر وسيلة مريحة واقتصادية للتنقل بين المدن والمعالم السياحية الرئيسية، ويبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في البوفيرا حوالي 2 دولار للذهاب فقط ،بالإضافة إلى ذلك يُمكنك استئجار سيارة إذا كنت تفضل الحرية والمرونة في التنقل.

الطعام

تتميز البوفيرا بتشكيلة رائعة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الاذواق والميزانيات ويُمكنك تناول وجبات شهية في المطاعم الفاخرة، ويبلغ متوسط تكلفة الوجبة في مطاعم البوفيرا حوالي 25 دولارًا للوجبة الواحدة، أو اكتشاف المأكولات المحلية في المقاهي الصغيرة، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك تجربة الأسواق المحلية وقم بشراء المنتجات الطازجة والمأكولات التقليدية بأسعار معقولة.

تكلفة زيارة الأماكن والأنشطة السياحية

هناك العديد من الأنشطة السياحية التي يُمكنك الإستمتاع بها في البوفيرا بتكلفة معقولة، كما يُمكن الاستمتاع بيوم على الشاطئ وممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج أو رحلات القوارب وأيضًا زيارة المعالم السياحية المحلية مثل الحدائق التاريخية والمتاحف بتكلفة منخفضة، ويتراوح متوسط تكلفة زيارة الأماكن السياحية في البوفيرا ما بين 50 إلى 100 دولار للفرد الواحد يوميًا.

دجبتحتأذبتر جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *